10/19/2018

تحميل البرنامج الرهيب الماسح الضوئي CamScanner للأندوريد



تحميل البرنامج الرهيب الماسح الضوئي CamScanner للأندوريد 


غالبا ما نجد أنفسنا في وضعيات مهنية أو أكاديمية في مواجهة وثائق على درجة عالية من الضرورة، إلا أنه نظرا لخصوصيتها، أو حتى لضيق الوقت، أو عدم توافر ماسح ضوئي scanner، لا نتمكن من الاحتفاظ بنسخ عالية الجودة منها، و نضطر حينها إلى تصوير الوثيقة بكاميرا التليفون، مع ما يطرحه هذا من تفاوت بين الصورة والوثيقة الأصلية، ويجعل توثِيقها و توظيفها في البحوث الأكاديمية عملية عسيرة و تنقص من جودة البحث الأكاديمي ككل.


برنامج CamScanner أتى لحل تلك الإشكالية، و هذا بواسطة تغيير الأجهزة النقالة، كيفما كانت أنظمة تشغيلها، إلى ماسحات ضوئية متنقلة، و تصوير وثائق بجودة عالية تقترب من جودة الماسحات الضوئية المكتبية، و من تم تحويلها إلى مستندات PDF، أو صور JPEG أو PNG… كما يقوم تنفيذ CamScanner بقص و ترقية الصور للحصول في الخاتمة على صور بجودة عالية.

تحميل البرنامج الرهيب الماسح الضوئي CamScanner للأندوريد

يشار إلى أن CamScanner، مثبت في الوقت الحالي في زيادة عن 100 مليون جهاز في أكثر من 200 جمهورية بخصوص العالم، و أن عدد المسجلين الجدد وصل إلى 50 ألف مستعمل كل يوم.

مميزات CamScanner 

· يسمح بمسح المستندات و الصور و الكتب.. و تحويلها إلى صيغ رقمية بأسلوب سهلة و طفيفة، و باستعمال كاميرا الأجهزة النقالة.
· يوفر معدات فطنة كالقص و الترقية الآلي للصور و المقالات، لتطوير جودة المسح، ومن تم الاستحواذ على صور باهتمام عالية و ألوان حقيقية.
· احتمالية مزامنة التطبيق في أجهزة متنوعة.
· يسمح باستخلاص المقال من الصور بواسطة تكنولوجيا التعرف الآلي على الحروف OCR.
· يوفر احتمالية تحديث وتسمية المستند بواسطة زر Edit.
· يبدل المستندات بيسر إلى ملفات PDF أو صور JPEG.. و حفظها ومساهمتها.


0 comments

إرسال تعليق