آخر الأخبار

تحميل أفضل برنامج سكانر CamScanner للأندرويد والأيفون مجانا آخر إصدار

تحميل تطبيق سكانر للاندرويد,تحميل تطبيق سكانر للايفون,تحميل تطبيق scanner app,تنزيل تطبيق سكانر,تحميل تطبيق سكنر
برنامج CamScanner

تحميل برنامج ماسح الوثائق الضوئي CamScanner للموبايل

في كثير من الأحيان نجد أنفسنا في وضعيات مهنية أو أكاديمية في مواجهة وثائق ومستندات على درجة عالية من الأهمية. وبسبب خصوصيتها أو ضيق الوقت، أو عدم وجود جهاز ماسح ضوئي scanner، لا نتمكن من الاحتفاظ بنسخ منها ذات جودة عالية. ونضطر حينها إلى تصوير الوثائق بكاميرا الجوال مع ما ينتج عنه من اختلاف بين الصورة والمستند الأصلي، حيث يجعل توثِيقها في البحوث الأكاديمية عملية صعبة وتنقص من جودة البحث الأكاديمي. اقرأ أيضا: كيفية تنزيل تطبيق كاميرا جوجل Google Camera علي أي هاتف أندرويد.


تحميل برنامج CamScanner للاندرويد والايفون مجانا

يأتي برنامج CamScanner لحل هذه الإشكالية. وهذا من خلال تغيير الهواتف النقالة، مهما كانت أنظمة تشغيلها حيث يحولها إلى أجهزة ماسحات ضوئية متنقلة.


يمكنك هذا التطبيق الرائع من تصوير الوثائق والمستندات بجودة عالية قريبة من جودة الماسحات الضوئية المكتبية. بالإضافة إلى ذلك تستطيع تحويلها إلى مستندات بصيغة PDF، أو صور بصيغة JPEG أو PNG. كما يقوم CamScanner بعمل قص وترقية الصور لتحصل في النهاية على صور ذات جودة فائقة.


من الجدير بالذكر أن تحميل تطبيق CamScanner تم في الوقت الحالي عما يزيد عن 100 مليون جهاز حول العالم. بالإضافة إلى أن عدد المسجلين الجدد وصل إلى 50 ألف مستخدم يوميا. اقرأ أيضا: تحميل تطبيق تغيير ملامح الوجه Faceapp النسخة الأصلية للأندرويد والآيفون مجانا.


برنامج تحويل الصور إلى سكانر

مميزات تطبيق CamScanner

  • يسمح لك بمسح الوثائق والمستندات والصور والكتب، وتحويلها إلى صيغ رقمية بأسلوب سهل ومن خلال استعمال كاميرا هاتفك فقط.
  • يوفر لك معدات وأدوات ذكية. منها على سبيل المثال القص والترقية الآلية للصور لتطوير جودة التصوير، ومن ثم الحصول على صور بجودة عالية وألوان حقيقية.
  • ايتيح لك التطبيق إمكانية المزامنة في أجهزة متنوعة.
  • يسمح بالحصول على نص المقال من الصور من خلال تكنولوجيا التعرف الآلي على الحروف OCR.
  • يمكنك تحديث وتسمية المستند عبر زر Edit.
  • يحول المستندات إلى ملفات بصيغة PDF أو صور بصيغة JPEG بكل سهولة وحفظها ومشاركتها أيضا. اقرأ أيضا: في مفاجأة جديدة... Google Photos تطرح ميزة الصور السينمائية ثلاثية الأبعاد 3D.

شرح استخدام تطبيق CamScanner


روابط التحميل





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-