القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل الوضع المظلم في إنستجرام Instagram على الكمبيوتر

الوضع الداكن انستقرام, الوضع المظلم في انستقرام, الوضع المظلم انستقرام
تفعيل الوضع المظلم في إنستجرام على الكمبيوتر
 

كيفية تفعيل الوضع الداكن في إنستجرام

على مر السنين، أصبح إنستجرام أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة اليوم. على الرغم من أن سوقها الرئيسي كان يركز على الأجهزة المحمولة، إلا أنها توسعت إلى المنصات الأخرى بما في ذلك الويب بعد استحواذ فيسبوك عليها. الآن، من الممكن الوصول إلى الشبكة الاجتماعية واستخدامها عمليًا في أي مكان وعلى أي جهاز. اقرأ أيضا: كيفية تمكين وتعطيل الوضع المظلم على تطبيق واتساب للهاتف والويب


في هذا الصدد، الشيء المثير للاهتمام هو إضافة ميزة الوضع المظلم، كما تفعل العديد من الخدمات الأخرى. بهذه الطريقة نتجنب الانزعاج البصري، لذا يمكن استخدامه لفترة طويلة دون التسبب في إجهاد بصري. وعلى الرغم من أنه ليس متاحًا رسميًا بعد للجميع، فإننا نوضح لك كيف يمكنك بالفعل تشغيل الوضع المظلم أثناء استخدام Instagram من متصفح الويب.


كيفية تفعيل الوضع المظلم عند تصفح إنستجرام من الكمبيوتر

كما ذكرنا، لا يتوفر الوضع المظلم حاليًا لإنستجرام على الويب، أو على الأقل ليس متاحًا لجميع المستخدمين. ومع ذلك، هناك حيلة صغيرة تم اكتشافها مؤخرًا وهي تتيح لك تفعيلها دون الحاجة إلى نوعية المتصفح. اقرأ أيضا: تفعيل الوضع الليلي أو الداكن في متصفح جوجل كروم لجميع أنظمة التشغيل


في هذه الحالة، تكمن الحيلة في إجراء تغيير بسيط على عنوان URL المستخدم. للقيام بذلك، يجب عليك وضع ?theme=dark في نهاية العنوان بحيث يفهم إنستجرام أنك تريد تمكين هذا الوضع. وبالتالي، إذا أدخلت هذا الرمز في متصفحك، فيمكنك الوصول مباشرة إلى موقع Instagram على الويب في الوضع المظلم من خلال هذا الرابط، لكن عليك أولا تسجيل الخروج من الموقع:

https://www.instagram.com/?theme=dark


بمجرد تسجيل الدخول باستخدام حساب المستخدم الخاص بك، ستتمكن من رؤية الوضع المظلم ممكّنًا بشكل صحيح حيث يتم تطبيقه على واجهة موقع إنستجرام بالكامل. 


reaction:

تعليقات