القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سكايب للكمبيوتر والموبايل آخر إصدار مجانا Skype download free


تحميل سكايب للموبايل والكمبيوتر

من المحتمل أنك سمعت عن برنامج سكايب Skype. حسنا، حديثنا اليوم عن تحميل سكايب لجميع أنظمة التشغيل مجانا آخر إصدار.

تحميل برنامج سكايب 2021
تحميل سكايب مجانا Skype download free

  الآن ما هو تطبيق سكايب؟

هو تطبيق من شركة ميكروسوفت Microsoft الخاص بالفيديو والمراسلة الفورية موجود منذ أكثر من 16 عامًا. وكان في يوم من الأيام أفضل طريقة للدردشة الفيديو مع أي شخص. وغالبًا ما يُنظر إليه على أنه أفضل الطرق للتواصل مع أشخاص جدد حول أنحاء العالم.


مع ظهور العديد من المنافسين الآخرين، مثل FaceTime من Apple أو Duo من Google، لا يزال سكايب هو الخيار المفضل لإجراء دردشة الفيديو للعديد من الأفراد والشركات.


اقرأ أيضا: تحميل برنامج زووم Zoom للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا


تطبيق Skype

سكايب هو تطبيق اتصالات فيديو وصوت وكتابة متاح عبر منصات عديدة. في الغالب تحميل سكايب واستخدامه مجاني، ويعتبر أداة ممتازة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء أو العمل عن بُعد مع الزملاء.


منذ أكثر من 16 عامًا بدأت سكايب حياتها كشركة مستقلة، واليوم أصبحت مملوكة لشركة Microsoft وقد طورتها للاستخدام الاحترافي.


جميع ميزات سكايب ومكالمات الفيديو والصوت والمراسلة الفورية مجانية للاستخدام عند تحميل التطبيق. هناك بعض العناصر المدفوعة في Skype، مثل الاتصال وإرسال رسائل نصية إلى أرقام الهواتف المحمولة حول العالم.


كيف يمكنني الاستفادة من سكايب؟

يقدم Skype العديد من الإمكانيات للعملاء. حيث يسمح لك بإجراء مكالمات فيديو وإرسال رسائل فورية إلى مستخدمي سكابي الآخرين.


كما يتيح لك إجراء مكالمات فيديو مع عدة مستخدمين في نفس الوقت، وتسجيل مكالمات الفيديو الخاصة بك إذا لزم الأمر.


اقرأ أيضا: تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft teams للكمبيوتر والأندرويد والآيفون 


يعتبر أداة ممتازة للشركات، يتيح لك سكايب مشاركة شاشتك أثناء مكالمة فيديو. بهذه الطريقة، يمكنك القيام بأشياء مثل التباهي بالصور، وتصفح المستندات، والمزيد دون الحاجة إلى إرسال ارتباطات أو جعل أي مستخدم يقوم بتثبيت برامج أخرى.


لأي شخص يحتاج إلى ترجمة، يدعم سكايب الآن الترجمة المباشرة لزيادة إمكانية الوصول. ما عليك سوى تشغيل الترجمة المباشرة، وسيقوم البرنامج بإسقاطها في محادثة الفيديو نفسها حتى تتمكن من مواصلة النظر إلى من تتحدث معه بدلاً من نافذة الدردشة.


تتوفر كل هذه الميزات مجانًا. يمكنك الاستفادة منها بجرد تحميل سكايب، ولكن هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها إذا كنت على استعداد للدفع.


هل يمكنني إجراء مكالمات هاتفية باستخدام سكايب؟

يمكنك استخدام سكايب للاتصال بالهواتف المحمولة والأرضية حول العالم مقابل مبلغ. اتصل من سطح المكتب أو الهاتف الذكي أو أي جهاز آخر يمكنك استخدام سكايب عليه، واستقبل المكالمات من رقم هاتف سكايب الشخصي الخاص بك.


للقيام بذلك، ستحتاج إما إلى التسجيل للحصول على اشتراك أو شراء رصيد Skype كاف.


اقرأ أيضا: تنزيل برنامج ايمو ماسنجر imo messenger للمكالمات المجانية للكمبيوتر والأندرويد


تحميل سكايب للاندرويد, تحميل سكايب للماك


ما هو رصيد سكايب؟

رصيد Skype هو عملة افتراضية تشتريها لإجراء مكالمات إلى الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة إذا كنت تريد دفع رسوم اشتراك. متوفر إما بخيارات 5 دولارات أو 10 دولارات أو 25 دولارًا.


