القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

جوجل تحظر تطبيقا شهيرا لمستخدي هواتف هواوي .. تعرف عليه

 

من المتوقع قريبًا أن يتوقف أحد التطبيقات الشهيرة على متجر Google Play عن العمل على أجهزة الأندرويد المختلفة، بما في ذلك بعض أجهزة هواوي Huawei.


جوجل تحظر تطبيق جوجل ديو على أجهزة هواوي

حذر الخبراء من أن بعض الأجهزة التابعة لشركة Huawei العملاقة للهواتف الذكية لن تتمكن قريبًا من تشغيل تطبيق جوجل ديو "Google Duo " الشهير.

جوجل تحظر تطبيقا شهيرا لمستخدي هواتف هواوي
جوجل تحظر تطبيقا شهيرا لمستخدي هواتف هواوي

يقول موقع Express في المملكة المتحدة إن أحدث هواتف هواوي قد تفقد الوصول إلى تطبيق الدردشة المرئية قريبًا.


 فقد قامت جوجل بتغيير متطلبات تطبيق الرسائل لتعيين التطبيق على الأجهزة غير المعتمدة. وسيبدأ التنفيذ في الحادي والثلاثين من شهر مارس المقبل.


سوف تندرج أحدث أجهزة Huawei ضمن هذه الفئة بعد إضافة صانع الهواتف الذكية الرائد إلى القائمة السوداء للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة والمعروفة باسم Entity List في مايو 2019. وسوف تتأثر أجهزة مثل P40 Pro وMate 40 Pro بهذا التغيير.


وقالت 9to5Google ، إن التحديث الأخير لتطبيق Google Duo الإصدار 123، قدم إشعارًا للمستخدمين المتأثرين بأنهم سيفقدون الوصول إلى التطبيق.


تنص الرسالة على: "سيتم حظر Duo قريبًا؛ نظرًا لأنك تستخدم جهازًا غير مدعوم، وسيقوم Duo قريبًا بفصل حسابك على هذا الجهاز. قم بتنزيل المقاطع وسجل المكالمات لتجنب فقدها"


لذلك، إذا كنت تمتلك جهازا من هواوي "غير معتمد" لاستخدام خدمات "Google Play"، فإن الوقت ينفد لاستخدام تطبيق "جوجل ديو" والاستمتاع به.


على عكس إشعار جوجل السابق للمستخدمين الذي حدد 31 من مارس المقبل كتاريخ لحظر الخدمة، لا تشير رسالة "جوجل ديو" إلى متى ستفقد الأجهزة "غير المدعومة" إمكانية الوصول إلى التطبيق.



reaction:

تعليقات