آخر الأخبار

ميزة جديدة تطلقها واتساب تسهل عليك مهامك.. تعرف عليها

ميزة جديدة تطلقها واتساب تسهل عليك مهامك.. تعرف عليها
واتساب تطلق ميزة جديدة


ميزة جديدة من واتساب

أطلقت  شركة واتساب مجموعة من التحديثات الجديدة المتعلقة بمعرفة ما إذا كان لديك مكالمة في الانتظار خلال إجراء مكالمة على هاتفك، وحظر دعوات المجموعة من المتطفلين الغرباء، وآخر تلك الميزات أن تتلقي تذكيرات بشأن أهم الأحداث. 


وللحصول على هذه المزايا الجديدة وتفعيلها كل ما عليك هو أن تقوم بعمل تحديث لتطبيق واتساب، في حال لم تتمكن من رؤية التحديثات فلا داعي للقلق، ففي بعض الأحيان يتم تنشيط المزايا الجديدة في أوقات مختلفة لمستخدمين مختلفين خلال بدء تشغيل تطبيق الواتساب. اقرأ أيضا: 7 تطبيقات يمكنها التجسس على واتساب واختراق هاتفك.


الميزة الجديدة الرائعة عبارة عن أداة تذكير يمكنك من خلالها إنشاء واستقبال تنبيهات داخل الواتساب، ستحتاج إلى تحميل وإعداد تطبيق التذكير الشهير (Any.do) "أني. دو"، ثم تقوم بربطه بتطبيق واتساب للتذكير السهل، كما يمكنك إرسال رسالة نصية، مثل "إلغاء اشتراكي في النادي" ولاحقا سيتم تذكيرك، إلا أن هذه الميزة الجديدة ستكلفك 5.99 دولارات سعر الاشتراك بتطبيق "أني. دو".


تعتبر ميزة التذكير الجديدة من واتساب مع الارتباط بتطبيق "أني. دو" طريقة سهلة وسريعة لإنشاء المهام والتذكير المباشر من خلال محادثاتك المستمرة، حيث يمكنك إنشاء مهمة من خلال إرسال رسالة مباشرة إلى أي نشاط، أو إعادة توجيه الرسالة إلى أي نشاط من أي من جهات اتصالك والتذكير بالمهمة عبر واتساب. اقرأ أيضا: بعد شروطه الإلزامية الجديدة... إليك أفضل البدائل لتطبيق واتساب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-