القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مايكروسوفت وايت بورد للكمبيوتر والجوال مجانا

 

تحميل برنامج مايكروسوفت وايت بورد للكمبيوتر والجوال مجانا
 برنامج مايكروسوفت وايت بورد


تنزيل برنامج Microsoft Whiteboard مايكروسوفت وايت بورد

برنامج Microsoft Whiteboard أو سبورة مايكروسوفت عبارة عن تطبيق مجاني من تطوير الشركة الشهيرة Microsoft. البرنامج تم تصميمه بهدف إحياء تجربة الكتابة والرسم على اللوح. من ناحية أخرى لا شيء يقارن بالأمر الواقعي. ومع ذلك، ربما يمكنك فعل ذلك أو أكثر مما تستطيع القيام به على السبورة الحقيقة من خلال السبورة الرقمية.


يعتبر برنامج Microsoft Whiteboard الطريقة الأفضل للتعبير عن أفكارك عبر تدوين تلك الأفكار وكتابتها على السبورة البيضاء. لكن إن كنت لا تمتلك واحدا فليس هناك مشكلة، يمكنك الاعتماد على برنامج سبورة مايكروسوفت.


كثير من الأشخاص يعتبرون أن العمل في المنزل يكون ممتعا ويمنحك نتائج أفضل، لكنهم يفتقدون لروح العمل الجماعي الذي يعتبر الأهم والجزء الأساسي في عملية تطوير الأفكار.


برنامج مايكروسوفت وايت بورد

برنامج Microsoft Whiteboard يوفر لك اللوحات البيضاء التي تمنحك الفرصة لتعبر عن أفكارك، علاوة على ذلك القدرة على التعاون في عمل التصميمات، وتعليم الآخرين مفاهيم ومهارات جديدة. أيضا قد تكون وسيلة مناسبة للتخلص من الأفكار المشتركة.


سبورة مايكروسوفت برنامج ممتاز، يقدم لك مجموعة واسعة من الخيارات والإعدادات والوظائف التي لا حصر لها. ومع ذلك، فإن الأساسيات ذاتها رائعة. والأهم من ذلك كله أنها تؤدي عملها بشكل سلسل وبكل بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر عملية إنشاء لوحة أو الإضافة إليها أو التعديل عليها فائقة السرعة.


اقرأ المزيد: تحميل تطبيق جوي تي في jawwy tv لجميع أنظمة التشغيل 


الهدف من برنامج مايكروسوفت وايت بورد

برنامج وايت بورد تم إطلاقه من قبل الشركة الأمريكية الرائدة في مجال البرمجيات مايكروسوفت. هذا البرنامج يعمل على توفير العديد من الأدوات التي تستخدمها الشركات المختلفة وبخاصة المؤسسات التعليمية. على سبيل المثال: يوفر لك أدوات إنشاء التخطيط الحر لتحويل الأفكار إلى مخططات احترافية، بالإضافة إلى ذلك يمنحك الكثير من الأدوات التفاعلية وبالتالي يساهم في تعزيز قدرات الطلاب خلال التواصل مع معلميهم.


برنامج Microsoft Whiteboard عبارة عن لوحة أو سبورة ذات شكل حر، حيث يمكن للمستخدم كتابة أفكاره أو حتى رسمها. التطبيق يسمح لك أيضا ولزملائك في العمل أو الفريق بإضافة الملاحظات والصور والملصقات إلى السبورة؛ من أجل توضيح أي مبهم من خلال الكتابة والرسم. أكثر من ذلك، تستطيع وضع الأشياء على اللوحات والتحكم بها وتحريكها.


