آخر الأخبار

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner لتنظيف الكمبيوتر النسخة الأخيرة مجانا

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner لتنظيف الكمبيوتر النسخة الأخيرة مجانا
تحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner للكمبيوتر مجانا

برنامج CCleaner سي كلينر من أفضل برامج تنظيف وتسريع جهاز الحاسب الآلي، حيث يعمل البرنامج على إدخار بيئة عمل مناسبة لجهاز الحاسوب بواسطة إصلاح ملفات الريجسترى التالفة والشغل على حذف انتهاكات مواقع الإنترنت. باللإضافة إلى حذف دفاتر التصفح من برامج تصفح الإنترنت.


برنامج CCleaner وسيلة مهمة للوصول بجهاز الحاسوب للعمل بأقصى سرعة ممكنة من خلال إجراء تحليل كامل وإجمالي لكل الملفات المتواجدة على الكمبيوتر، وعرض الملفات الغير ضرورية، وتستطيع من خلال البرنامج حذف هذه الملفات. اقرأ أيضا: تحميل البرنامج العملاق من أفيرا لتنظيف وتسريع الكمبيوتر Avira System Speedup.


لذلك يُعتبر البرنامج من أنجح البرامج التى تقوم بتسريع نسق تشغيل الويندوز وإيجاد الملفات المكسورة فى الريجستري والشغل على إصلاح أخطاء الريجسترى. عند تصفح مواقع الإنترنت يقوم جهاز الحاسوب بتحميل ملفات عشوائية وملفات غير مهمة وهنا يأتى دور برنامج CCleaner لتطهير جهاز الحاسب الآلي من انتهاكات التصفح مثل حذف الكوكيز وملفات التصفح والزمان الماضي والملفات غير الضرورية، الأمر الذي يجعل تصفح الإنترنت أسهل.


البرنامج يساعدك أيضا على حماية وحفظ خصوصية تصفح مواقع الانترنت بواسطة إمكانية إلغاء استظهار كلمات السر على جهاز الحاسوب لمدة طويلة وحذف دفاتر التصفح وإلغاء تثبيت البرامج من الجهاز. اقرأ أيضا: كيفية حذف البرامج المثبتة التي يصعب حذفها من الكمبيوتر.


برنامج سى كلينر لا يستهلك من موارد نسق الحاسوب ويقوم على تحسين أداء الجهاز والتخفيض من استهلاك المعلومات والموارد، وهو برنامج غنى عن التعريف لتطهير وتسريع أداء عمل الحاسب الآلي.


تحميل برنامج سي كلينر CCleaner لتنظيف الكمبيوتر النسخة الأخيرة مجانا

مميزات الإصدار الأخير من برنامج CCleaner

  1. ترقية واجهة البرنامج والرسومات بالواجهة.
  2. تنقيح الكشف وتطهير المتصفحات وإصلاح الشوائب الضئيلة ودعم اللغات المختلفة.
  3. إضافة الإصلاحات الجديدة.
  4. ترقية واجهة البرنامج والرسومات فى الواجهة.
  5. ترقية وتطهير ذاكرة التخزين المؤقتة بويندوز 10.
  6. تحسين الترجمات المختلفة. اقرأ أيضا: تحميل البرنامج العملاق لإصلاح مشاكل الويندوز وتسريع الأداء Ashampoo WinOptimizer الإصدار الأخير.

تفاصيل تحميل البرنامج

إصدار البرنامج: الإصدار الأخير
تاريخ الإصدار: 2021
حجم البرنامج: 29.73 ميجا بايت
متطلبات التشغيل: جميع إصدارات ويندوز
Windows XP-Windows Vista-Windows7- 8-10
ترخيص البرنامج: مجاني




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-