آخر الأخبار

جوجل تطلق تطبيق Google Recorder Web لمستخدمي Pixel

جوجل تطلق تطبيق Google Recorder Web لمستخدمي Pixel
جوجل تطلق تطبيق Google Recorder Web لمستخدمي Pixel

أصدرت شركة جوجل تطبيق Recorder Web لمستخدمي Pixel مع ميزة النسخ في الوقت الفعلي. إليك كيفية استخدامه.


تطبيق الويب لمستخدمي Pixel سيسمح بمشاهدة جميع التسجيلات والنسخ على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. اقرأ أيضا: جوجل تحظر تطبيقا شهيرا لمستخدي هواتف هواوي .. تعرف عليه.


جوجل تطلق تطبيق Google Recorder Web لمستخدمي Pixel

أطلقت Google تطبيق Recorder Web، والذي يسمح للمستخدمين بالحصول على نسخ للتسجيلات الصوتية بشكل فوري.


من الجدير بالذكر أن التطبيق تم إصداره لأول مرة لسلسلة Pixel 4 في عام 2019، وتم نقله لاحقًا إلى طرازات الهواتف الذكية القديمة Pixel حتى سلسلة Pixel 2.


مع بداية إطلاق Pixel 5، تم تحديث التطبيق للسماح للمستخدمين بتحرير ومشاركة التسجيلات على منصات التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، حتى الآن ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الميزات ستتاح على تطبيق الويب أيضًا أم لا.


سيسمح تطبيق الويب لمستخدمي Pixel بمشاهدة جميع التسجيلات والنسخ على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة الخاصة بهم. يسمح حاليًا للمستخدمين بمشاركة الملفات الصوتية وتشغيلها والبحث عنها. قد تضيف الشركة أيضًا ميزة تسجيل في وقت لاحق. ومع ذلك، لم يتم تأكيد ذلك.


التطبيق وواجهة الويب متاحان فقط لمستخدمي Pixel . تنص الشركة على أن واجهة الويب ستساعد المستخدمين على فرز التسجيلات الطويلة التي قد لا تكون مثالية على شاشة الهاتف. اقرأ أيضا: كيفية تنزيل تطبيق كاميرا جوجل Google Camera علي أي هاتف أندرويد.


كيفية استخدام تطبيق الويب Google Recorder

  • في البداية توجه إلى الموقع recorder.google.com.
  • حدد حساب Google الذي تم ربط Pixel به.
  • سيؤدي ذلك إلى عرض جميع الملفات التي سجلتها على هاتف Pixel.
  • من هناك يمكنك تحديد التسجيل الذي تريده ومشاركته أو تشغيله أو مشاهدة نسخه.
  • يمكنك أيضًا البحث في جميع ملفاتك باستخدام ميزة البحث.


يأتي تطبيق Recorder Web مزودًا بشريط بحث في الأسفل، والذي يشكل تشغيلًا وإيقافًا مؤقتًا وعناصر تحكم في مستوى الصوت وأزرار للخلف وللأمام، وكلها يمكن استخدامها للتحكم في التسجيلات. اقرأ أيضا: في مفاجأة جديدة... Google Photos تطرح ميزة الصور السينمائية ثلاثية الأبعاد 3D.


ملاحظة، للوصول إلى تطبيق Recorder Web، سيتعين على مستخدمي Pixel أولاً تحديث التطبيق على هواتفهم، للسماح لهم بالقدرة على بدء تحميل التسجيلات على السحابة.


مميزات تطبيق Google Recorder Web


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-