القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تخلص من ظهور الإشعارات المزعجة على جهازك الأندرويد.. الحل مع هذا التطبيق


التخلص من الاشعارات,الاشعارات المزعجة,التخلص من الاشعارات المزعجة,كيفية التخلص من الاشعارات المزعجة,طريقة التخلص من الإشعارات المزعجة,كيفية التخلص من الاشعارات المزعجة والتخلص منها نهائياً,طريقة التخلص من الاشعارات المزعجة على هاتف الاندرويد
تخلص من ظهور الإشعارات المزعجة على جهازك الأندرويد

بعد الاتصال بالإنترنت من خلال هواتفنا الذكية تتواصل إلينا إشعارات متتالية سواء على الواتساب أو على الفيس بوك أو بقية التطبيقات ... مما يجعل هذا الأمر في بعض الأحيان يكون مزعجا وأنا شخصيا يزعجني للغاية كما أنه بالنسبة للأجهزة المتواضعة والضعيفة أيضا قد يتسبب في تشنجها وتوقفها عن العمل. نتحدث هنا عن أجهزة الأندرويد فقط لا غيرها.
 
في هذا الموضوع نتعرف على تطبيق رائع جدا، سوف يكون الحل العملي لتجاوز الإشعارات المزعجة والتنبيهات المتواصلة. وذلك بتخصيصها واختيار التطبيقات التي تود التوصل بإشعاراتها و تنبيهاتها فقط.

تخلص من ظهور الإشعارات المزعجة على جهازك الأندرويد

أولا قم بتحميل تطبيق AppsComposer من على متجر جوجل بلاي، وسوف تجد رابط تحميل التطبيق أسفل المقال.

بعد تحميل التطبيق وفتحه قم بكتم تنبيهات التطبيقات التي ترغب في عدم تلقي إشعارات منها شرط ان تقوم بإعطاء صلاحيات التحكم بالتنبيهات من خلال وضع علامة صح على الخيار الذي ينتقل إليه التطبيق بشكل تلقائي عند فتح التطبيق للمرة الأولى.

 
تخلص من ظهورالإشعارات المزعجة على جهازك الأندوريد ؟ الحل مع هذا التطبيق (Android)
AppsComposer

بعد ذلك يمكنك اختيار أي تطبيق ترغب في إيقاف تنبيهاته وإشعاراته أيضا، ومن ثم تقوم بالضغط على زر Compose المتواجد على يمين أيقونة التطبيق، وبذلك يمكنك كتم أصوات التنبيهات بكل سهولة. من الجدير بالذكر أن التطبيق متوافق مع إصدارات الأندرويد 4.4 فما فوق.

شرح تطبيق AppsComposer لإدارة ومنع الإشعارات المزعجة

 

reaction:

تعليقات