القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

بعد شروطه الإلزامية الجديدة... إليك أفضل البدائل لتطبيق واتساب

 

بدائل تطبيق واتساب

نشر موقع "Wabetainfo" المتخصص في رصد مميزات واتساب التجريبية تقريرا يفيد بأن قواعد وشروط "واتساب"، الجديدة سوف تكون إجبارية لجميع مستخدمي خدمة المراسلة.


بحسب ما ذكره موقع "timesnownews" تستعد شركة "فيسبوك" لتحديث "شروط الاستخدام" الخاصة بتطبيق المراسلة التابع لها WhatsApp واتساب، والتي يبدأ تطبيقها رسميا في الثامن من فبراير 2021.


إذا لم يوافق مستخدمي تطبيق المراسلة على القواعد الخصوصية الجديدة فقد يتعذر عليهم الوصول إلى منصة المراسلة الفورية، مما يعني أن المستخدمين سيفرض عليهم قبول تلك الشروط الجديدة أو القيام بحذف تطبيق الواتس من هواتفهم.


إذا كنت من مستخدمي "WhatsApp" ولا توافق على شروطه الجديدة لمواصلة استخدام التطبيق، فسيتعين عليك البحث عن بديل آخر لتطبيقات المراسلة الشائعة نظرًا لوجود العديد من تطبيقات المراسلة المنافسة بالإضافة إلى توفر الإصدارات  المعدلة من خدمة الرسائل.


اقرأ أيضا: كيف تحافظ على رسائل واتساب القديمة عند تغيير رقم هاتفك


لذا سوف نقدم لك فيما يلي أفضل تطبيقات المراسلة البديلة لـتطبيق واتساب، والتي تقدم لك خدمات تراسل قوية تشبه تطبيق المراسلة الاجتماعي واتس آب وهي:


بدائل تطبيق WhatsApp الوتساب


تطبيق تيليجرام Telegram


يعد تطبيق Telegram أقوى منافس لتطبيق واتساب، وذلك بفضل بعض الميزات القوية التي يوفرها، حيث يوفر التطبيق الروسي الأصلي الأمان بالإضافة إلى وظيفة الرسائل المخفية (هذه أحدث ميزة لتطبيق WhatsApp) وميزة النوع والخصوصية مثل التشفير، والقدرة على حذف محادثات الطرفين بشكل دائم.


تطبيق ثريما Threema


من أكثر مايميز تطبيق المراسة ثريما Threema عن التطبيقات الأخرى الخصوصية والأمان حيث لا يتم جمع البيانات الخاصة بالمستخدمين فكافة الاتصالات من طرف إلى طرف مشفرة بالكامل.


تطبيق Threema متاح مجانًا دون دفع أي شيء ، كما أنه يحفظ ويخزن قوائم الاتصال الخاصة بك ومعلومات المجموعة في هاتفك فقط، وليس على خوادمه عبر الإنترنت.


اقرأ أيضا: ميزة جديدة رائعة تتطلقها منصة واتساب لإرسال واستقبال الأموال من خلال تطبيقها


تطبيق سيجنال Signal


بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وإرسال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو خلاف WhatsApp، حيث يوفر تطبيق المراسلة الفورية Signal وظيفة "الاختفاء التلقائي للرسائل".


 بالإضافة إلى ميزة تُسمى أمان الشاشة Screen Security، والتي تتيح لك إمكانية الطرف الآخر من أخذ لقطات من محادثاتك عبر التطبيق.


بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة تسمى Screen Security تتيح للطرف الآخر التقاط لقطات شاشة للمحادثات داخل التطبيق.


reaction:

تعليقات