آخر الأخبار

بيجو تحول سيارتها الشهيرة "308" إلى واحدة من أجمل السيارات العائلية

بيجو تحول السيارة الشهيرة "308" إلى واحدة من أجمل السيارات العائلية
Peugeot 308 sw 2022

سيارة بيجو 308 في ثوبها الجديد

كشفت بيجو مؤخرا عن أحدث طراز لها وهو "308" قررت من خلاله جذب شريحة كبيرة من عشاق السيارات الحديثة.


تختلف السيارة الجديدة بشكل كبير عن الموديل السابق "308"، حيث أصبحت أكثر تطورا من خلال التعديلات التي  أجريت على الجسم الخارجي للسيارة، خاصة من حيث تصميم المصابيح وتصميم ماصات الصدمات والواجهة الأمامية المزينة بشعار بيجو الشهير. اقرأ أيضا: بالفيديو: سيارة صينية رائعة ومتطورة ستغزو الأسواق قريبا.


أصبحت السيارة أقرب إلى السيارات العائلية المريحة، حيث زاد طول جسمها إلى 4 أمتار و 68 سم، وزاد عرض الشاسيه أيضًا إلى 185 سم، وارتفاع الشاسيه من الأرض إلى 145 ملم.



السيارة مزودة بأحدث نظام للوسائط المتعددة يمكن إدارته من خلال شاشة لمس كبيرة، ويمكن توصيل هذه الشاشة لاسلكيًا بالهواتف والأجهزة الذكية. اقرأ أيضا: شاهد بالفيديو: تدمير سيارات فارهة بملايين الدولارات لهذا السبب.

 

كما زودتها بيجو بنظام تدفئة للمقود والمقاعد، ونظام كهربائي للتحكم في وضع المقعد، والمرايا القابلة للطي، بالإضافة إلى مستشعرات الضوء وهطول الأمطار، وأجهزة استشعار المسافة والكاميرات، ونظام التحكم في الثبات الأمامي والخلفي على الانعطافات والطرق الزلقة.


سيتم تقديم "308" الجديدة في عدة موديلات، نموذج مجهز بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 180 حصانًا، ومحرك هجين اقتصادي وصديق للبيئة مع علبة تروس أوتوماتيكية من 8 سرعات. اقرأ أيضا: جي إم سي تكشف عن سيارة همر EV الكهربائية الجديدة رسميا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-