القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft teams للكمبيوتر والأندرويد والآيفون


تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز microsoft teams

تحميل برنامج تيمز Microsoft teams

في الآونة الأخيرة لا سيما بعد انتشار فيروس كورونا وإغلاق المدارس والجامعات يتم تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams سواء للكمبيوتر أو الأندرويد أو الآيفون من قبل العديد من المستخدمين حتى يتمكنوا من الحصول على جميع الوظائف والخدمات التي يوفرها هذا التطبيق دون الحاجة إلى استخدام متصفحات الإنترنت، من خلال هذا المقال يمكنك الحصول على مايكروسوفت تيمز Microsoft مجانا لجميع أنظمة التشغيل.


يفضل العديد من المستخدمين تسجيل الدخول إلى حسابات مايكروسوفت الخاصة بهم باستخدام تطبيقات متوافقة مع الهواتف الذكية، ويعد برنامج تيمز أحد أهم تطبيقات التعليم عن بعد اليوم.



تاريخ برنامج تيمز Teams

يعتبر تطبيق تيمز من أفضل تطبيقات التواصل بين الموظفين في أماكن العمل وقد تم إصداره للمرة الأولى في الرابع عشر من مارس 2017.


أعلنت شركة مايكروسوفت في 3 مايو 2017 عن اعتبار برنامج Microsoft Teams بديلا لخدمة Microsoft Classroom في Office 365 Education بشكل رسمي.


اقرأ أيضا: تحميل تطبيق تغيير ملامح الوجه Faceapp النسخة الأصلية للأندرويد والآيفون مجانا


ثم قامت مايكروسوفت بالإعلان عن إصدارها المجاني لبرنامج Microsoft Teams في 12 يوليو 2018، حيث طرحت خيارات الاتصال الخاصة بالمنصة دون تكلفة، إلا أنها حدت من سعة تخزين الملفات وعدد المستخدمين أيضا.


من أهم الأشياء الذكية حول أداة فرق Microsoft هي أن الفرق قد تتحدث مع الفرق الأخرى، فعلى سبيل المثال يمكن إنشاء مجموعات مثل: Team A وTeam B وTeam C، والتواصل مع أي فرد من المجموعة أو مع الفرق الأخرى.


تتيح لك الواجهة أيضًا الدردشة مع الأشخاص عبر الإنترنت أو إرسال رسائل إلى فرق أو أفراد، ويمكنك تنظيم الاجتماعات باستخدام رمز الاجتماعات ونقل الملفات المحفوظة ليراها الجميع، كما أن هناك أيضا رمز نشاط يظهر الأعضاء الذين يتحدثون الآن ويتفاعلون في الوقت الفعلي.


مايكروسوفت تيمز للطلاب

يعتبر تطبيق تيمز من أهم برامج شركة Microsoft التي يتم من خلالها شرح الدروس على منصة My School، ويجد الكثير من الطلاب أن تحميل البرنامج على الجوال أو أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية طريقة مناسبة لمتابعة دروسهم الخاصة.


مزايا برنامج تيمز مايكروسوفت


مستويات الأمان

تتمتع Microsoft Teams بمستوى عالٍ من الأمان من خلال تشفير جميع البيانات والمعلومات المرسلة بين الطلاب والمدرسين من خلال هذا البرنامج لمنع المتطفلين من الاختراق.


أدوات الاتصال

Microsoft Teams يحتوي على العديد من أدوات الاتصال التي يمكن للطالب من خلالها التواصل مع معلميه لطرح الأسئلة والاستفسارات، والحصول على إجاباتهم بشكل سريع ومباشر.


السعة التخزينية للملفات 

يمكنك الاستفادة من مساحة تخزينية تبلغ 2 جيجا بايت للعضو الواحد، وبسعة تخزينية للفريق تبلغ 10 جيجا بايت.


التعليم

برنامج تيمز يسمح للمعلمين بتوزيع واجبات الطلاب، وتقييم أدائهم وملاحظاتهم وتسليمها عبر البرنامج وذلك باستخدام علامة التبويب "التعيينات المتوفرة لمشتركي Office 365 for Education"، بالإضافة إلى إمكانية عمل الاختبارات للطلاب.


الدردشة الخاصة أو الجماعية

تيمز توفر لك تطبيقا بسيطا وسهل الاستخدام يتيح لك الدردشة مع فريقك عبر الرسائل النصية أو الدردشة الصوتية وتمكين المحادثات الثنائية، ومع عدد غير محدود من الرسائل، حيث يمكن اعتبار Microsoft Teams تطبيقًا للشبكات الاجتماعية، كما يمكنك أيضا الوصول إلى دردشة جماعية لـ (300 شخص) وهو الحد الأقصى المسموح به.


القنوات

يستطيع الأعضاء إنشاء قنوات في موضوعات المحادثة التي تسمح لأعضاء الفريق بالتواصل دون استخدام البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية الجماعية، يمكن للمستخدمين الرد على المنشورات بنصوص بالإضافة إلى الصور وملفات GIF ومشاركة الملفات المختلفة.


يسمح البرنامج للمجموعات بالانضمام من خلال عنوان URL محدد أو دعوة مرسلة من قبل المسئول، كما يتيح أعضاء العمل للتعليم للطلاب والمعلمين، وإعداد فرق محددة للفصول.


هذه الخدمة تقدم الكثير من المزايا التي توفر للموظفين وللشركات القدرة على التواصل وعقد الاجتماعات والمناقاشات المختلفة.


اقرأ أيضا: تحميل تطبيق جرادينت Gradient لمعرفة العرق السعودي ومن تشبه من مشاهير العالم


إن الرسائل المباشرة تسمح لمستخدمي البرنامج بإرسال الرسائل الخاصة إلى مستخدم بعينه بدلاً من المجموعة كاملة بل ويمكن إجراء دردشة ثنائية.


لا يستخدم Microsoft Teams في الشركات وحسب بل يستخدم في مجال التعليم لطلاب المدارس والجامعات حيث يمكنهم التواصل مع المعلمين بشكل سلس ومباشر.


شرح برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft teams


رابط تحميل برنامج تيمز Microsoft teams للكمبيوتر من هنا


رابط تحميل تطبيق تيمز Microsoft teams للأندرويد من هنا


رابط تحميل برنامج تيمز Microsoft teamsللآيفون والآيباد من هنا


reaction:

تعليقات