آخر الأخبار

خبر سار: عودة تطبيق FX File Explorer على متجر جوجل بلاي بعد حذفه

عودة تطبيق FX File Explorer على متجر جوجل بلاي بعد حذفه
تطبيق FX File Explorer لإدارة الملفات

ظهور تطبيق FX File Explorer على متجر جوجل بلاي بعد حذفه

قامت شركة جوجل قبل نحو أسبوع بإزالة تطبيق مستكشف ومدير الملفات FX File Explorer من على متجرها الرسمي جوجل بلاي؛ نظرا لاتهامه بأنه يقوم بعرض إعلانات خادعة، وقد تم إزالة التطبيق بدون سابق إنذار. اقرأ أيضا: جوجل يحذف تطبيقات الأندرويد الضارة من متجره الإلكتروني تعرف عليها واحذفها فورا.


إلا أن الحقيقة على عكس ذلك، فقد أوضح القائمون عليه أن التطبيق حمل رابط لتطبيق حزمة الأيقونات Faenza Icon في قسم الثيمات، وعند الضغط عليه يتم نقل المستخدم مباشرة إلى صفحة التطبيق من على متجر جوجل بلاي، لذا فقد اشتبهت جوجل بهذا الأمر وقامت بإزالته فورا.


الآن، هناك أخبار سارة لمستخدمي التطبيق، فبعد التوضيح المفصل وتقديم التماس حول تلك الشبهة، تم استعادة التطبيق على متجر بلاي الآن، وقد أوضح مطورو التطبيق بأن هذا النسخة مطابقة للنسخة التي تم نشرها قبل عدة أشهر دون اتخاذ أي تغييرات أو إجراءات. اقرأ أيضا: تحميل برنامج Tachyon VPN للأندرويد والآيفون مجانا برابط مباشر.


من الجدير بالذكر أن تطبيق مدير الملفات FX File Explorer به أكثر من 5 مليون عملية تحميل، ويمتلك تصنيف 4 من 5 على متجر جوجل بلاي، وهذا يدل على أهمية هذا التطبيق بين المستخدمين، فإذا كنت أحد الراغبين في تنزيل التطبيق والقيام بتجربته يمكنك ذلك من هنا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-