آخر الأخبار

فيسبوك يطلق ميزة الوضع المظلم “Dark Mood” لتطبيق ماسنجر

فيسبوك يطلق ميزة الوضع المظلم “Dark Mood” لتطبيق ماسنجر
ميزة الوضع المظلم في ماسنجر


تتيح ميزة الوضع المظلم في تطبيق ماسنجر إمكانية تغيير خلفية التطبيق إلى لون أسود داكن أو ألوان داكنة أخرى، وذلك بدلاً من الخلفية البيضاء الافتراضية. وتتميز هذه الميزة بالعديد من المزايا، ومنها:
  • تقليل إجهاد العين: فالخلفية الداكنة تساعد على تقليل الإجهاد الناتج عن الإضاءة الزائدة والتي يمكن أن تؤثر سلبًا على العيون.
  • توفير الطاقة: تقليل الإضاءة على الشاشة يعني أن الهاتف سيستهلك طاقة أقل، وبالتالي يمكن توفير الطاقة والحفاظ على عمر البطارية.
  • تحسين جودة النوم: يمكن أن يؤثر الإضاءة الزائدة على جودة النوم، وتقليل الإضاءة في الليل يمكن أن يساعد على تحسين النوم.
  • تحسين قراءة النصوص: يمكن أن يساعد الخلفية الداكنة على تحسين قراءة النصوص، خاصةً في الظروف الإضاءة المنخفضة.
  • توفير الخصوصية: يمكن أن يساعد استخدام الخلفية الداكنة على توفير الخصوصية وتقليل الإنزعاج الناتج عن الإضاءة الزائدة في الأماكن العامة.

فيسبوك يطلق ميزة الوضع المظلم "Dark Mood" لتطبيق ماسنجر

أعلن فيسبوك مؤخرا أن تطبيق ماسنجر قد حصل على تحديث جديد يحمل بعض المزايا التى تسهل على المستخدمين التنقل، وقد ذكر فيسبوك أن الوضع المظلم الجديد سيأتى فى القريب العاجل، وقد أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن البداية في طرح نظام الألوان الجديد. اقرأ أيضا: كيفية تشغيل الوضع المظلم في إنستجرام Instagram على الكمبيوتر.

ووفقًا لموقع "فيس بوك"، فإن الوضع المظلم Dark Mode عبارة عن واجهة مفعمة بالحيوية تقلل من توهج شاشة هاتفك، مما يساعد على تصفح الموقع ليلا دون إرهاق للعين، وعلى الرغم من أن تطبيق فيس بوك ماسنجر يحتوى على الخلفية البيضاء بالكتابة باللون الأسود، فإن Dark Mode يحول هذه الألوان. اقرأ أيضا: تحميل برنامج ماسنجر فيسبوك للكمبيوتر آخر إصدار مجانا.

وهذا لا يقلل فقط من السطوع، بل إنه يحافظ كذلك على عمر البطارية، وتشير الشركة إلى أنه سيتم طرح Dark Mode بعد الانتهاء من طرح النسخة الجديدة لماسنجر للجميع على مستوى العالم، ومن المتوقع أن يكون هذا خلال الأسابيع المقبلة. اقرأ أيضا: تنزيل برنامج ايمو ماسنجر imo messenger للمكالمات المجانية للكمبيوتر والأندرويد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-