القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

في مفاجأة جديدة... Google Photos تطرح ميزة الصور السينمائية ثلاثية الأبعاد 3D


Google Photos تطرح ميزة الصور السينمائية ثلاثية الأبعاد 3D

تعمل خدمة Google Photos لعرض الصور التابعة لشركة جوجل على إصدار المزيد من التحديثات الجديدة ومن أهمها ميزة الصور السينمائية الثلاثية الأبعاد، حيث أن تلك الصور تجعل ذكرياتك تبدو أكثر حيوية وواقعية.


إن الصور السينمائية ثلاثية الأبعاد الجديدة يتم إنشاؤها بواسطة "التعلم الآلي" والذي يتوقع عمق الصورة، ويقوم بإنتاج التمثيل الثلاثي الأبعاد للصورة.


هل يجب أن تحتوي الصورة الأصلية على معلومات العمق من الكاميرا لعمل تلك الميزة؟

لا، حيث أن تلك الميزة تطبقها جوجل من خلال تقنياتها للحصول على تأثير التحريك السلس حتى وإن لم تشتمل الصورة الأصلية على معلومات العمق من الكاميرا.


اقرأ أيضا: ميزة جديدة رائعة أصدرتها شركة آيفون لجميع مستخدمي تطبيق واتس آب


سوف تظهر الصورة الجديدة في قسم الصور المميزة الحديثة أعلى شبكة الصور، ويمكنك بعد ذلك مشاركة الصورة مع الأصدقاء أو العائلة أو إرسالها كفيديو بصيغة GIF.


كما  اشتملت التحديثات الجديدة لخدمة صور جوجل على ميزات أخرى مثل ميزة Memories (الذكريات)، التي تعرض أفضل صورك عبر السنوات الماضية.


وقد صرحت الشركة بأنه يتم توسيع الذكريات لتشمل الصور السينمائية ثلاثية الأبعاد، وكذلك التصميمات المحدثة المجمعة وأنواع جديدة من الذكريات وذلك خلال الشهر القادم.


يمكن أن تتضمن هذه الأنواع الجديدة من الذكريات ذكريات أشخاص مهمين في حياتك أو مفضلاتك، اعتمادا على الصور التي قمت بتحميلها.


في حالة عدم رغبتك في ظهور أجزاء من سجل الصور في "الذكريات" فإنك تستطيع إخفاء الأشخاص المعينين أو الفترات الزمنية المحددة في التطبيق وذلك بناء على تصريح شركة جوجل، كما يمكنك أيضا أن تقوم بإيقاف تشغيل هذا الخيار في حالة لم تعجبك هذه الميزة.


خاصية الذكريات الجديدة تساعد المستخدمين على إبراز بعض أنشطتهم المفضلة لا سيما بعد انتشار فيروس كورونا وإقامتهم في منازلهم وربما لم يلتقطوا سوى عدد قليل من الصور الشخصية.


كما بدأت Google أيضًا في طرح تصميمات مجمعة جديدة لبعض مستخدمي صور جوجل في وقت سابق من هذا الشهر، الصور المجمعة تتيح لك إنشاء التصميمات المختلفة باستخدام صورك.


reaction:

تعليقات