آخر الأخبار

بالفيديو: سيارة صينية رائعة ومتطورة ستغزو الأسواق قريبا

بالفيديو: سيارة صينية رائعة ومتطورة ستغزو الأسواق قريبا
سيارة GAC Trumpchi Empow

سيارة صينية متطورة ستدخل الأسواق العالمية قريبًا

أعلنت شركة GAC الصينية أنها تستعد لبدء بيع واحدة من أجمل سيارات السيدان وأكثرها تميزًا على الإطلاق. اقرأ أيضا: جي إم سي تكشف عن سيارة همر EV الكهربائية الجديدة رسميا.


من أبرز السمات المميزة لسيارة GAC Trumpchi Empow تصميمها الخارجي الذي يضفي عليها طابع سيارة رياضية متينة، وكممتص للصدمات من خلال تفاعل ألياف الكربون مع عناصر ألياف مطلية بألوان مختلفة، كما تمت إضافة لمسات فريدة من نوعها.


السيارة لها شاسيه بطول 4 م و70 سم، وعرض 185 سم، وارتفاع 143 سم، والمسافة بين محور العجلتين 273 سم، ومجهزة بعجلات رياضية بأحجام من 16 إلى 18 بوصة. اقرأ أيضا: كيفية الحفاظ على ناقل الحركة الأوتوماتيكي لأطول فترة ممكنة.


أما عن مقصورتها، فقد تميزت بالعناصر المغطاة بالجلد والمزخرفة بالكروم، وتم تجهيز الكابينة بشاشة لمس كبيرة، وأحدث أنظمة التكييف والوسائط المتعددة، وأنظمة لاسلكية لشحن الهواتف، بالإضافة إلى أنظمة تدفئة وتبريد المقاعد.


ستتوفر النسخ الأساسية للسيارة بمحرك T-GDI تيربو سعة 1.5 لتر والذي سيكون قادرًا على إنتاج 177 حصانا مقترنا بعلبة تروس أوتوماتيكية بسبع سرعات، وستطلق أيضًا نسخة أقوى مزودة بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر. اقرأ أيضا: 10 أخطاء منتشرة في صيانة السيارات الدورية.. تعرف عليها وتجنبها.


شاهد الفيديو


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-