آخر الأخبار

تعرف على كيفية حذف البرامج المثبتة التي يصعب حذفها من الكمبيوتر

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر
برنامج حذف الملفات من جذورها للكمبيوتر

تحميل برنامج مسح البرامج من الكمبيوتر نهائيا

الآن، تستطيع حذف البرامج المثبتة على الحاسب الآلي والتى تجد صعوبة فى حذفها من الكمبيوتر، فى هذه الوضعية يلزم عليك تثبيت أحد البرامج الوسيطة التى تمكنك من حذف و إزاحة البرامج من الجهاز وحذف انتهاكات هذه البرامج بشكل ملحوظ.


يفضل استعمال برنامج حذف الملفات من جذورها للكمبيوتر والذى يعاون المستخدمين فى إزاحة الملفات المستعصية من إزالة التثبيت وحظر تثبيتها على جهاز الحاسوب. اقرأ أيضا: 4 طرق بسيطة لزيادة مساحة القرص C ويندوز 10 بدون برامج.


سنقوم فى ذلك الموضوع بتوضيح طريقة إزالة تثبيت هذه البرامج من جهاز الحاسوب، وهي على النحو التالي:

  • قم بتحميل برنامج حذف الملفات من جذورها للكمبيوتر من خلال الرابط بالأسفل، الآن قم بتثبيت البرنامج على جهاز الحاسوب، يتميز ذلك البرنامج بإمكانية تثبيت البرنامج باللغة العربية، وسهولة عرض الملفات المثبتة والمعلومات الكاملة عن هذه البرامج وميعاد تثبيتها على الكمبيوتر. اقرأ أيضا: تحميل برنامج usb disk security لحماية الفلاشة من الفيروسات مجانا.

  • بعد تثبت البرنامج، ستجد فى الواجهة الرئيسية معلومات عن كل البرامج التي تم تثبيتها وتاريخ التثبيت والحجم الحقيقي للبرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر، قم بتحديد البرنامج الذى تريد إزالته من الكمبيوتر، وبالضغط على إلغاء التثبيت ستتمكن من إزالة البرنامج بشكل نهائي من جهاز الكمبيوتر. وعند اختيار إلغاء التثبيت الموجود فى الصورة التالية، سيقوم برنامج Revo uninstaller بالبحث عن ملفات الريجسترى ومخلفات البرنامج الموجودة فى النظام وحذفها من الكمبيوتر بشكل نهائى.

حل مشكلة عدم حذف البرامج من الكمبيوتر


من خلال الخيارات يمكنك التعديل على إعدادات البرنامج، وتغيير اللغة إلى الانجليزية مرة أخرى، و تغير الخصائص والقوائم الموجودة على الواجهة مثل خاصية تحديث النظام وخاصية إزالة المخلفات الموجودة فى سلة الويندوز والتى تشغل مساحة كبيرة على الكمبيوتر يمكنك الاستفادة منها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-