آخر الأخبار

إليك أهم تطبيقات الأندرويد التى لا غنى عنها

إليك أهم تطبيقات الأندرويد التى لا غنى عنها
أهم تطبيقات الأندرويد

1- تطبيقات أدوبي

تختلف تطبيقات مؤسسة أدوبي (Adobe)، حيث تشمل تطبيق Adobe Acrobat المختص بقراءة ملفات الـ PDF، وتطبيقات تحرير الصور Adobe Lightroom وPhoto Express، وتنفيذ الرسم Illustrator Draw، فضلا على ذلك خاصية المسح الضوئي (Scanner)، وتنفيذ تحرير الفيديو Premiere Clip، والكثير من المميزات الأخرى التي لا تتوفر في تطبيقات أخرى بالبساطة التي تطرحها أدوبي في منتجاتها، وقد يتطلب المستهلك إلى عمل حساب خاص بأدوبي (Adobe Creative Cloud) للاستحواز على جميع الميزات المتوفرة من المؤسسة. اقرأ أيضا: 9 تطبيقات على هواتف أندرويد يمكنها الكشف عن كل أسرارك.. احذفها فورا.


2- تطبيق جوجل للمساعدة

يعتبر تطبيق جوجل للمساعدة واحدا من أكثر التطبيقات أهمية لأجهزة الأندرويد، حيث يتضمن أمرين أساسيين هما: مساعد جوجل (Google Assistant) الذي يقدم المعاونة ويجيب على أي سؤال، إضافة إلى ذلك أنه يحتفظ بالتنبيهات أو يضيء الأضواء الذكية في حال استعمالها، ويقوم أيضا بتنزيل الأغاني أو مقاطع الفيديوهات التي يرغب المستعمل بالاحتفاظ بها، وجوجل الآن (Google Now) الذي هو عبارة عن عدّة مكونات تم تجميعها مع بعضها، مثل الأحوال الجوية والأخبار والكثير من الموضوعات النافعة للمستخدم، تمثل هذان الميزتان سويا مزيجا قويا ومفيدا للمستخدم.


3- Facebook ماسنجر

يُعد تطبيق فيس بوك مسنجر (Facebook Messenger) واحدا من أفضل تطبيقات المراسلة، يتضمن ذلك التطبيق الكثير من الميزات مثل الملصقات، والمكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديوهات، والرسائل النصية القصيرة، كما يُعتبر استعماله مميزاً لأنه يعطي المستهلك خصوصية هائلة، يمكنه إدخال رقم تليفونه أو عدم إدخاله، فضلا على ذلك أفضلية المراسلات النصية المشفرة التي لا يمكن لأي أحد قرائتها حتى نظام Facebook. اقرأ أيضا: تطبيقات أندرويد جديدة تقوم جوجل بحذفها من متجرها.. تعرف عليها واحذفها فورا من هاتفك.


4- تطبيق المراسلة واتساب

يُعد تطبيق الواتسآب (WhatsApp Messenger) من أكثر التطبيقات شعبية، وهو تطبيق بدون مقابل منتشر الاستعمال لاحتوائه على ميزات تسهل الاتصال بين الأصدقاء، مثل مكالمات الفيديو والرسائل النصية، وهو ملك لشركة Facebook التي تعمل على تحديثه وتحسينه.


5- تطبيق الصور بيكس أرت

يعتبر بيكس آرت (PicsArt Photo Studio) أفضل تطبيق للصور؛ لاحتوائه على ميزات عدّة مثل المزج، والفلاتر، وتركيب الأنواع في الصور، والصور المجمعة، والإطارات، حيث تعمل المؤسسة المنتجة له على جعله تطبيقا سهلا قدر الإمكان وجاذبا للمستخدمين، وهو يدعم أشكال الصور المختلفة. اقرأ أيضا: تحميل أفضل 4 تطبيقات مجانية لتغيير الأصوات لنظام أندرويد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-