مزايا برنامج مايكروسوفت وايت بورد Microsoft Whiteboard

  • البرنامج سهل الاتستخدام، ويمكنك تحميله للكمبيوتر أو للماك مجانا.
  • يشجع العمل الجماعي ويساهم أيضا في زيادة الإنتاج.
  • التعاون مع العديد من المستخدمين في وقت واحد.
  • يدعم البرنامج خيارات الرسم والتخطيط والتحليل.
  • من خلال برنامج وايت بورد سوف يمكنك الكتابة والرسم بكل حرية وبشكل مميز، مما يعطيك الفرصة لمنح أفكارك وأعمالك مساحة أكبر.
  • يعتبر الوسيلة الأفضل والأنسب لتطلق لأفكارك العنان، والتخطيط لها والعمل على تطويرها بالشكل الذي تريده حتى تصل إلى تحقيق مرادك.
  • البرنامج يوفر لك مجموعة من القوالب الجاهزة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة الصور والملصقات والمستندات؛ لتحقق أكبر فائدة.
  • يعتبر Whiteboard أداة رائعة للتعبير عن الأفكار، ومشاركتها مع فريق العمل في مجال التصميمات، والتعاون معهم.
  • البرنامج يأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. السبورة مصممة للاستخدام بالقلم واللمس ومن خلال لوحة المفاتيح، هذا يعني سهولة أكبر لاستخدامه على العديد من الأجهزة المختلفة.
  • تطبيق برنامج السبورة يوفر لك أيضا القدرة على تحويل أعمالك إلى مخططات واقعية واضحة بطابع احترافي، وطباعتها عليها.
  • مع برنامج السبورة البيضاء وايت بور سوف تتمكن من العمل الجماعي مع الفريق في أي وقت وأينما كنتم. يمكنك أيضا جمع فريقك على نفس السبورة الافتراضية من كافة أنحاء العالم عبر الأجهزة المختلفة، وطرح الأفكار. كل ذلك في نفس الوقت سواء من خلال تطبيق Whiteboard للماك أو من الكمبيوتر.


مميزات أخرى لبرنامج مايكروسوفت وايت بورد

  • يمكنك استدعاء الكثير من الطلبة؛ لمشاهدة عرض مباشر من خلال الشرح على السبورة البيضاء.
  • يقوم تطبيق مايكروسوفت وايت بورد بحفظ عملك بشكل تلقائي تلقائياً، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إستئنافه بسهولة. هذا يعني أن اللوحات البيضاء سوف تكون آمنة إلى أن تواصل العمل عليها سواء من نفس الجهاز أو جهاز آخر.
  • الأهم من ذلك كله أن البرنامج متوافق مع برنامج مايكروسوفت تيمز، حيث يمكنك الاستعانة والعمل به من داخل برنامج السبورة البيضاء كأحد أدواته الإضافية.
  • تطبيق Microsoft Whiteboard يعمل على أجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS. يمكنك تنزيل مجانا من خلال المتجر الرسمي أبل ستور لهواتف الايفون، وسوف تجد الرابط في الأسفل.
  • برنامج مايكروسوفت وايت بورد يتميز بحجمه الصغير، وهذا يعني قدرة المستخدم على تنزيل وتثبيت البرنامج بسهولة سواء للأجهزة المحمولة أو الكمبيوتر، حيث أنه لا يحتاج لمساحة كبيرة على ذاكرة التخزين.
  • تستطيع تحميل برنامج السبورة البيضاء للكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وتستطيع تحميله من خلال متجر مايكروسوفت.
  • يعمل مطورو شركة مايكروسوفت على إضافة المزيد من الأدوات، بالإضافة إلى عمليات التحديث المستمر للبرنامج من أجل تحسين أدائه، والعمل على حل جميع المشاكل التي قد تواجه المستخدمين.
  • برنامج السبورة البيضاء يدعم العديد من اللغات المختلفة، من ضمنها اللغة العربية مما يسهل استخدامه للعرب وسكان منطقة الشرق الأوسط.

عيوب وسلبيات برنامج Microsoft Whiteboard

يتطلب بعض الخبرة، بعبارة أخرى تحتاج إلى بعض الوقت لإكتشاف طريقة عمل البرنامج وإنجاز مهامك.


تنزيل برنامج Microsoft Whiteboard

برنامج Microsoft Whiteboard متاح لنظام Windows والماك لأجهزة الآيفون والأيباد. يمكنك تحميل برنامج Microsoft Whiteboard سواء للكمبيوتر أو للماك من خلال روابط التحميل أسفل المقال.


شرح برنامج السبورة الذكية مايكروسوفت وايت بورد


أولاً: تفاصيل برنامج السبورة البيضاء للكمبيوتر

حجم البرنامج: 154.25 ميجا بايت.

الترخيص: مجاني.

اللغة: يدعم اللغة العربية.

نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 10.


تحميل مايكروسوفت وايت بورد للكمبيوتر من هنا


ثانياً: تفاصيل تطبيق السبورة البيضاء للايفون

الترخيص: مجاني.

حجم التطبيق: 222.3 ميجا بايت.

الإصدار الحالي: 20.10824.0.5403.

نظام التشغيل: IOS 12.0 أو أعلى.


تحميل تطبيق مايكروسوفت وايت بورد للماك من هنا

reaction:

تعليقات