القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

واتساب يطلق ميزة كتم صوت الفيديو Mute Video الجديدة. إليك كيفية استخدامها

واتساب يطلق ميزة كتم صوت الفيديو Mute Video الجديدة. إليك كيفية استخدامها
ميزة كتم صوت الفيديو في واتساب


مؤخرًا أصدر واتساب ميزة كتم صوت الفيديو "Mute Video" الجديدة التي كانت قيد الاختبار التجريبي، حيث يمكنك العثور على تلك الميزة من خلال شاشة تحرير الفيديو.


واتساب يطلق ميزة Mute Video الجديدة

أخيرًا تم إطلاق ميزة WhatsApp Mute Video للمستخدمين والتي كانت قيد الاختبار التجريبي. تمكنت مدونة WABetaInfo التي تتابع أحدث ميزات واتساب من التعرف على الميزة الجديدة في أوائل الشهر الماضي. أعلن تطبيق واتساب على منصة تويتر أن ميزة Mute Video الجديدة ستكون متاحة لمستخدمي Android.


اقرأ أيضا: هل ترغب بإرسال رسالة إلى نفسك على واتساب؟ إليك ذلك


ذكرت WaBetaInfo سابقًا أن بعض المستخدمين الذين يستخدمون الإصدار التجريبي للتطبيق قد تلقوا الميزة من خلال تحديث الإصدار التجريبي v2.21.3.13.


ما عمل الميزة الجديدة WhatsApp Mute Video؟

تلك الميزة تمكن المستخدمين بشكل أساسي من كتم صوت مقطع فيديو قبل إرساله إلى جهة الاتصال الخاصة بهم.


"لعينيك لا أذنيك". الآن يمكنك كتم الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل إضافتها إلى حالتك أو القيام بإرسالها في الدردشة. الميزة متوفرة الآن على نظام أندرويد.


يمكنك العثور على ميزة كتم الفيديو الجديدة على شاشة تحرير الفيديو. حيث يظهر رمز مستوى الصوت أسفل شريط البحث على يمين الشاشة، من خلال النقر عليها يمكنك كتم صوت الفيديو المرسل.


إذا أردت تجربة هذه الميزة أو كنت أحد المستخدمين لتطبيق واتساب وقمت بالحصول على آخر تحديث ولكنك تحاول معرفة كيفية استخدام الميزة، فإليك الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها لإزالة ملف الصوت غير المرغوب فيه من الفيديو.


اقرأ أيضا: 5 مميزات خفية على تطبيق واتساب لا يعرفها الكثير


كيفية استخدام ميزة كتم صوت الفيديو على الواتساب 

  • الخطوة 1: أولاً، افتح تطبيق واتساب على متجر جوجل بلاي Google Play، وانقر على خيار التحديث في حال لم تتلقى التحديث الأخير للتطبيق.
  • الخطوة 2: بمجرد تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار، قم بتشغيله على جهازك.
  • الخطوة 3: ميزة كتم الفيديو متاحة لكل من الدردشة الفردية ووضع الحالة.
  • الخطوة 4: للاستفادة من ميزة كتم صوت الفيديو الجديدة، قم بتسجيل مقطع فيديو (إما في لوحة الدردشة أو الحالة) أو قم بمشاركة أحد الفيديوهات.
  • الخطوة 5: بمجرد الانتهاء من التسجيل أو مشاركة الفيديو، سترى أيقونة مستوى الصوت في الزاوية اليمنى العليا، انقر عليها لكتم صوت الفيديو وستكون جاهزًا لإرسال الفيديو الصادر بدون صوت إلى المرسل إليه.

WhatsApp Mute Video


ستساعد الميزة هؤلاء المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون أي إزعاج صوتي في الخلفية.


يمتلك انستجرام شقيق واتساب بالفعل خيار كتم صوت الفيديو لكل من المشاركات الرئيسية والقصص اليومية.


اقرأ أيضا: كيفية نقل رسائل دردشة واتساب إلى التطبيقات البديلة الأخرى


ميزة WhatsApp Mute Video الجديدة متاحة حاليًا لمستخدمي الأندرويد فقط، ولم يشارك النظام الأساسي المملوك للفيس بوك جدولًا زمنيًا لإصدار تحديث خلص بـ iOS حتى الآن.


شرح استخدام ميزة كتم صوت الفيديو في واتساب


reaction:

تعليقات