القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تغيير ملامح الوجه Faceapp النسخة الأصلية للأندرويد والآيفون مجانا

برنامج تغيير تعبيرات الوجه, برنامج تغير الوجه الى عجوز

برنامج تغيير ملامح الوجه FaceApp


أهلا ومرحبا بكم زوار عالم المنوعات، موضوعنا اليوم سيكون عن تحميل برنامج تغيير تعبيرات الوجه Faceapp النسخة الرسمية، حيث يعتبر التطبيق من أكثر العمليات بحثا من قبل المستخدمين الآن لا سيما بعد عودة برنامج "فيس آب" للتداول مرة أخرى على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

كثير من نجوم ومشاهير الفن يستخدمون برنامج تعديل الصور faceapp، كنوع من المنافسة الطريفة من خلال تغيير شكل أو جنس المستخدم من امرأة إلى رجل أو العكس او تغير الوجه الى عجوز، التطبيق يتيح لك إمكانية التعديل على صورك لتبدو أكبر سنا من خلال تقنيات الذكاء الصناعي.



تطبيق FaceApp


تطبيق فيس آب مجاني، يمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي لأنظمة الأندرويد وآب ستور لأنظمة iso من خلال روابط التحميل أسفل المقال، يقوم التطبيق بتعديل وتغيير ملامح الوجه ليظهر على الشخص مظهر معين أو ليبدو كأنه عجوز.

في الآونة الأخيرة تم إضافة تقنية جديدة وهي عبارة عن تحويل الجنس من امرأة إلى رجل أو العكس عن طريق استخدام تقنية الذكاء الصناعي، وقد استخدم تطبيق فيس اب كثير من المشاهير وشاركوا في التحدي وتم نشر فيديوهاتهم وصورهم على موقع انستجرام مما أدى إلى زيادة انتشار التطبيق وشعبيته.

طريقة استخدام برنامج FaceApp


من أجل تشغيل التطبيق وإجراء عمليات المعالجة على الصور يشترط تحميل الصور المراد التعديل عليها على خوادم التطبيق الخاصة، حيث يقوم التطبيق باستخدام الصور من معرض الصور أو من الصور الملتقطة من خلال التطبيق نفسه.


ولاستخدام التطبيق اسمح له بفحص مكتبة صورك وسحب الصور المحتوية على الوجه فقط، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية: 

  • قم بفتح شاشة التطبيق الرئيسية.
  • اختر الصورة المراد التعديل عليها أو قم بالتقاط صورة جديدة من خلال التطبيق.
  • قم بتحديد نوع التغيير الذي تحتاج إليه من بينها تقدم العمر، أو تغيير لون اللحية والشعر، أو الحجم، أو الجنس.
  • وأخيرا قم بالضغط على حفظ الصورة، ويمكنك مشاركة الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التطبيق بكل سهولة.


تنزيل تطبيق faceapp النسخة الأصلية للأندرويد والآيفون


يمكنك الآن تحميل تطبيق فيس آب لتغيير ملامج الوجه بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي من هنا، أو تحميله لأجهزة الآيفون والأيباد من متجر آب ستور من هنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع