القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome الإصدار الأخير للكمبيوتر



تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome الإصدار الأخير للكمبيوتر


تحميل متصفح جوجل كروم الإصدار  الأخير للكمبيوتر Google Chrome
تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 


متصفح جوجل كروم من أفضل متصفحات الانترنت ويتميز بالعديد من المميزات منها السرعة العالية اثناء التصفح ومجانى وبسيط وسهل الاستخدام وهو من إنتاج الشركة العالمية جوجل.

 يضم المتصفح محرك بحثى قوى تستطيع من خلاله الوصول الى المواقع والمعلومات التى تريدها من الانترنت بسرعة عالية كما يسهل المتصفح عملية البحث من خلال اظهار النتائج والاقتراحات التى تبحث عنها اثناء الكتابة عن طريق ظهور المواقع التى تم زيارتها مؤخرا حتى يمكنك الوصول الى ما تبحث عنه فى وقت قصير.


يحتوى البرنامج على خاصية الملء التلقائى للنماذج الالكترونية فيمكنك إكمال النماذج الموجودة على الانترنت بنقرة واحدة حيث يحتفظ المتصفح بالمعلومات التى كتبتها من قبل مثل الاسم والعنوان والتليفون والبريد الالكترونى وعند كتابتها مرة اخرى تظهر تلقائيا مما يوفر الكثير من الوقت وتجنب عناء الكتابة.

يمكنك من خلال تحميل متصفح جوجل كروم الإصدار الأخير للكمبيوتر الاستفادة من مميزاته الرائعة. منها على سبيل المثال إمكانية البحث على الانترنت من خلال حفظ المواقع والصفحات التى تم زيارتها مؤخرا مما يحافظ على الكثير من الوقت.


متصفح جوجل كروم يقوم بالتحديث المستمر التلقائى مما يساعدك على التصفح بسرعة عالية ويجعله منافس قوى لجميع المتصفحات المشهورة مثل فايرفوكس واوبرا و يوسي براوزر، متصفح جوجل كروم متعدد اللغات، ويدعم اللغة العربية.


مميزات جوجل كروم Google chrome:

1. السرعة العالية فى تصفح الانترنت.
2. الاحتفاظ بالمواقع وصفحات الانترنت التى تم زيارتها.
3. الملء التلقائى لنماذج الموجودة على الانترنت.
4. المتصفح مجانى، ومتعدد اللغات.
5. مزامنة التصفح على الاجهزة المختلفة.




reaction:

تعليقات