القائمة الرئيسية

الصفحات

تروكولر تطلق تطبيق Guardians Safety مع تتبع دائم للموقع

Truecaller تطلق تطبيق Guardians Safety مع تتبع دائم للموقع
تطبيق Guardians Safety


أطلقت  شركة Truecaller تطبيق الأمان Guardians Safety الجديد، والذي يتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم بشكل دائم مع جهات الاتصال التي يختارونها.


Truecaller تطلق تطبيق Guardians Safety مع تتبع دائم للموقع

أعلنت تروكولر عن الإطلاق العالمي لتطبيق Guardians Safety الذي يتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم المباشر مع الأوصياء الذين اختاروهم من جهات الاتصال الخاصة بهم. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر جوجل بلاي Google Play لأجهزة الأندرويد، ومتجر التطبيقات أبل لمستخدمي نظام iOS.


تقول الشركة إن جميع مميزات تطبيق Guardians مجانية للاستخدام ولا توجد أي إعلانات. بصرف النظر عن المشاركة المباشرة للموقع مع الأوصياء المختارين، يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار مشاركة موقعهم بشكل انتقائي. على سبيل المثال، أثناء السفر سيؤدي النقر على زر الطوارئ إلى إخطار الأوصياء الذين حددهم المستخدم بموقعهم. 



ما هو تطبيق Truecaller Guardians؟

Truecaller Guardians هو في الأساس تطبيق أمان يتيح للمستخدمين مشاركة مواقعهم مع جهات الاتصال التي حددوها، والتي تسميها الشركة "Guardians" أي الأوصياء.


وفقًا للشركة، عند تشغيل مشاركة الموقع الدائمة (الوضع العادي)، سوف يشارك التطبيق الموقع بشكل متقطع للحفاظ على عمر البطارية.


في وضع الطوارئ، يقوم التطبيق بمشاركة الموقع مع حراس المجتمع الذين قد يكونون أقرب بالإضافة إلى الأوصياء الذين اختارهم المستخدم. إن قبول المساعدة من المجتمع هو اختيارك.


 وقالت الشركة في بيان صحفي: "قريبًا، يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة من تطبيق القانون المحلي من خلال التطبيق؛ لتتمكن من الحصول على المساعدة في أقصر فترة زمنية".


Truecaller Guardians تطبيق المشاركة في حالات الطوارئ

أوضحت الشركة أنها لا تشارك المعلومات الشخصية للمستخدمين مع أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية للاستخدام التجاري، بما في ذلك تطبيق Truecaller.


اقرأ أيضا: تطبيق واتساب يطلق ميزة دعم الأجهزة المتعددة.. تعرف عليها


كيفية التسجيل في تطبيق Truecaller Guardians 

يمكن لأولئك الذين يستخدمون تطبيق Truecaller بالفعل تسجيل الدخول بنقرة واحدة. سوف يحتاج الآخرون إلى تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفهم، والذي سيتم التحقق منه باستخدام مكالمة فائتة أو رمز التحقق " OTP".


  • سيحتاج تطبيق Guardians إلى الموقع وجهات الاتصال بالإضافة إلى إذن الهاتف من المستخدمين للعمل.


  • بمجرد تسجيل الدخول، يمكن للمستخدمين تحديد الأوصياء الخاصين بهم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.


  • يمكن للمستخدمين اختيار إعداد المشاركة الدائمة مع الأوصياء المحددين أو الانتقال مع مشاركة انتقائية.


  • في حال اختيار المشاركة الانتقائية، سيحتاج المستخدم إلى اختيار وقت إيقاف وبدء لمشاركة الموقع.


  • في حالة الطوارئ، يمكن للمستخدم النقر على زر الطوارئ لإعلام الأوصياء بموقعه ووضعه.


  • في هذه الحالة، سيتمكن الأوصياء من متابعة موقع المستخدم بدقة أو إرسال المساعدة إليه.


reaction:

تعليقات