تحميل تطبيق منصة قوى 2022 Qiwa للأندرويد مجانا

 تحميل برنامج قوى Qiwa للأعمال

أهلا ومرحبا زوار عالم المنوعات، نحن اليوم مع تحميل تطبيق منصة قوى السعودية للأندرويد. تم تطوير تطبيق منصة قوى بواسطة Ammany apps، وتم تصنيفه ضمن فئة أعمال.


التسجيل في منصة قوى

الإصدار الحالي من التطبيق هو 1.0.0 الذي صدر في أغسطس 2021. حقق تطبيق منصة قوى أكثر من تثبيت 67 ألف وفقًا لإحصائيات Google Play. منصة قوى تضم حاليًا ألف تصنيف بمتوسط  تقييم 4.3. شاهد أيضا: تحميل تطبيق أمن المنشآت Apk للأندرويد والآيفون مجانا.


مزايا تحميل تطبيق منصة قوى

يقوم البرنامج بتنظيم خدمات قطاع العمل، وتسهيل عملية الوصول إليه، بالإضافة إلى العمل على تطويره، اشتراك منصة قوى الآن تجاوز أكثر من 500 ألف مشترك حيث توفر المنصة عددًا من الخدمات المباشرة عبر الإنترنت لدعم الأعمال.


تتمثل مهمة منصة قوى في تحسين تجربة المستخدم وتسريع العمليات المعتمدة في مؤسسات القطاع الخاص بطريقة مستدامة.


تسعى منصة قوى إلى تعزيز قيمة الخدمات التي تقدمها الوزارة لأصحاب المصلحة، وتقديم أفضل أداء من خلال منصة قوى.


يمكن للمنشأة المسجلة بالفعل التسجيل والاشتراك في "منصة قوى" للاستفادة من الخدمات المقدمة. سوف يتاح التسجيل للمنشأة الجديدة على منصة قوى.


نعرض لكم اليوم الإصدار 1.0. هذا هو أحدث الإصدارات وأفضلها. إنه مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة. قم بتنزيل تطبيق منصة قوى للأندرويد APK مجانًا من خلال روابط التحميل أسفل المقال. بالإضافة إلى ما سبق، يمكنك التحميل دون أي تسجيل.


يمكن أن يكون تحميل تطبيق منصة قوى بصيغة apk مفيدًا في حالة وجود أي قيود على البلد أو الجهاز في متجر جوجل بلاي. شاهد أيضا: تحميل تطبيق أمازون السعودية Amazon.sa للأندرويد والآيفون مجانا.


خدمات يقدمها تطبيق منصة قوى Qiwa

  • يتشمل التطبيق خدمات الاستشارات الإلكترونية التي تقيم أداء الأعمال، وتقدم المشورة بشأن مجالات التحسين والتطوير.


  • يتشمل الخدمات الرقمية المقدمة من خلال قوى مؤشرات السعودة، ومعلومات عن لوائح العمل مثل الصحة والسلامة، وتجديد وإصدار تصاريح العمل والانتقال، وكذلك شهادات السعودة.


  • إن الهدف العام للبرنامج هو تقليل الوقت والجهد والتكلفة، وتعزيز الشفافية وعملية صنع القرار لصالح تطوير الأعمال الجديدة والاستثمار الأجنبي.


  • تسعى منصة قوى أيضا إلى تحسين العلاقة بين أصحاب العمل والموظفين من خلال خلق سوق عمل موحد وتنافسي، وجعل الخدمات أكثر سهولة في الاستخدام.


  • تساعد المنصة الشركات على الخضوع لتفعيل عملية التحول الرقمي، وتبسيط العمليات وزيادة الشفافية وتعزيز سوق العمل السعودي.


  • بعد أكثر من 500000 تسجيل، حثت الوزارة الشركات على الاستفادة من خدمات قوى والبالغ عددها 85، بما في ذلك الاستشارات الإلكترونية الشعبية، التي تقيم أداء الأعمال وتقدم المشورة بشأن مجالات التطوير.


  • يساعد التطبيق مجموعة الخدمات الأنشطة التجارية على التوسع من خلال توفير متجر شامل للمعلومات وتقارير شهرية محدثة جنبًا إلى جنب مع التوصيات والتحليلات؛ لمساعدة الأنشطة التجارية في المراقبة والتحقيق.


لا شك أن هذا يعكس قوة التزام الوزارة بدعم رواد الأعمال من خلال مساعدة الشركات على تطوير العمليات والخدمات الرقمية بما يتماشى مع تطبيق التحول الرقمي في المملكة. شاهد أيضا: تحميل تطبيق كيان Kaiian لحجز تاكسي في السعودية للأندرويد والآيفون مجانا.


حل مشكلة التسجيل في منصة قوى

في حال واجهتك مشكلة التسجيل في تطبيق منصة قوى، يمكنك التسجيل من خلال الموقع الرسمي على النحو التالي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي على منصة قوى من هنا.
  2. انقر على الثلاث خطوط الرأسية أعلى الصفحة، ثم انقر على تسجيل الدخول.
  3. بعد ذلك، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول، قم بإدخال البيانات المطلوبة.
  4. أدخل الاسم الخاص به في الخانة المطلوبة.
  5. بعد ذلك أدخل رقم الهوية في الحقل المخصص لها.
  6. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك.
  7. قم بكتابة كلمة المرور، حيث يجب أن تحتوي كلمة المرور على أحرف وأرقام ورموز.
  8. أدخل رمز التحقق الذي أرسله لك أبشر.
  9. انقر على تسجيل الدخول.


بهذه الخطوات يمكنك تجنب مشكلة التسجيل في منصة قوى، حيث سيتم تسجيل دخولك بنجاح إلى منصة قوى الإلكترونية التابعة لوزارة العمل والموارد البشرية.



تحميل تطبيق منصة قوى للأندرويد apk


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -