القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات رائعة تأتي مع Windows 11 الجديد منها تشغيل تطبيقات الأندرويد

 

windows 11,مميزات ويندوز 11,windows 11 download,تحميل windows 11,ويندوز 11,تحميل ويندوز 11,windows 11 leak,تسريب windows 11,windows 11 features,مميزات windows 11,windows 11 release date,windows 11 رسمية,windows 11 2021,اهم مميزات ويندوز 11,windows 11 مؤتمر,windows 11 review,windows,متطلبات تشغيل ويندوز 11,مزايا ويندوز 11,windows 11 مميزات

نظام التشغيل الجديد ويندوز 11

سيكون الإصدار الجديد Microsoft Windows 11 متاحًا لمجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 حاليًا. مقارنةً بنظام التشغيل Windows 10، يحتوي Windows 11 على قائمة "ابدأ" معاد تصميمها مع مجموعة جديدة من الرموز، وإصلاح شامل لواجهة المستخدم.


ظهرت العديد من التسريبات منذ عدة أشهر بخصوص نظام التشغيلMicrosoft Windows 11. بعد الكثير من الشائعات والتسريبات، أطلقت مايكروسوفت الآن الجيل التالي من Windows 11. سيحل محل نظام التشغيل Windows 10. سيكون هذا الإصدار الجديد متاحًا لمجموعات واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 حاليًا. اقرأ أيضا: متطلبات تشغيل ويندوز 11 الجديد


مقارنةً بنظام التشغيل Windows 10، يحتوي Windows 11 على قائمة ابدأ معاد تصميمها مع مجموعة جديدة من الرموز، وإصلاح شامل لواجهة المستخدم. التغيير الرئيسي في Windows 11 هو الشكل المركزي الذي يمنحه إحساسًا يشبه macOS.


عملت Microsoft أيضًا على عناصر واجهة المستخدم. يأتي Windows 11 مزودًا بعناصر واجهة مستخدم جديدة تمامًا توفر تفاصيل مثل الأخبار والتحديثات والطقس والوقت والمزيد. كما تلقى متجر التطبيقات الخاص به إصلاحًا جذريًا. سيدعم Windows 11 الآن تطبيقات الأندرويد ويمكن تنزيله من Amazon App Store. عند الوصول إلى إمكانية الوصول إلى تطبيقات Android في Windows 11، سيتم فتحها في نافذة منبثقة مثل وضع صورة داخل صورة.


ميزة عمل جديدة

قدمت Microsoft أيضًا العديد من الخدمات التي ستثبت أنها مفيدة جدًا لمستخدمي الأعمال. سيقوم Windows 11 بضبط حجم التطبيق تلقائيًا عندما يكون الكمبيوتر المحمول متصلاً بشاشة خارجية. بمجرد قطع الاتصال، سيتم ضبط التطبيقات على الوضع العادي. بصرف النظر عن هذا، سيتم الآن تثبيت Microsoft Teams مسبقًا في نظام التشغيل Windows 11. يمكن الوصول إليه مباشرة من Dock App Windows 11، هو أيضًا نظام تشغيل سهل اللمس حيث سيدعم الآن تخطيطات مختلفة أثناء فتح تطبيقات أو برامج متعددة. اقرأ أيضا: بشرى سارة: يمكن لهؤلاء الأشخاص التحديث إلى Windows 11 الجديد مجانا


ميزات الألعاب الجديدة

تم أيضًا تحسين Windows 11 للألعاب، حيث أن لديه القدرة على دعم Auto HDR. أكثر من 1000 لعبة ستدعم هذه الميزة. بصرف النظر عن هذا، سيقدم Windows 11 أيضًا Xbox Game Pass في تطبيق Xbox.


سعر Windows 11 وتوفره

سيتم توفير Windows 11 للتنزيل بحلول نهاية عام 2021. نأمل أن يكون مجانيًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. أكدت شركة Dell رسميًا أن جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالشركة والتي يتم توفيرها حاليًا على موقع Dell.com سيتم تحديثها إلى نظام التشغيل Windows 11 مجانًا.


reaction:

تعليقات