آخر الأخبار

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2022 أحدث إصدار مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج هوت سبوت 2022

يعتبر برنامج هوت سبوت شيلد أحد أشهر برامج vpn المجانية لفك حظر المواقع المحجوبة لكن لفترة محدودة، حيث يسمح لك البرنامج بالحصول على اتصال آمن عند تصفح الإنترنت عبر شبكات الواي فاي أو ما يسمى بالنقاط الساخنة.


تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر Download Hotspot Shield

 برنامج Hotspot Shield يضمن للمستخدم اتصالا آمنا لا يمكن مراقبته، وذلك من خلال إنشاء شبكة افتراضية خاصة تسمى (VPN) بين جهاز الكمبيوتر وموقع البرنامج على الويب، وتتم عملية تشفير البيانات خلال تبادل البيانات بينهما. شاهد أيضا: تحميل برنامج سايفون psiphon لجميع أنظمة التشغيل مجانا.

 

ماهي آلية عمل برنامج هوت سبوت شيلد؟

يوفر لك Hotspot Shield التصفح الآمن على الإنترنت باستخدام Hotspot Shield VPN، والذي يقوم بتغيير بيانات الاتصال بطريقة ما بحيث تصبح مشفرة يصعب التجسس عليها من قبل الطرفين.


في بعض الأحيان قد تضطر إلى الاتصال بشبكات قد لا تعرف ما إذا كانت آمنة أم لا، خاصة شبكات Wi-Fi لأنها دائمًا ما تكون غير آمنة، ولكن لا داعي للقلق فعند تحميل أي إصدار ولو حتى كان قديما من برنامج Hotspot Shield للكمبيوتر سيوفر لك اتصالاً آمنًا على جميع الشبكات.


تحميل برنامج هوت سبوت الكامل يمكنك من تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك، حيث يتم إخفاء جميع معلوماتك بما في ذلك IP الخاص بجهازك. شاهد أيضا: أفضل إضافة VPN لجوجل كروم وفايرفوكس مجانا.

 

مميزات تحميل برنامج هوت سبوت 2022

  • برنامج Hotspot Shield متوافق مع الأنظمة المتعددة، حيث يمكنك البرنامج للكمبيوتر لنظام Windows من التصفح الآمن، بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة أندرويد وIOS، فهو متوفر على جوجل بلاي باسم "Hotspot Shield Elite apk".
  • يتمتع برنامج Hotspot الجديد بأداء سريع وقوي بسبب عملية التحديث المستمرة التي يقوم بها المطورون.
  • بعد تحميل برنامج هوت سبوت، سيقوم البرنامج بالعمل تلقائيًا على إعداد متصفحك والبرامج الأخرى دون تدخل منك.
  • يدعم برنامج Hotspot Shield العديد من اللغات العالمية، بما في ذلك اللغة العربية، وهي تعتبر ميزة رائعة للمستخدمين الذين لا يجيدون اللغات الأخرى.
  • يمنحك حماية فائقة أثناء تصفحك للإنترنت، كل ما عليك فعله هو تفعيله.
  • تم تحميل برنامج Hotspot Shield أكثر من 400 مليون مرة، وهذا يدل على مدى شعبية البرنامج وانتشاره.

 

سلبيات برنامج هوت سبوت شيلد

  1. البرنامج ليس مجانيًا بالكامل على الرغم من أنه يعمل مجانًا لفترة طويلة. قد يستفيد بعض الأشخاص من تطبيق Lucky Patcher لجعله يعمل بشكل أكثر كفاءة إلا أنه لا يعمل على أجهزة الموبايل القديمة.
  2. يطلب صلاحيات إضافية من أنظمة الويندوز.
  3. فشل البرنامج في اختراق جدران الحماية لبعض البلدان التي تستخدم وسائل عالية التقنية للحجب. على سبيل المثال، اشتهرت دولة مثل "عمان" بجدار حماية قوي خاص بها وفشل هوت سبوت شيلد في إلغاء الحظر بها.
  4. عدم القدرة على إعداد أجهزة التوجيه يدويا؛ لعدم وجود بروتوكولات أخرى متاحة.
  5. الإصدار المجاني يسمح فقط بالتصفح عبر خوادم الولايات المتحدة التي تعد بطيئة عن الخيارات الأخرى العالمية.
  6. يقلل البرنامج من سرعة الإنترنت بشكل ملحوظ أثناء التصفح. شاهد أيضا: تحميل برنامج Tachyon VPN للأندرويد والآيفون مجانا برابط مباشر.


هل عيوب برنامج Hotspot موجودة في البرامج الأخرى؟

في الحقيقة هذه العيوب شائعة في معظم برامج البروكسي بشكل عام، ولهذا السبب ظهرت مؤخرًا تطبيقات تساعد المستخدم على التخلص من عيوب برنامج هوت سبوت شيلد وبرامج البروكسي الأخرى، وهي تطبيقات VPN بوسائل تكنولوجية أعلى تعمل على إلغاء حظر وفتح المواقع المحجوبة.






Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -