القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كيان Kaiian لحجز تاكسي في السعودية للأندرويد والآيفون مجانا

 تحميل تطبيق كيان للسائقين في السعودية مجانًا، قدمت شركة تاكسي تطبيقها الجديد والفريد من نوعه بطريقة جديدة وعصرية للمستخدمين والمهتمين بالنقل المريح.


تحميل تطبيق كيان

ما هو تطبيق كيان؟

يمكنك من خلال تحميل تطبيق كيان حجز سيارات تاكسي في 60 مدينة في المملكة العربية السعودية. يمكنك التنقل بين مناطق المدينة المنورة والحمام والخرج وتبوك وبريدة وحفر الباطن وخميس مشيط الميز والعديد من الأماكن الأخرى بالإضافة إلى الرياض وجدة ومكة المكرمة. شاهد أيضا: تحميل تطبيق أمن المنشآت Apk للأندرويد والآيفون مجانا.


مع هذه الخدمة، يمكنك الحصول على العديد من الخدمات الفريدة مثل: تناول المشروبات، وأجهزة التتبع وWi-Fi وشواحن الهواتف المحمولة وغيرها من الخدمات التي ستعرفها عند استخدام التطبيق على هاتفك.


تطبيق كيان تاكسي متوفر مجانا ويمكنك تنزيله على جميع إصدارات الهاتف والاستمتاع بكافة الإمكانيات. التطبيق له انتشار واسع خلال وقت قصير، وهذا يدل على فاعلية التطبيق والإمكانيات المتوفرة فيه. شاهد أيضا: تحميل تطبيق أمازون السعودية Amazon.sa للأندرويد والآيفون مجانا.


مميزات تحميل تطبيق كيان لحجز تاكسي في السعودية

  • ستصل السيارة إلى عتبة داركم بأقصى سرعة وفي غضون دقائق.
  • يمكنك الحصول على السيارة التي تريدها بالمواصفات والحجم من الشركة المسؤولة.
  • الشركة لديها أمهر السائقين في قيادة السيارة الذين يحققون لك الأمن والسلامة.
  • انتشر تطبيق كيان للسائقين على نطاق واسع، وحظيت الخدمة بإشادة العديد من المستخدمين في كل مكان.
  • كل يوم يزداد عدد مستخدمي تطبيق كيان حتى أصبح أحد أهم التطبيقات الحالية التي لا غنى عنها.
  • تطبيق كيان للسائقين مجاني ومتاح للمستخدمين بدون أي مقابل.
  • يشتمل التطبيق على عدد من الخدمات الفعالة التي يمكن الاستفادة منها والاستمتاع بكافة الإمكانات.
  • تحمل السيارات مجموعة من الخدمات الفورية مثل: شواحن الهواتف المحمولة والمشروبات الباردة وخدمة الواي فاي وغيرها من الخدمات.
  • يدعم تطبيق كيان لغات متعددة مثل العربية والإنجليزية. شاهد أيضا: تحميل تطبيق أبشر 2021 للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا.


كيفية استخدام تطبيق كيان للراكبين

كل ما عليك بعد تحميل تطبيق كيان هو إنشاء حساب خاص بك من خلال الإيميل ورقم الهاتف، بالإضافة إلى إدخال بعض البيانات التي يطلبها منك التطبيق. بمجرد انتهاء عملية التسجيل يمكنك الاستفادة من الخدمات التي يقدمها لك كيان.


تحميل تطبيق كيان للجوال

يمكنك تنزيل تطبيق كيان للأندرويد بكل سهولة، فهو متاح على متجر جوجل بلاي من هنا، حيث يمكنك تنزيله مباشرة على جهازك والاستمتاع بالخدمات المتاحة داخل التطبيق.


يمكنك أيضا تحميل تطبيق كيان للآيفون من خلال متجر أبل ستور مجانا من هنا.


reaction:

تعليقات