تحميل برنامج 1.1.1.1 Faster & Safer Internet مع Warp للاندرويد والايفون وللكمبيوتر اخر اصدار

أعزائي المتابعين نقدم لكم اليوم تطبيقا يعتبر أحد أفضل التطبيقات المتميزة التي توفر لكم خدمة DNS مجانية. إليكم تحميل برنامج 1.1.1.1 + Warp للاندرويد والايفون مجانا. تستطيع استخدام البرنامج في جميع الأوقات دون أي قيود، بالإضافة إلى أنه أحد تطبيقات vpn الرائعة والمتطورة التي يبحث عنه كثير من المستخدمين.


نبذة عن تطبيق 1.1.1.1

تطبيق Safer Internet المجاني يجعل الإنترنت أكثر خصوصية وأمانا. لا يستطيع أحد أن يكون قادرًا على التطفل على ما تفعله أثناء تصفحك على الانترنت. تم إنشاؤه حتى تتمكن بالاتصال بالإنترنت بأمان في أي مكان وفي أي وقت. يعتبر 1.1.1.1 مع WARP افضل طريقة للتواصل الامن، حيث يستبدل الإتصال بين جوالك والإنترنت ببروتوكول محسن وحديث.


تنزيل برنامج 1.1.1.1 Faster & Safer Internet مع Warp للاندرويد والايفون وللكمبيوتر اخر اصدار
تحميل برنامج 1.1.1.1 - Safer Internet download

يعد تطبيق 1.1.1.1 للهاتف أحد أشهر التطبيقات الرائعة التي يتم استخدامها على نطاق واسع، لأنه يتوفر منه تطبيقات مشروعة وغير مشروعة. يتيح لك تطبيق 1.1.1.1 الاتصال بالخدمات الرائعة التي تجعلك تتصفح جميع مواقع الويب على الانترنت بطريقة سرية مع خصوصية فائقة، فمن الصعب تتبع من يستخدم البرنامج. يساعدك أيضًا على إخفاء جميع البيانات الشخصية التي تحتاج إلى إخفاءها عن جميع الأشخاص. التطبيق يسهل لك عمليات التنزيل في بضع ثوان. يتميز التطبيق بالعديد من السمات والمميزات المختلفة، والتي يمكنك الاستمتاع بها عند تحميل برنامج Safer Internet مع warp اخر اصدار. شاهد أيضا: أفضل إضافة VPN لجوجل كروم وفايرفوكس وايدج.


شرح التطبيق

يتيح تطبيق 1.1.1.1 للجوال اتصال بخدمات Cloudflare 1.1.1.1 DNS، وهي بمثابة خدمة DNS متميزة ومفتوحة المصدر ومجانية تضمن لك سرعة أكبر من خدمات Google DNS، وتمنحك القدرة على التخفي عند التصفح دون الكشف عن هويتك، وإخفاء معلوماتك الخاصة عن عيون المتطفلين.


من بين ميزات Cloudflare أنه يمكّنك من تصفح الأنترنت بسرعة اكبر عند إستخدام هذا التطبيق، ونحن نتحدث هنا عن اسرع تجربة تبلغ حوالي 28 بالمائة مقارنة بالخدمات المماثلة الأخرى، ولكن بشرط أن تلتزم بشروط الاستخدام التي حددتها كلاود فلير لتحصل على الخدمة بكفاءة وسرعة فائقة وأمان.


وأفضل شيء في تطبيق 1.1.1.1 هو طريقته السهلة في استخدامه، الأمر الذي يوفر عليك مشكلة البحث المستمر من خلال خيارات الإعدادات المختلفة على هاتفك سواء الأندرويد أو الأيفون الخاص بك، ولكن فقط نقرة زر منك تكفي للحصول على vpn قوي. بالإضافة إلى إمكانية تعيين خيارات DNS وحظر المواقع الإباحية من خلال الإعدادات.


يقدم لك تطبيق 1.1.1.1 أداة DNS سهلة الإستخدام لتحصل على تصفح أسرع وأكثر أمانًا؛ حيث أن التطبيق يحميك من مراقبتك وتتبعك من قبل مزودي خدمة الانترنت أو أي شخص آخر، إلى جانب أنه يحمي بياناتك عند الاتصال بالانترنت. يحل تطبيق Safer Internet محل الاتصال بين الهاتف والمواقع الشبكية للإنترنت بواسطة بعض البروتوكولات السريعة والحديثة (vpn)، مما يزيد من سرعتك ويجعلك قادرا على فتح وتصفح آلاف المواقع بنسبة تصل إلى 30٪ حيث أنه يعمل على فتح مواقع الويب المحجوبة والتطبيقات.


