القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق أمازون السعودية Amazon.sa للأندرويد والآيفون مجانا

الآن يمكنك تحميل تطبيق أمازون السعودية على الهاتف والذي يوفر لك فرصة لمشاهدة وتسوق الملايين من المنتجات، وإدارة طلبات أمازون الخاصة بك من أي مكان في المملكة العربية السعودية.


تحميل تطبيق أمازون السعودية

يمكّنك تطبيق أمازون السعودية من التصفح والتسوق حسب الفئة ومقارنة الأسعار وقراءة المراجعات ومشاركة المنتجات مع الأصدقاء والتحقق من حالة الطلب.


مع تطبيق أمازون السعودية، لن تفوتك أي صفقة مع سهولة الوصول إلى الصفقات الفورية وصفقات اليوم. يمكنك الاشتراك في إشعارات الشحن ومعرفة وقت شحن منتجك ووقت وصوله. شاهد أيضا: تحميل تطبيق أناة Anat للأندرويد والآيفون والكمبيوتر مجانا


مميزات تحميل تطبيق أمازون السعودية

لديك حق الوصول الكامل إلى عربة التسوق الخاصة بك، والقائمة المفضلة وخيارات الدفع وسجل طلبات العضوية والتوفير، وإعدادات الشراء بنقرة واحدة مثل تلك الموجودة في Amazon Saudi Arabia حيث تتم جميع عمليات الشراء في تطبيق  أمازون السعودية من خلال خوادم أمازون الآمنة حيث يتم تشفير وحماية معلوماتك الشخصية.


بهذه الخطوة، تمثل أمازون علامة بارزة في مسيرة شركتها العالمية، وهي الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تحرص Amazon.sa على تلبية احتياجات عملائها وإتاحة الفرصة لهم للوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، ومن خلال التعاون الوثيق مع البائعين المحليين والدوليين، وستستمر في السعي لتحقيقها؛ إرضاء للعملاء في المملكة العربية السعودية من خلال توسيع نطاق المنتجات وضمان أفضل الأسعار، وتوفير خدمة توصيل سريعة وتجربة تسوق موثوقة ومريحة.


اليوم تستخدم آلاف الشركات السعودية موقع Amazon.sa للوصول إلى عملائها، وهم يتطلعون إلى استفادة المزيد من هذه الشركات من الموقع في السنوات القادمة. يشار إلى أن المرأة السعودية تشكل نحو 40٪ من القوة العاملة في منطقة أمازون الجديدة. يغطي المركز الذي تم افتتاحه مؤخرًا في جدة مساحة 226000 قدم مربع.


الآن أصبح من الممكن التسوق باللغة العربية، والوصول إلى ملايين المنتجات والاستفادة من خدمة التوصيل المجاني. وهذا ينطبق على الطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال بالترتيب التالي للمنتج. إذا كنت تريد المنتج في نفس اليوم، يمكنك الحصول عليه بشرط أن تدفع رسومًا إضافية تختلف حسب المنطقة، بينما ستسمح لك الشركة بتتبع الشحن والتسليم بدقة واحترافية.


موقع أمازون السعودية يحتوي على العديد من المنتجات التي يمكن مشاهدتها باللغة العربية ومعرفة مميزاتها، ويتميز هذا الموقع بتوفير خيار الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى توفير خيارات بحث متعددة يمكن استخدامها للمنتجات المطلوبة. تستخدم للعثور على الأشياء بسهولة شديدة، بالإضافة إلى أن موقع أمازون يسمح للمستخدمين بإنشاء حسابات تسويقية لعرض منتجات يريدون بيعها بكل سهولة. شاهد أيضا: تحميل تطبيق أبشر 2021 للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا


أطلقت شركة أمازون العالمية موقع أمازون السعودي لتقديم خدمات متعددة تتعلق بخدمات البيع والشراء عبر الإنترنت، ويمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها الموقع أعلاه من خلال تحميل تطبيق أمازون السعودية المتوافق مع جميع الأنواع للهواتف المحمولة أو استخدام موقع أمازون على الإنترنت من خلال أي من متصفحات الإنترنت، ويشار إلى أن أمازون السعودية حلت محل موقع سوق دوت كوم.


خطوات عملية التسجيل في تطبيق أمازون السعودية

  1. عند فتح التطبيق اضغط على إنشاء حساب.
  2. ستظهر لك صفحة تالية لكتابة اسمك أو الاسم الذي تريد ظهوره على تطبيق أمازون، اكتب بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك داخل المملكة العربية السعودية، ثم اكتب كلمة المرور الخاصة بك، ثم اكتب كلمة المرور مرة أخرى، ثم اضغط على متابعة.
  3. سوف تتلقى رمزًا مكونًا من 6 أرقام على بريدك الإلكتروني لتفعيل حسابك على أمازون السعودية. ستقوم بنسخ الرمز ووضعه في مكانه لتفعيل حسابك. هكذا تكون قد أكملت عملية التسجيل بنجاح. سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد إضافة عنوان ورقم هاتف لاستلام الطلب، ولكن يمكنك تأجيل هذه الخطوة بالضغط على رجوع ثم اختيار المنتجات التي تريدها.

تحميل تطبيق أمازون السعودية للجوال

وأخيرا، نترككم مع تحميل التطبيق للهاتف لنظامي الأندرويد والآيفون مجانا.



تحميل تطبيق أمازون السعودية للأندرويد


تحميل تطبيق أمازون السعودية للآيفون


reaction:

تعليقات