آخر الأخبار

تعرف على معنى الإشارة التحذيرية الصفراء في السيارة وكيفية التعامل معها

تعرف على معنى الإشارة التحذيرية الصفراء في السيارة وكيفية التعامل معها؟
إشارات التحذير في السيارة

العلامات التحذيرية في السيارة

في كثير من الأحيان تظهر العديد من الإشارات والعلامات التحذيرية على لوحة القيادة في السيارة مما يسبب ارتباكًا وقلقًا للكثير من الأشخاص، وأهم هذه المؤشرات هو مفتاح التحذير، فماذا يعني ذلك؟ وكيف تتعامل معها؟


ظهور مفتاح التحذير

تظهر هذه العلامة بشكل مختلف اعتمادًا على الخطأ في سيارتك، ونادرًا ما تكون عطلًا في أحد أقطاب البطارية، ولكن في معظم الأحيان يكون سبب ظهور هذه العلامة هو أن مفتاح السيارة بعيد عنها. اقرأ أيضا: كيفية الحفاظ على ناقل الحركة الأوتوماتيكي لأطول فترة ممكنة.


تظهر هذه العلامة الصفراء في معظم السيارات التي تعمل بنظام المفتاح الذكي، على سبيل المثال تظهر هذه العلامة عند الخروج من السيارة عندما تأخذ المفتاح وتتركه خارج السيارة سوف تنبهك أن المفتاح بعيد عنها، وإذا لم تنتبه في هذه الحالة بالطبع عند إيقاف تشغيل المحرك لن تستطيع تشغيل السيارة مرة أخرى.


معنى هذه العلامة التحذيرية وكيفية التعامل معها؟


بالنسبة لأنواع السيارات الأخرى التي يتم تشغيلها عن طريق إدخال المفتاح داخل لوحة القيادة في المكان المحدد لذلك، فقد تظهر هذه العلامة السابقة، والتي تشير في معظم الأحيان إلى وجود خطأ في عمل السلف أو أن المفتاح عند السير سقط على أرضية السيارة. اقرأ أيضا: سيارة الأميرة ديانا Ford Escort معروضة للبيع في مزاد علني.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-