القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نقل رسائل دردشة واتساب إلى التطبيقات البديلة الأخرى

تصدير رسائل دردشة واتساب إلى التطبيقات البديلة الأخرى
نقل رسائل دردشة واتساب إلى التطبيقات البديلة الأخرى

 تليجرام إصدار "7.4" يسهل نقل رسائل دردشة واتساب

بسبب شروط الخصوصية الجديدة لشركة واتساب والتي تنتهك خصوصية المستخدم تحول الملايين إلى استخدام تطبيقات مراسلة بديلة، ومن تلك التطبيقات تيلجرام Telegram وسيجنال Signal.


اكتسبت تلك التطبيقات البديلة مئات الآلاف من المستخدمين خلال الأسبوعين السابقيين، ولا يبدو أن زيادتها ونموها سيتوقف في وقت قريب.


وفي محاولة لجذب المزيد من مستخدمي واتساب، تعمل هذه التطبيقات على تقديم ميزات جديدة تشابه ميزات تطبيق المراسلة المملوك للفيسبوك، على سبيل المثال أضاف مؤخرًا تطبيق سيجنال خلفية مخصصة، ودعمًا للملصقات المتحركة للتطبيق؛ من أجل تزويد المستخدمين الجدد بتجربة رائعة.


اقرأ أيضا: كيف يمكنك تعيين خلفيات مخصصة على واتساب للمحادثات الفردية


 الآن، أضاف تطبيق تليجرام ميزة جديدة في إصداره 7.4، وهي عبارة عن أداة تساعد المستخدمين على تصدير سجل رسائل واتساب إلى تليجرام بكل سهولة.


يتم الآن طرح Telegram v7.4 لمستخدمي نظام iOS والأندرويد عبر متاجر التطبيقات، حيث يشمل التحديث ميزة الاستيراد الجديدة والتي ستساعد المستخدم على ترحيل الدردشة المحفوظة الخاصة به من تطبيقات أخرى، بما في ذلك تطبيق واتساب وتطبيق Line وغيرها إلى التليجرام.


كيفية نقل سجل المحادثات الخاص بك من واتساب إلى تليجرام

لترحيل سجل الدردشة من واتساب إلى تليجرام، سيتعين عليك أولاً تحديث كلا التطبيقين، بعد ذلك افتح تطبيق WhatsApp، وانتقل إلى الدردشة التي تريد تصديرها.


افتح قائمة "المزيد" في الدردشة من خلال الضغط على الثلاث نقاط الرأسية، واختر "نقل الدردشة"، اختر تضمين المشاركات، ثم تطبيق تليجرام، بعدها حدد جهة الاتصال التي سيتم نقل الدردشة إليها، يجب أن تكون جهة الاتصال هي نفسها، ومسجلة على التطبيقين بنفس الرقم.


كيفية نقل رسائل واتساب إلى تليجرام بطريقة سهلةكيفية نقل رسائل WhatsApp إلى Telegram


ذكرنا أن" تليجرام" لم تعلن رسميًا حتى الآن عن أداة التصدير الجديدة، ومع ذلك فإن بعض المستخدمين يمكنهم الوصول إليها على أحدث إصدار من التطبيق. في حال رغبت بتجربتها، يمكنك تنزيل آخر تحديث من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر أبل.


من المتوقع قيام تطبيق ماسنجر Messenger بإصدار الأداة على نطاق أوسع خلال الأيام المقبلة.


اقرأ أيضا: ميزة جديدة رائعة أصدرتها شركة آيفون لجميع مستخدمي تطبيق واتس آب


تليجرام تعلن رسميا عن تحديث v7.4

أعلن تليجرام عن تحديث v7.4 رسميًا، حيث يتضمن هذا التحديث أداةIM Migration، والتي يمكنك من خلالها حذف المجموعات، وسجل المكالمات لكلا الطرفين، وتعديل مستوى الصوت للمشاركين الفرديين في الدردشة الصوتية، وميزة الصوت المحسن، والرسوم المتحركة الجديدة على الأندرويد، بالإضافة إلى تحسين إمكانية الوصول، والمزيد.


طريقة نقل الرسائل والمحادثات من واتساب إلى تليجرام



reaction:

تعليقات