مع تحميل تطبيق Faster & Safer Internet أحدث إصدار لن تحتاج إلى أي عمليات اشتراك من أجل تفعيل وتنشيط الخدمة الخاصة بالبيانات، وهذا من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق، كما يقوم بإظهار صور الاتصال السريع بطريقة واضحة، وتستغرق عملية الاتصال بعض القوانين لجعلك مستعدًا لتصفح إنترنت آمن وبكل سهولة.


مميزات تحميل تطبيق 1.1.1.1 الإصدار الأخير

هناك عدد كبير من المزايا التي سيحصل عليها المستخدمون عند تنزيل أسرع تطبيق vpn لتصفح الويب على الإطلاق، ومنها ما يلي:

  • تحميل برنامج Faster & Safer Internet مجاني تماما دون اشتراك أو دفع رسوم، قم بتحميل البرنامج من خلال الروابط أسفل المقال.
  • سيساعدك على التصفح الآمن لجميع مواقع الويب مع سرعة كبيرة، مع إمكانية تنزيل جميع صفحات الويب الثقيلة والخفيفة بسهولة شديدة.
  • يأتي البرنامج بحجم صغير جدًا لا يتجاوز 16 ميجابايت، بالإضافة إلى كونه متاحًا ومتوافقا مع جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل مع نظام التشغيل Android، بدءًا من اصدار أندرويد  5.0 أو الأحدث، بالإضافة إلى أجهزة iphone والايباد التي تعمل بنظام ios، ليس هذا فحسب بل يمكن تحميل 1.1.1.1 للكمبيوتر لنظام ويندوز أيضا من خلال تشغيل أحد محاكيات الأندرويد.
  • يتميز تطبيق 1.1.1.1 بتصميم بسيط وجذاب يجعل عملية استخدامه سهلة تمامًا وخالية من أي نوع من التعقيد فلا يحتاج إلى شروحات للاستخدام.
  • يتوفر تحميل النسخة المجانية لنظام الأندرويد على متجر جوجل بلاي، ولنظام ios على متجر أبل.
  • مجهز بالعديد من الأرقام السرية المميزة، وأهمها ميزة تشفير وتأمين معلوماتك والعمل على حمايتها لكي لا يتمكن أحد من الوصول إليها.
  • تستطيع التصفح بشكل أسرع للبرامج والمواقع المختلفة خاصة مواقع تنزيل الأفلام والألعاب وغيرها.
  • يحافظ تطبيق 1.1.1.1 على خصوصية المستخدم وبياناته من الهاكرز عند تصفحه للإنترنت.
  • يحتوي على العديد من المميزات التي تمنع إصابة الجوال من الفيروسات وتحميه من هجمات القراصنة المختلفة.
  • يمكنه فتح كافة البرامج والمواقع الإلكترونية المحظورة التي يتم حجبها من وقت لآخر في بعض البلدان وبشكل سريع مع كامل الخصوصية.
  • يستخدم التطبيق لتسريع شبكة الإنترنت والوصول إلى المواقع المختلفة بدون حدود.
  • العمل على منع التجسس الذي قد يتعرض له بعض الأشخاص من قبل أطراف مجهولة، وحماية هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
  • يمكن تغيير خيارات DNS للعائلات، وحظر المواقع الإباحية من خلال الإعدادات الداخلية في للبرنامج.
  • القدرة على مشاركة التطبيق مع الأصدقاء للحصول على رصيد WARP. شاهد أيضا: 7 برامج VPN للاندرويد تنتهك خصوصيتك.. احذفها فورا.


معلومات وتفاصيل الاشتراك في WARP +

  1. WARP + هي إحدى الميزات المدفوعة يمكن تمكينها في أي وقت، مع العلم أن تحميل برنامج 1.1.1.1 مع WARP مجاني تماما. 
  2. الاشتراك يكون بنظام شهري لتلقي بيانات WARP + غير محدودة.
  3. تجديد اشتراكك يتم تلقائيا بنفس حزمة الاشتراك ونفس السعر حتى تقوم بإلغاء الاشتراك من خلال الإعدادات في المتجر قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية.


فيديو شرح كيفية استخدام التطبيق


تحميل تطبيق Faster & Safer Internet للاندرويد

تنزيل 1.1.1.1 لهواتف الأندرويد نسخة apk رابط مباشر

التحميل لأجهزة الايفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-