11/01/2019

تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر آخر إصدار مجانا

تحميل برنامج ماسنجر
تحميل برنامج ماسنجر

تنزيل برنامج ماسنجر للكمبيوتر آخر إصدار مجانا 


 يعتبر برنامج Messenger أحد التطبيقات البسيطة التي  يمكنك من خلالها الدردشة والتواصل مع أصدقائك، كما تستطيع تنزيل برنامج ماسنجر واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة دون الحاجة إلى تشغيل حساب الفيس بوك.

 الماسنجر أحد تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي، وهو متاح لجميع أنظمة الويندوز المختلفة، فيمكنك تحميل برنامج ماسنجر للكمبيوتر لويندوز 7، وويندوز 10، وويندوز XP، ونظام الماك OS أيضا ولينكس والمزيد، وسوف نمنحنك اليوم رابط تحميل برنامج ماسنجر عربي مجانا أسفل المقال.

الآن يستطيع مستخدمو الكمبيوتر واللاب توب الوصول إلى رسائلهم الخاصة على الفيس بوك Facebook دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع فيس بوك، او استخدام التطبيق الخاص بالفيسبوك.

هناك العديد من المميزات الرائعة والتي ستحصل عليها عند تحميل برنامج الماسنجر Messenger، من هذه المزايا القوية أنك تستطيع استخدام البرنامج مباشرة والوصول إلى رسائلك الخاصة مع عدم توفر حساب على Facebook، مما يعني أن هذه الميزة رائعة للأشخاص الذين لم يقوموا بتسجيل حساب في Facebook، أو أغلقوا حساباتهم.

برنامج ماسنجر Messenger للكمبيوتر


تطبيق Facebook Messenger يسمح لك باستخدام المراسلة في Facebook دون الحاجة إلى القيام بفتح وتشغيل متصفحك، كما يعمل البرنامج بسرعة فائقة ويجعل التواصل مع جهات الاتصال على Facebook مميزا ويسيرا.

يقوم البرنامج بعرض جهات الاتصال الخاصة بك على شكل قائمة، ومن أجل البدء في إجراء محادثة كل ما عليك القيام به الضغط على أي منهم قط، يقوم البرنامج أيضا بإرسال الإشعارات إلى جهازك في حال تلقى أحد الرسائل من إحدى جهات الاتصال.

يتيح لك البرنامج استخدام الملصقات وإرسال الصور بشكل خاص مما يضفي مظهر حيوي على محادثاتك، في حال كنت تستخدم ميزة الاتصال من Messenger من خلال شبكة الواي فاي Wi-Fi، فيمكنك استخدام موقع الويب الخاص به أو التطبيق للقيام بإجراء المكالمات الهاتفية المجانية عبر الإنترنت بكل سهولة.

يمكنك معرفة توقيت مشاهدة الأشخاص لرسائلك عبر برنامج ماسنجر، كما تستطيع معرفة من هو نشط على  Facebook ومن يستخدم Messenger في الوقت الحالي.

يمكنك إيقاف الإشعارات في حال العمل، أو عند وقت النوم، أو في الوقت الذي تلجأ فيه لأخذ قسط من الراحة، علاوة على كل تلك المميزات العديدة أضف إليها إمكان حفظ أو أرشفة الرسائل المختلفة، أو حذف الرسائل التي لا ترغب في الاحتفاظ بها.

سوف تتمكن أيضا من إجراء مكالمات صوتية وفيديو بشكل مجاني وبجودة عالية بعد تحميل برنامج Facebook Messenger للكمبيوتر.


مميزات برنامج Messenger للكمبيوتر


  • يمكن إرسال النصوص والصور والفيديو، فبرنامج ماسنجر هو برنامج لإرسال الرسائل النصية الفردية والجماعية، بالإضافة لقدرته أيضا على إرسال الصور والفيديوهات.
  • يحتوي برنامج ماسنجر على العديد من الملصقات والإيموشنز المتنوعة وملفات GIF فيمكنك البحث فيها واختيار الملصق الذي ترغب فيه.
  • إمكانية الوصول إلى كافة الرسائل دون الحاجة إلى فتح حسابك على الفيس بوك.
  • من المزايا المفيدة الأخرى في برنامج وجود مؤشر كتابة يتيح لك معرفة أن أحد الأصدقاء يكتب رسالة الآن، كما يعلمك أيضا بوصول رسائلك إليهم وإستلامهم ومشاهدتهم إياها.
  • شكل البرنامج هو تبويب messenger نفسه على موقع التواصل الاجتماعي، لا يختلف كثيرا إلا في المحادثات الخاصة التي تتم على بطاقات منفصلة فقط.
  • إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو والصور من خلال تطبيق ماسنجر. 
  • حذف أو أرشفة أي رسائل كما تريد.
  • البرنامج مجاني تماما حيث يمكنك تحميل برنامج ماسنجر للكمبيوتر دون دفع أي أموال.
  • يسمح لك البرنامج بإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو، حيث يدعم أيضا كما ذكرنا مكالمات الصوت والفيديو، حيث يظهر بالأعلى رمز هاتف مخصص للمكالمات الصوتية، وآخر خاص بالكاميرا لإجراء مكالمات الفيديو.
  • يمكنك أيضا من خلال برنامج Messenger القيام بإرسال الأموال من شخص إلى آخر من خلال استخدام معلومات Debit card  خاصتك.
  • تم إضافة المزيد من الأدوات للعثور على أصدقائك عن طريق إدخال كلمات رئيسية ذات الصلة، علاوة على ذلك سوف تجد نظاما مميزا للإشعارات ونافذة دعوة للأصدقاء.
  • يتيح لك تحميل برنامج ماسنجر تشغيل ألعاب داخل البرنامج، حتى خلال تواجدك في الدردشة الجماعية.
  • يمكن كتم محادثة محددة، مع تحديد الفترة الزمنية التي سيعود بعدها تلقائيا إلى الإعدادات الأفتراضية من أجل عدم التعرض لإزعاج الإشعارات الجديدة المستمرة.
  • يمكنك إرسال بعض المقاطع الصوتية القصيرة عبر Messenger في حال إن كنت ترغب في إرسال رسالة صوتية دون الحاجة لإجراء المكالمات الصوتية الكاملة.
  • يسمح لك البرنامج في إصداراته الأخيرة بالاتصال دون تشغيل صفحة Facebook. 


تحميل تطبيق Messenger للكمبيوتر


بعد تحميل برنامج ماسنجر للكمبيوتر مجانا من خلال الرابط أسفل المقال، سوف تجد أن تطبيق Facebook Messenger  يتيح لك إمكانية الدردشة والتواصل مع أصدقائك، كما يمكنك إجراء المحادثات الجماعية، بالإضافة إلى إرسال النصوص والصور والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو، كما تستطيع تشغيل الألعاب ومشاركة موقعك الخاص بك، بالإضافة إلى إرسال أو طلب الأموال.

مشاركة الصور والفيديوهات مع أصدقائك، وإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو من خلال الإنترنت والاتصال بأصدقائك المسافرين في أماكن بعيدة، وعدم الاضطرار إلى دفع مزيد من الأموال للقيام بإجراء المكالمات الهاتفية باهظة الثمن.

تفاصيل التحميل


اسم البرنامج: Facebook Messenger 
 الشركة المطورة: Aluxian 
الإصدار: 1.4.3
 التصنيف: الاتصال والدردشة
نظام التشغيل: Mac/Windows 
 حجم البرنامج: 28.06
 الترخيص: مجاني
 عدد التنزيلات: 19٬448



0 comments

إرسال تعليق