تُطبق الأسعار في جميع البلدان عمومًا في نطاق سنت لكل دقيقة. لكن بعض المكالمات يمكن أن تكلف ما يصل إلى 1.74 دولارًا للدقيقة.


قد يكون رصيد سكايب هو الخيار الأفضل لبعض المستخدمين، خاصة إذا لمن يخطط فقط لاستخدام ميزة الاتصال الهاتفي على أساس غير منتظم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم لك الاشتراك سعرًا شهريًا ثابتًا لإجراء مكالماتك، يمكن أن يصبح هذا السعر مرتفعا اعتمادًا على المكان الذي تريد الاتصال به.


ما هي تكلفة الاشتراك لإجراء مكالمات هاتفية على سكايب؟

هذه إجابة معقدة إلى حد ما. يقدم سكايب خيارات اشتراك متعددة بناءً على المكان الذي تريد الاتصال به، مما يتيح لك توفير بعض المال إذا كنت ترغب فقط في الاتصال بمنطقة محدودة. بالإضافة إلى ذلك، بينما تميل خطط الاتصال بموقع دولي واحد إلى تكلفتها 6.99 دولارًا شهريًا (على الرغم من أن بعضها يكلف أكثر بكثير) ، فإن عدد الدقائق التي تحصل عليها لهذا الشهر يمكن أن يختلف. على سبيل المثال، للاتصال باليابان يمنحك 300 دقيقة، بينما في الصين تحصل على 1000 دقيقة.


إذا كنت أردت الاتصال بالولايات المتحدة، فيمكنك دفع 2.99 دولارًا فقط شهريًا للاتصال بأي مكان في الولايات المتحدة. لكن هذا المبلغ 2.99 دولار لا يغطي بالضرورة كل شيء، فبعد 2000 دقيقة ستدفع سعرًا إضافيًا قدره 15 ¢ في الدقيقة.


تتيح لك خطة أمريكا الشمالية الاتصال بالولايات المتحدة وجوام وبورتوريكو وساموا الأمريكية وجزر فيرجن الأمريكية وجزر ماريانا الشمالية وكندا والمكسيك مقابل 6.99 دولارات شهريًا. بالطبع، ستحصل على رسوم 35 للدقيقة بعد 2000 دقيقة.


إذا أردت أن تكون قادرًا على الاتصال بأي مكان في العالم ، فقم بالتسجيل للحصول على اشتراك عالمي بقيمة 13.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا. يمكنك من خلاله الاتصال بـ 63 دولة ومنطقة حول العالم باستخدام هذه الخطة.


اقرأ أيضا: تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر آخر إصدار مجانا 


هل يقدم سكايب تشفيرًا شاملاً؟

يوفر سكايب تشفيرًا شاملاً، لكنه ليس قياسيًا في جميع المحادثات، وهو مخصص فقط للرسائل الفورية، وليس لمكالمات الفيديو أو الصوت.


يمكنك اختيار بدء محادثة خاصة مع أي شخص سواء على سطح المكتب أو الهاتف المحمول. يتم تشفير هذه الدردشات من طرف إلى طرف لتوفير أقصى درجات الأمان


تحميل سكايب مجانا Skype Download free

يتوفر برنامج سكايب على أجهزة الكمبيوتر لنظام Windows حيث يمكنك تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر ويندوز XP وويندوز 7 وويندوز 10 بالإضافة إلى mac OS وiOS وأندرويد وAmazon Echo وXbox.


كيف يمكنني تحميل برنامج سكايب عربي للكمبيوتر 2020؟

بالنسبة إلى تنزيل سكايب على الكمبيوتر لنظامي التشغيل Windows وmacOS. يمكنك الحصول عليه مباشرة من موقع سكايب الرسمي على الويب من هنا.


مواصفات التحميل:

اسم البرنامج: Skype.

الشركة المطورة: Skype Techno S.A.

حجم البرنامج: 72.1 ميجا بايت.

رقم الاصدار : V 8.67.0.99.

آخر تحديث: 9 يناير 2021.

الترخيص: مجاني بالكامل.

الأنظمة المتوافقة: Windows.

اللغة: يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.


اقرأ أيضا: تحميل برنامج مايكروسوفت وايت بورد للكمبيوتر والجوال مجانا


تحميل برنامج سكايب للموبايل آخر اصدار

بالنسبة لمستخدمي Android، يمكنهم تحميل سكايب للاندرويد مجانا من خلال متجر جوجل بلاي من هنا.


 أما بالنسبة لمستخدمي نظام iso يمكنهم تحميل سكايب للايفون والأيباد من خلال متجر أبل من هنا.


شرح تطبيق سكايب Skype


reaction:

تعليقات