القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Vidmate فيد ميت الأصلي للكمبيوتر

 

برنامج فيد ميت الاحمر,  برنامج فيد ميت للكمبيوتر,  برنامج فيد ميت للتحميل
برنامج Vidmate للكمبيوتر


تنزيل برنامج Vidmate فيد ميت الأحمر للكمبيوتر

يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل برنامج Vidmate للكمبيوتر، البرنامج من البرامج الضرورية حيث يمكنك من تنزيل جميع الفيديوهات من موقع Facebook وTwitter وYouTube وغيرها الكثير من مواقع الويب المختلفة.


برنامج فيد ميت يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة فائقة، حيث ستشهد سرعة تنزيل أسرع 200٪ علي جهاز الكمبيوتر مع برنامج Vidmate مقارنة بتطبيقات التحميل المشابهة؛ وذلك نتيجة للتقنية المتطورة التي يعمل بها البرنامج في الحصول على الحد الأقصى من سرعة الاتصال بالإنترنت. اقرأ أيضا: تحميل Youtube Go لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للأندرويد مجانا


تستطيع تثبيت برنامج Vidmate على الأندرويد للهواتف الذكية ، والآن من السهل أيضا تثبيته علي جهاز الكمبيوتر Vidmate for PC. 


تحميل برنامج Vidmate للكمبيوتر

Vidmate for PC هو برنامج windows رائع تستطيع من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو والأفلام والأغاني والكثير. 


يمكنك الآن الاستفادة من استخدام تطبيق vidmate للويندوز، فلديك الكثير من مساحة القرص على الكمبيوتر، وتستطيع مشاهدة الفيديوهات بجود عالية على شاشات أكبر بكل سهولة.


برنامج فيد ميت الاحمر,  برنامج فيد ميت للكمبيوتر,  برنامج فيد ميت للتحميل

مميزات برنامج Vidmate لجهاز الكمبيوتر

1- بعد تحميل برنامج فيد ميت يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube علي الكمبيوتر الخاص بك مثل: برامج تنزيل الفيديوهات المشهورة مثل: Tubemate ،snaptube فمن خلال هذا البرنامج يمكنك تنزيل حدد لا نهائي من مقاطع الفيديو بأي صيغة أو جودة ترغب فيها. اقرأ أيضا: تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate الأصلي للأندرويد آخر إصدار


2- أكثر ما يميز برنامج فيد ميت علي أجهزة الكمبيوتر سهولة مشاهدة مقاطع الفيديوهات بحجم أكبر من مشاهدتها علي شاشة الهاتف.


3- يمكنك البرنامج من تنزيل الفيديوهات بأي حجم وجودة عالية مثل HD حيث أن الكمبيوتر تتوفر به مساحة كبيرة مئات أضعاف مساحة الهاتف.


4- تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية بعشرات أضعاف سرعة هواتف الأندرويد.


5- توفير الكثير من الوقت والجهد في نقل مقاطع الفيديو من ذاكرة الهاتف إلي قرص الكمبيوتر من خلال التنزيل المباشر علي الكمبيوتر.


6- يمكنك من خلال برنامج فيد ميت مشاهدة الفيديوهات دون أي قيود بعد التنزيل والتحميل علي الكمبيوتر.


7- تستطيع الحصول على روابط التنزيل المباشر لمواقع الفيديوهات الأكثر شهرة مثل يوتيوب وانستجرام وفيس بوك.


8- يمكنك إيقاف تنزيل مقاطع الفيديو مؤقتًا، وتغيير التنزيل إلى أي فيديو آخر والعودة للتحميل مرة أخري؛ حيث أن برنامج فيد ميت يدعم استكمال التنزيل فليس هناك حاجة للبدء من جديد مرة أخرى.


9- البرنامج يسمح بتنزيل الكثير من الفيديوهات على الفور بجانب تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة بسبب سرعة التنزيل المميز بها.


10- يمتاز البرنامج بأداة تقوم بتشخيص وعرض أحدث الأفلام وتنزيلها، وذلك من خلال البحث عن أحدث الأفلام التي ستظهر لك من خلال قائمة بالأفلام تختار منها ما تشاء، ما عليك إلا الضغط على زر التنزيل وبدء التنزيل على الكمبيوتر.


11- يعمل برنامج فيد ميت على جهاز الكمبيوتر بنظام Windows XP وWindows Vista وWindows 7 وWindows 8.1 وWindows 10 كما يعمل على نظام التشغيل ماك Mac.


متطلبات التشغيل لاستخدام برنامج Vidmate على جهاز الكمبيوتر

1- قبل تحميل برنامج فيد ميت عليك بتحميل برنامج محاكي الأندرويد Memu. 

2- سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بحد أدنى 512 ميجابايت.

3- توفر مساحة حرة على القرص الصلب تبلغ حوالي 20 جيجابايت.

4- اتصال بالإنترنت فهو ضروري لتنزيل الفيديو. اقرأ أيضا: تحميل برنامج سناب تيوب snaptube الأصلي للأندرويد عربي مجانا آخر إصدار


شرح كيفية تنصيب Vidmate للكمبيوتر

لتثبيت برنامج فيد ميت للكمبيوتر، ابدأ بتثبيت برنامج Memu علي الكمبيوتر، وبعد تثبيت البرنامج علي الويندوز، قم بتحميل برنامج فيد ميت Vidmate علي الكمبيوتر من خلال متصفح برنامج Memu. ملاحظة: لايتوفر vidmate على متجر Google Play لنظام Android.



تحميل برنامج فيد ميت Vidmate للكمبيوتر


reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. If you're looking for evora lotus price,this blog gives you right information evora lotus price
    make sure you can check it out and keep on visiting our blog.

    ردحذف
  2. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

إرسال تعليق