القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

7 تطبيقات يمكنها التجسس على واتساب واختراق هاتفك

اختراق واتس اب

أهلا ومرحبا بكم زوار عالم المنوعات، 7 تطبيقات يمكنها التجسس على واتساب واختراق هاتفك موضوع حديثنا اليوم، مما لا شك فيه أن تطبيق الواتساب حاليا أصبح من أشهر التطبيقات والأكثر استخدامًا على هواتفنا الذكية، يقوم الجميع الآن باستخدام واتساب من أجل التواصل مع الأهل والأصدقاء، بالإضافة إلى تبادل الرسائل النصية أو الصورية وغيرها من الملفات المهمة.

أصبح استخدام واتساب اليوم لا يتوقف فقط على هذا الاستخدام بل تخطى إلى الشركات الكبيرة والموظفين في المصالح الحكومية والخاصة، مما جعل الواتس اب مستهدفا من قبل المخترقين للحصول على المعلومات الشخصية للمستخدم والبيانات المهمة الخاصة به ومحاولة ابتزازه من أجل الحصول على الأموال مقابل إعادته له؛ لذا ينبغي أخذ الحيطة والحذر لحماية نفسك من الاختراق.

هناك بعض التطبيقات التي قد يقوم أحدهم بوضعها على هاتفك أو يرسلها لك على أنها من التطبيقات المفيدة لك، ومن خلالها يمكنه اختراق تطبيق Whatsapp، ومعرفة معلوماتك الخاصة وبياناتك المهمة، إليك بعضا من هذه التطبيقات:

1- Flexispy


تم برمجة هذا التطبيق باحترافية عالية، فهو يحتل المرتبة الثانية على مستوى العالم من حيث الكفاءة وعدد التحميلات، التطبيق يقوم بتتبع كل إجراء يتم على جهازك، خاصة ما يحدث في واتساب من مراسلات أو مكالمات وغيرها، كما أنه يطلع على المواقع الإلكترونية التي قمت بزيارتها ونشاطك عليها.

2- تطبيق Mspy


يعتبر هذا التطبيق الأفضل في هذا المجال، حيث أنه يقوم بالتجسس على كافة الرسائل سواء النصية أو الصوتية أو ملفات الميديا التي قمت بإرسالها أو استلامها عبرالدردشة، كما أنه يحتفظ بنسخ منها؛ لذا إذا كنت تستخدمه فيجب حذفه من على هاتفك، تطبيق Mspyتستخدمه اليوم بعض الشركات مع موظفيها من أجل مراقبة نشاطهم على تطبيق واتساب.

3- Spaymaster


اشتهر هذا التطبيق مؤخرا في أوروبا بشكل كبير جدا، وأصبح يُستخدم من أجل مراقبة Whatsapp على نطاق واسع، والحصول على أي إجراء يقوم به المستخدم من خلاله، التطبيق يمكن للجميع استخدامه والتعامل معه بكل سهولة.

4- Spyrix Monitor


يعتبر هذا التطبيق مُراقبا جيدا لتطبيقات التواصل الإجتماعي والمحادثات، ويبدو من اسمه معرفته كل ما يتم من إجراء على شاشة هاتفك الذكي، حيث أنه يتجسس على جميع مكالماتك الهاتفية سواء عبر مكالمات التطبيقات أو الهاتف، التطبيق يحتاج إلى مهارة فائقة في إدارته، إذ أنه مخصص فقط للمتقدمين أصحاب الخبرة في مجال الاختراق والتجسس.

5- Spyzie


يعتبر Spyzie تطبيقا شاملا للتجسس لكل من نظام أندرويد و ios، حيث يتوصل إلى الصور والفيديوهات والمحادثات التي تتم على الجهاز المستهدف اختراقه، من أهم مميزات التطبيق توفر خاصية لمتابعة حساب Whatsapp للمستخدم الذي تم وضع البرنامج على هاتفه، إذ أنه يقوم بنقل كل صغيرة وكبيرة يقوم بها على حسابه، فهو يتيح له إمكانية تحميل الفيديوهات والصور والملفات الصوتية المُرسلة إليه من جهات الاتصال الخاصة به، وحتى التي قام بإرسالها إليهم، كما أنه يتميز بعدم الحاجة إلى كسر حماية نظام التشغيل الذي يعمل به هاتف المستخدم المستهدف. 

6- Highster Mobile


يتميز هذا التطبيق بقدرته على الوصول إلى موقعك الجغرافي للجهاز المثبت عليه بدقة، لذا يعتبر Highster Mobile مهما للأباء لمعرفة أماكن تواجد أبنائهم، التطبيق يعمل على الأجهزة الحديثة ويلائم كل النوعيات.

7- Guestspy


تم تخصيص التطبيق من أجل تتبع نشاطات الموظفين والأطفال على الهواتف الذكية، خاصة النشاطات المتعلقة بـالواتس اب، فهو يقوم بتسجيل كل إجراء يتم على واتساب، كما أنه يقوم بتسجيل جميع أوقات الرسائل التي تمت على هاتفك متى بدأت ومتى انتهت، بالإضافة إلى معرفة جهات اتصال الأشخاص بالأسماء وأرقام هواتفهم، كما أنه يستطيع الوصول إلى كافة أنواع ملفاتك التي يمكن تبادلها من خلال الشات مثل: الفيديوهات والصور وملفات الصوت وغيرها.

إن التطبيقات السابقة لها مهام عديدة في مجال التجسس، وهي تعمل بكفاءة مع تطبيق واتساب، ومما لا شك فيه أن تطبيق واتساب أصبح من التطبيقات المهمة والتي لا يمكن الاستغناء عنها والمتوفرة على كل هاتف ذكي تقريبًا، لذا يجب عليك فحص جهازك بصفة دورية لا سيما التطبيقات المثبتة على جهازك، وفي حالة العثور على إحدى هذه التطبيقات السبعة المذكورة آنفا قم بحذفها على الفور للحفاظ على خصوصيتك.

reaction:

تعليقات

close