3/02/2020

تحميل أفضل 4 تطبيقات مجانية لتغيير الأصوات لنظام أندرويد

تحميل أفضل  تطبيقات تغيير الصوت لنظام أندرويد


يمنحك تحميل تطبيقات تغيير الصوت لأجهزة أندرويد الكثير من المرح والمتعة، حيث يمكن لكافة الفئات العمرية المختلفة الاستمتاع بها، من خلال مقال اليوم سنتعرف سويا على أفضل تطبيقات لتغيير الأصوات للاندرويد، معظم هذه التأثيرات شائعة في جميع التطبيقات، إلا أن البعض منها يوفر خيارات حصرية.

تستخدم تطبيقات تغيير الصوت غالبا للترفيه مع الأصدقاء، إلا أنك تستطيع استعمالها في العديد من الأغراض المختلفة، حيث يمكن استخدامها للمتعة ومعرفة كيف يبدو صوتك، لكن من المهم استخدام هذه التطبيقات بعناية، فكن على حذر من التداعيات القانونية قبل التفكير في استخدامها في مزحة تقنية.

الهواتف الذكية تعمل بكفاءة عالية مع تطبيقات تغيير الصوت، وكما هو معلوم فإن هناك العديد من التطبيقات المتوفرة في السوق، لذا ينبغي اختيار الأفضل بينها، وهذا موضوع اليوم حيث سنوضح بعضا من هذه التطبيقات المجانية الشائعة والتي تتوفر لنظام أندرويد.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت في لأجهزة أندرويد


1- Voice Changer 

تطبيقات تغيير الاصوات

يتيح لك التطبيق تعديل التسجيلات أو القيام بإنشاء تسجيلات جديدة، حيث يضم مجموعة كبيرة من الأصوات والتي ستستغرق بعض الوقت من أجل تصفحها جميعا.

تم إنشاء التطبيق منذ سنوات قليلة، وقد أبقاه منشؤه دون تغيير حتى الآن، وقد تكون هذه السلبية الوحيدة للتطبيق، التطبيق يأتي بعناصر تحكم سهلة الاستخدام، التطبيق يتيح لك إمكانية مشاركة التسجيلات على وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال البلوتوث، التطبيق متوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 4.1 فما فوق، يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


2- Best Voice Changer 

تطبيق تغيير الصوت

التطبيق مجاني وربما يكون هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه؛ نظرا للمزايا التي يتمتع بها، البرنامج يأتي مع مجموعة من الأصوات المتعددة، حيث تستطيع الاختيار من بينها، من مزايا التطبيق أنه ليس من المهم تسجيل ملف صوتي جديد لتحويله، فيمكنك استخدام الملفات الموجودة لتغيير الصوت مع الميزة التي يوفرها وهي "التحويل السحري".

التطبيق يتيح لك أيضا مشاركة الملفات بكل سهولة على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة الشهيرة مثل: فيسبوك وواتساب وتويتر، التطبيق يأتي مع القليل من الإعلانات، متوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 4.0.3 فما فوق، وقد بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 5 ملايين عملية من متجر جوجل بلاي، 
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


3- Voice Changer Voice Effects FX

تطبيق تغيير الاصوات

التطبيق يسمح لك بالتبديل بين مجموعة كبيرة من الأصوات المختلفة، التطبيق مختلف عن التطبيقات الأخرى، لذلك فإنه يستحق الذكر لأنه يحتوي على بعض المؤثرات الصوتية الفريدة من نوعها والتي قد لا توفرها تطبيقات تغيير الصوت الأخرى.

التطبيق يتيح لك إمكانية تغيير صوتك بشكل مباشر وتسجيله عبر الميكروفون، التطبيق مجاني، ويأتي مع بعض الإعلانات وهناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق، متوافق مع الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.0 فما فوق كما في معظم تطبيقات اليوم، يتم تحديثه بشكل مستمر؛ لذا لا داع للقلق بشأن الحصول على مميزات جديدة، 
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


4- Voice changer with effects


برنامج تغيير الصوت للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق الشهير من تطبيقات تغيير الصوت الأكثر شعبية، حيث يأتي أيضا مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الأصوات المختلفة والتي التي يمكنك الاختيار منها ما تشاء، يتميز التطبيق بسهولة مشاركة التسجيلات الواتساب، وقد بلغ عدد تحميلات التطبيق لأكثر من 50 مليون عملية تحميل.

التطبيق حصد تصنيف 4.2 من 5، التطبيق مجاني لكنه يحتوي على بعض الإعلانات، وللتخلص منها يمكنك إجراء بعض عمليات الشراء داخل التطبيق، وهو متوافق مع الأجهزة والهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 4.0 وما فوق، 
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

***************************************

مواضيع قد تعجبك
أندرويد, برامج

0 comments

إرسال تعليق