القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

5 مميزات خفية على تطبيق واتساب لا يعرفها الكثير

 

whatsapp ، ميزات واتساب المخفية ، نصائح وحيل واتساب ، حيل واتساب ، ميزات واتساب الجديدة ، ميزات واتساب 2021 ، أحدث أخبار واتساب ، ميزات واتساب الجديدة 5 ، ميزات إصدار واتساب الجديد ، ميزات واتساب القادمة 2021 ، ميزات واتساب للويب ، واتساب جميع الميزات ، تحديث WhatsApp ، أخبار واتساب ، WhatsApp android ، نصائح واتساب ، أفضل 5 ميزات واتساب ، WhatsApp Chat دون حفظ الرقم ، WhatsApp Hear Voice Notes بشكل خاص ، تحقق مما إذا قام شخص ما بحظرك على واتساب ، واتساب استخدم نغمة إشعار مخصصة ، إخفاء الدردشات على واتساب
5 مميزات خفية على تطبيق واتساب لا يعرفها الكثير


سنقوم بعرض بعض حيل ومزايا واتساب التي قد لا تعرفها، منها على سبيل المثال تعيين نغمة إشعار مخصصة وإخفاء الدردشات والمزيد.


5 مميزات خفية على تطبيق واتساب لا يعرفها الكثير

يعتبر واتساب الآن أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية حول العالم. في الهند، بدأ العديد من الأشخاص في قول "WhatsApp me" بدلاً من قول "أرسل لي رسالة نصية".


 نتيجة لهذا، فإن الناس على دراية باستخدام التطبيق. ومع ذلك، لا يزال هناك عدد من الحيل التي لن يعرفها الكثير من المستخدمين. لذلك سوف نستعرض معا ميزات واتساب التي قد لا تعرفها. وهي على النحو التالي:


1- إخفاء الدردشات على واتساب

بينما لا يمكنك إخفاء الدردشات من الناحية الفنية على تطبيق واتساب WhatsApp، فإن التطبيق يسمح لك بأرشفتها. بمجرد أرشفة الدردشة، لن تكون مرئية على شاشة الدردشات. ومع ذلك، ستظهر الدردشة الشخصية أو المجموعة في علامة تبويب الدردشات بمجرد تلقي رسالة جديدة من جهة الاتصال.


اقرأ أيضا: كيفية نقل رسائل دردشة واتساب إلى التطبيقات البديلة الأخرى


بالنسبة لنظام الأندرويد Android، يمكن للمستخدم أرشفة الدردشة من خلال النقر مع الاستمرار على الدردشة ثم الضغط على زر الأرشيف الموجود بجوار أيقونة قائمة النقاط الثلاث العلوية.

 من ناحية أخرى، يحتاج مستخدمو نظام الايفون iPhone ببساطة إلى التمرير لليسار على الدردشة والضغط على خيار الأرشيف. يمكنك الوصول إلى الدردشات المؤرشفة من أسفل قائمة الدردشات على هاتفك.


2- استخدم نغمة إعلام مخصصة

يتلقى معظم مستخدمي واتساب آلاف الرسائل يوميًا، مما يجعل هواتفهم تعمل باستمرار. نتيجة لهذا، غالبًا ما نفتقد بعض النصوص الأكثر أهمية. من أجل تجنب ذلك، يمكن للمستخدم تعيين نغمة إشعار مخصصة لمجموعات معينة أو محادثات شخصية.


لتعيين نغمة مخصصة للدردشة، افتح إعدادات الدردشة من خلال النقر على اسم المجموعة أو جهة الاتصال. وسوف تحصل على خيار تعيين نغمة إشعار مخصصة أو نغمة رنين مخصصة.



3- التحقق من حظر شخص ما لك على واتساب

بمجرد قيام مستخدم واتساب بحظرك، لن تتمكن من رؤية صورة ملفه الشخصي وحالته، بالإضافة إلى حالة آخر ظهور. لتأكيد ما إذا تم حظرك أم لا، حاول ببساطة إرسال رسالة نصية. إذا حصل النص على علامة واحدة فقط فهذا يعني أن الشخص قد حظرك. ومع ذلك، إذا حصلت على علامتين، فأنت تشعر بالتذمر من أجل لا شيء.


4- الاستماع إلى الملاحظات الصوتية بشكل خاص

من المفترض أن تكون الملاحظات الصوتية خاصة، مثل الدردشات الشخصية. ومع ذلك، يستمع الناس إليها على مكبر الصوت، وبالتالي ينالون الغرض منها.


هناك طريقة يمكنك من خلالها الاستماع إلى ملاحظاتك الصوتية بشكل خاص في الأماكن العامة. ما عليك سوى النقر على زر التشغيل ووضع الهاتف أمام أذنك. سيؤدي ذلك إلى إعادة توجيه الصوت من السماعة الرئيسية إلى سماعة الأذن.


اقرأ أيضا: كيف يمكنك تعيين خلفيات مخصصة على واتساب للمحادثات الفردية


5- الدردشة دون حفظ الرقم على الهاتف

يسمح لك واتساب فقط ببدء محادثة مع شخص ما بعد حفظ رقمه. ومع ذلك، هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها للدردشة مع شخص ما دون حفظ رقمه. أسهل تلك الطرق هي استخدام تطبيق "Click to chat" المتوفر في كل من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ومتجر تطبيقات أبل لأجهزة الأيفون. يتيح لك التطبيق كتابة رقم ثم يأخذك إلى تطبيق واتساب مع فتح نافذة الدردشة لجهة الاتصال.


reaction:

تعليقات