القائمة الرئيسية

الصفحات

جي إم سي تكشف عن سيارة همر EV الكهربائية الجديدة رسميا

 

جي إم سي تكشف عن سيارة همر EV الكهربائية رسميا
سيارة همر EV الكهربائية


سيارة همر EV الكهربائية الجديدة

بعد انتظار طويل، كشفت شركة صناعة السيارات الأمريكية جي إم سي عن سيارة همر 2021 الكهربائية بالكامل بتقنيات رائعة وتصميم عصري أكثر أناقة ومجهزة للقيادة على الطرق الوعرة.


من الخارج نرى تصميمًا مستوحى من الأجيال السابقة ولكن بلمسات أكثر حداثة من ذي قبل. اقرأ أيضا: تعرف على معنى الإشارة التحذيرية الصفراء في السيارة وكيفية التعامل معها؟


من الأمام، تجد مصابيح متصلة بالكامل بتقنية LED، مع وجود اسم Hummer في المنتصف كما في الأجيال السابقة.


من الجانب، تجد أن الرفارف الأمامية والخلفية مرفوعة بشكل كبير لتوفير مساحة لإطارات الطرق الوعرة مقاس 35 بوصة، مع خيار آخر للإطارات الكبيرة مقاس 37 بوصة. اقرأ أيضا: بالفيديو: سيارة صينية رائعة ومتطورة ستغزو الأسواق قريبا


المقصورة الداخلية تتميز بتصميم حديث للغاية يشتمل على أحدث التقنيات المتقدمة. يحتوي على شاشة مقاس 13.4 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، ولوحة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وكاميرات Ultra Vision التي توفر رؤية خلفية وأمامية وسفلية لمساعدتك في ركن السيارات أو عند القيادة في الطرق الوعرة. اقرأ أيضا: كيفية الحفاظ على ناقل الحركة الأوتوماتيكي لأطول فترة ممكنة


سيارة همر EV الكهربائية الجديدةسيارة همر EV الكهربائية الجديدة 2سيارة همر EV الكهربائية الجديدة 3


مميزات همر EV الكهربائية

من بين الخيارات في هامر الجديدة خيار واتس تو فريدوم، الذي يرفع المحركات الكهربائية لتحقيق أقوى أداء ممكن وأقصى سرعة.


من حيث السرعة، يمكن لسيارة هامر الكهربائية أن تنطلق بسرعة 96 كم/ساعة من السكون في أقل من ثلاث ثوانٍ باستخدام وضع واتس تو فريدوم.


تأتي هامر الكهربائية بثلاثة محركات كهربائية تنتج 1000 حصان، وعزم دوران هائل يعادل 15592 نيوتن متر بحسب تصريح الشركة، مما يوفر تسارعًا مذهلاً في أقل من 3 ثوانٍ. اقرأ أيضا: سيارة الأميرة ديانا Ford Escort معروضة للبيع في مزاد علني


نظام الشحن في هامر يأتي بقوة 800 فولت ومتوافق مع أجهزة الشحن حتى 350 كيلو واط. تتميز السيارة أيضًا ببطاريات Ultium عالية التقنية من جنرال موتورز، والتي توفر نطاقًا كهربائيًا يبلغ 560 كم لكل شحنة، ويمكنها السفر بمدى يصل إلى 160 كم بشحن لمدة 10 دقائق مع الشحن السريع.


من المميزات الجديدة في سيارة هامر الكهربائية نظام التوجيه على أربع عجلات، بالإضافة إلى ميزة Crab Walk التي تعمل على محاذاة الإطارات الأمامية والخلفية مع بعضها البعض والعكس صحيح لتحسين قدرتها على الخروج من المناطق الضيقة وأيضًا مساعدة السيارة في المناطق الوعرة والرملية، مع نظام تعليق هوائي متكيف يمكنه رفع السيارة بمقدار 6 بوصات إضافية.


ستتوفر Hummer بفئات متعددة، ولكن بالنسبة لعام 2022 ستتوفر السيارة فقط في الفئة 1 Edition بسعر 112،595 دولارًا، أي ما يعادل 422.00 ريالا. وبعد ذلك ستتوفر السيارة بعدة فئات، الفئة الأولى هي EV3X والتي يبلغ سعرها 99.995 دولارًا أي ما يعادل 375 ألف ريال. الفئة الثانية هي EV2X وتبلغ تكلفتها 89.995 دولار أي ما يعادل 337.500 ريال. الفئة الأخيرة هي الفئة الأساسية EV2 بسعر 79.995 دولار، أي ما يعادل 300 ألف ريال.


سيتم إطلاق الإصدار 1 Edition في خريف العام المقبل. أما بالنسبة لفئة EV3X فستتوفر في خريف عام 2022، تليها فئة EV2X في ربيع عام 2023، وأخيراً فئة EV2 الأقل تكلفة في ربيع عام 2024.


reaction:

تعليقات