آخر الأخبار

أغرب أنواع وأشكال الحلوى على الإطلاق.. منها مصاصات الصراصير!

 

اغرب أنواع وأشكال الحلوى على الإطلاق.. منها مصاصات الصراصير!

يحاول أصحاب المصانع والمنتجات الغذائية قدر استطاعتهم إنتاج مواد غذائية جديدة؛ لجذب انتباه المستهلكين لدفعهم لشراء منتجاتهم الغريبة، وخاصة فيما يتعلق بالحلويات وألوانها وأشكالها ونكهاتها.


في هذا الموضوع نستعرض قائمة بأغرب الحلويات وأشكالها ونكهاتها:


1. مصاصات العقارب والصراصير والديدان

أغرب أنواع وأشكال الحلوى

بدأت شركة هوتليكس بتصنيع نوع فريد من الحلوى التي تحتوي أنواعا مختلفة من الحشرات، منذ ما يقارب أكثر من 25 عاما، منها مصاصات الشوكولاتة مع العقارب والنمل والديدان والصراصير، بالإضافة إلى فطائر البق. قد يعجبك أيضا: شاهد بالصور أغرب المباني في العالم لن تصدق وجودها.


2. مخاط الغوريلات

أغرب أنواع وأشكال الحلوى

هذا النوع من الحلوى ليست فقط مشمئزة بطعمها و شكلها، بل إنها أيضًا ضارة لصحتك بسبب احتوائها على كميات كبيرة من مادة فيتوستروجين.


3. حلوى بطعم شمع الأذن

أغرب أنواع وأشكال الحلوى

إذا كان لديك الجرأة لتجربة حلويات بنكهة "شمع الأذن"، والصابون، والمخاط، والطين، والقيء، والجوارب، والأسماك الفاسدة، أو غيرها من النكهات الأخرى، إذًا فالمكان الأفضل لتجربة هذه النكهات هي شركة الحلويات Jelly Belly التي قامت بطرح هذه النكهات من الحلويات منذ ما يقارب الـ 150 عامًا. قد يعجبك أيضا: صبغات شعر غريبة لأول مرة تشاهدينها.


4. حلويات في زجاجات عينات البول

أغرب أنواع وأشكال الحلوى

صنعت شركة كانديوارهاوس العديد من الحلويات الجنونية، حيث يضعون حلواهم السائلة الحامضة في عبوات خاصة بعينات البول.


5. البنفسج المسحوق

أغرب أنواع وأشكال الحلوى

حلوى السكر البنفسجي نادرة للغاية، وهي معروفة بطعمها الحلو اللذيذ، إلّا أن شركة “لا فيوليتا” الأسبانية تستخدم الزهور الحقيقية للحلويات الخاصة بهم.


6. حساء الحلوى

أغرب أنواع وأشكال الحلوى

هذه الحلوى تعتبر من أكثر الحلويات شعبية في اليابان، حيث على المشترين طهي حسائهم تبعًا للتعليمات. قد يعجبك أيضا: تعرف على أخطر طيور العالم طائر الكاسوري القاتل.


7. بيبسي مع الآيس كريم ونكهات الخيار المثلج والفاصوليا الحلوة، والباوباب

أغرب أنواع وأشكال الحلوى

أعد مصنع الصودا الشهير مفاجأة لمستهلكينه حيث قام بطرح نكهات غريبة بألوان مختلفة وكميات محدودة، مثل بيبسي نكهة الفواكه الاستوائية ونكهة القهوة، وأوبيريلا، والفراولة، والقرفة، والأناناس، واللبن، والباوباب، وساكورا، والفاصوليا، وغيرها من النكهات.


8. براز حصان وحيد القرن

أغرب أنواع وأشكال الحلوى

حيث تنتج الشركة الأمريكية "لولي آند بوبس" حلواها بألوان مشرقة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-