القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تعرف على اخر تحديثات جوجل كروم google chrome للكمبيوتر

تحديث google chrome

أعلنت شركة جوجل عن تحديثات جديدة لمتصفحها الشهير جوجل كروم، يأتي تحديث google chrome  بالعديد من المزايا الرائعة، والتي سنتعرف عليها من خلال السطور القادمة.

اخر تحديث جوجل كروم يحمل الإصدار رقم (83) والذي يأتي بمجموعة من المزايا الجديدة لمستخدميه، لعل أبرز هذه التحديثات دعم علامات التبويب الجماعية، إليك أهم تحديثات جوجل كروم الجديدة بالتفصيل: 

1- تنظيم علامات التبويب الجماعية

وجود العديد من علامات التبويب في متصفح جوجل كروم كان أمرا مزعجا للمستخدمين إلا أن اخر تحديث جوجل كروم حل هذه المشكلة، حيث يستطيع المستخدمون الآن القيام بإعادة التسمية لعلامات التبويب وتلوينها أيضا وتميزها، كما يمكنهم التنقل خلال شريط علامات التبويب بكل يسر وسهولة.



2- ميزة وضع التصفح الآمن

تم إضافة خاصية وضع التصفح الآمن المطور في كروم؛ من أجل توفير المزيد من الخصوصية والحماية من البرامج الضارة والتهديدات الأخرى للمخترقين.



3- إضافة المزيد من الخصوصية للمتصفح الخفي

يمكنك الآن بعد تحديث جوجل كروم للكمبيوتر الأخير حظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية عندما تكون على وضع التصفح الخفي، مما يمنحك مزيدا من الخصوصية والأمان، وبذلك لن يتمكن المعلنون من تتبعك عبر الإنترنت من خلال ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك وإزعاجك.



4- التحكم في ملفات الكوكيز

من المزايا الرائعة الجديدة في تحديث google chrome الأخير الحصول على المزيد من التحكم في إدارة إعدادات ملفات تعريف الارتباط، حيث يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط والقيام بحذفها للمواقع الفردية، الأمر الذي سيجعل تصفحك أكثر سهولة وسرعة، ومما هو جدير بالذكر أن هذه الميزة موجودة بالفعل من قبل في متصفح فايرفوكس، وتم إضافتها حاليا إلى متصفح كروم.



5- الكشف عن الباركود 

تحديثات جوجل كروم الأخيرة سوف تدعم واجهة البرمجة للتطبيقات؛ وذلك للكشف عن الباركود الأمر الذي سيساعدك في الكشف عن الرموز الصورية وفك شفرتها.

reaction:

تعليقات

close