8/21/2019

إليك رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا

رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا
رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا 

الغاء حساب فيس بوك


تستطيع الغاء حساب فيس بوك عن طريق الدخول إلى إعدادت الحساب ثم خيار الأمان، وتعطيل حسابك وهذا هو المعتاد عليه من قبل, لكن اليوم سنوضح أسهل طريقة لحذف حساب الفيسبوك دون الحاجة إلى الكثير من الخطوات، فقط عن طريق رابط حذف حساب فيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها.

كل ما عليك القيام به لحذف حسابك هو كتابة الأرقام والحروف العشوائية، وكتابة كلمة المرور لتأكيد عملية الحذف, كما ينبغي عدم إلغاء حذف الحساب فى حالة تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى خلال فترة ٣٠ يوم من تاريخ حذف الحساب.

رابط حذف الفيس


قم بالدخول علي رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا
بعد الدخول للصفحة ستجد بعض الخيارات المتاحة وهي: 
1- حذف الفيس بدون الماسنجر
2- نقل تطبيقات لحساب اخر
3- تنزيل صورك ومنشوراتك


قبل حذف حسابك على الفيس بوك نهائيا، قم بمراجعة المعلومات السابقة حيث لن يكون بإمكانك استعادة صورك مرة أخرى بعد تمام عملية الحذف، بعدها اضغط علي خيار "حذف الحساب" بالأسفل للبدء في عملية الحذف.

رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا


لتأكيد الحذف يجب عليك إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك الذى سيتم حذفه، بالإضافة إلى كتابة الأرقام والحروف العشوائية التى ستظهر لك، وهذه خطوة للتأكد من ملكيتك للحساب بحيث لا يمكن لأي شخص آخر القيام بحذف حسابك.

حذف حساب فيسبوك نهائيا

بعد الضغط على متابعة سيظهر تنبيه يوضح لك ما يترتب علي عملية حذف حساب الفيس بوك من عدم تمكنك من الوصول إلي منشوراتك وملفاتك مرة أخري خلال المهلة المحددة وهي ثلاثون يوما, كانت هذه المهلة في السابق ١٤ يوما فقط، لذا تأكد من مراجعة التنبيه جيداً قبل النقر علي "حذف الحساب"

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا

يشير ظهور الرسالة السابقة إلى تمام حذف حسابك فقط بمرور ٣٠ يوما سيتم حذف كل البيانات, كما تستطيع إلغاء الحذف خلال هذه الفترة فقط عن طريق إعادة تسجيل الدخول لحسابك مرة أخري.


وهكذا كل ما تحتاج إليه للتخلص من الحساب نهائيا ولا يمكن استرجاعها هو اتباع تلك الخطوات السابقة ثم لا تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك أبدا خلال شهر من تاريخ طلب حذف الحساب.

تستطيع استخدام رابط الحذف من خلال المتصفح علي جهاز الكمبيوتر أو عبر التابلت أو الهاتف، وهذه طريقة عملية للغاية وسريعة لا تحتاج إلى أي خطوات إضافية، كل ما عليك هو فتح رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا بعد التأكد من تسجيل الدخول لحسابك الذي ترغب بحذفه.


فيديو كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولايمكن استرجاعه 2019


0 comments

إرسال تعليق