القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق واتساب يطلق ميزة دعم الأجهزة المتعددة.. تعرف عليها

 

تطبيق واتساب يطلق ميزة دعم الأجهزة المتعددة

ميزة دعم الأجهزة المتعددة الجديدة من واتساب ستمكن المستخدمين من استخدام أجهزة متعددة في وقت واحد دون الحاجة إلى تسجيل الخروج من الحساب. كانت الأخبار تدور حول تلك الميزة، لكنها أصبحت حقيقة.

يطلق تطبيق المراسلة الفورية Whatsapp ميزة جديدة من شأنها مضاعفة تجربة الدردشة للمستخدمين. وبالتالي سيتمكن المستخدمون من استخدام حساب واتساب الخاص بهم على أجهزة متعددة دون تسجيل الخروج. 


تطبيق واتساب يطلق ميزة دعم الأجهزة المتعددة .. تعرف عليها
واتساب يطلق ميزة دعم الأجهزة المتعددة

ميزة تسجيل الخروج في واتساب

وفقًا لتقرير عبر الإنترنت، تم إصدار الإصدار التجريبي الجديد من Whatsapp لنظام التشغيل iOS 2.21.30.16، والذي يحتوي على ميزة "تسجيل الخروج".


اقرأ أيضا: كيفية نقل رسائل دردشة واتساب إلى التطبيقات البديلة الأخرى


 تم الإبلاغ في التقرير أن هذا سيكون جزءًا من ميزة دعم الأجهزة المختلفة. ومن خلال ذلك سوف يتمكن المستخدمون من حذف حساب واتساب الخاص بهم من أجهزة مختلفة. إلى جانب ذلك، ظهر أيضًا عرض فيديو يوضح كيفية عمل هذه الميزة. ووفقًا للفيديو، ستظل هذه الميزة محل خيار حذف الحساب الموجود في واجهة الجهاز المرتبط.


وفقًا للتقرير، بعد إتاحة ميزة دعم متعدد الأجهزة، سيتمكن المستخدمون من استخدام حساب واتساب نفسه على أجهزة متعددة في وقت واحد. الشيء الجيد هو أنه لن تكون هناك حاجة لتسجيل الخروج من الحساب لهذا الغرض.


والأهم من ذلك كله، يمكن للمستخدمين تشغيل حساب في 4 هواتف ذكية، لذلك لن تكون هناك حاجة لاتصال نشط بالإنترنت في الجهاز الرئيسي.


 في الوقت نفسه، ميزة تسجيل الخروج ستمكن المستخدمين من تسجيل الخروج من حساباتهم إذا أرادوا ذلك. 


شارك WABetaInfo أيضًا مقطع فيديو للميزة قيد الاستخدام، ويوضح أن النقر على خيار تسجيل الخروج ينقل المستخدم إلى صفحة البداية "موافق ومتابعة".


اقرأ أيضا: كيف يمكنك تعيين خلفيات مخصصة على واتساب للمحادثات الفردية


مميزات التحديث الجديد لتطبيق واتس اب

ميزة دعم الأجهزة المتعددة في واتساب تتيح للمستخدمين تشغيل تطبيق واتساب في وقت واحد على أجهزة متعددة. علاوة على ذلك يمكن للمستخدم إجراء محادثات ومقاطع فيديو متنوعة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت من خلال الهاتف الرئيسي.


 من ناحية أخرى فإن الميزة المتوفرة الآن تقيد مستخدمي WhatsApp من الوصول إلى حساباتهم، وتسجيل الدخول من خلال سطح المكتب، وذلك من خلال ربط الهاتف بالإنترنت في الوقت نفسه.


يضيف التقرير أن تلك الميزة التجريبية تعمل في كل من WhatsApp Messenger و WhatsApp Business. كما يشير التقرير أيضًا إلى أن هذه الميزة ستكون متاحة على هواتف الأندرويد Android قريبا.


reaction:

تعليقات