آخر الأخبار

تحميل برنامج كانفا canva للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج كانفا canva للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر ، قم بتنزيل تطبيق كانفا إذا كنت بحاجة إلى تصميم منشور صوري احترافي على Facebook أو Instagram، أو تحتاج محرر صور، أو تصميم الجرافيك والملصقات والفيديوهات، أو دعوات الزفاف، أو حتى البنرات ولافتات التصميم، البطاقات وغير ذلك الكثير، سوف تجد أن برنامج Canva هو برنامج التصميم الشامل وتحرير الصور الذي يسمح لك بتقديم تصاميم صورية جذابة على الفور، والأهم من ذلك وجود أكثر من 60 ألف نموذج جاهز أنشأه مصممون محترفون، فهو من افضل تطبيقات مجال تصميم الصور الرائعة سواء بنسخته المجانية أو المدفوعة canva pro.


تحميل برنامج كانفا canva
تحميل برنامج كانفا اخر اصدار مجانا للأندرويد apk والكمبيوتر

تحميل تطبيق canva اخر إصدار مجانا

يعد برنامج كانفا هو من أفضل البرامج لتصميم بطاقات الزفاف والدعوة في العالم، حيث استخدمه الملايين من المستخدمين في عمليات تصميم  الصور الاحترافية، وأضافوا تأثيرات رائعة إلى الصور.


 يعمل Canva على معالجة الصور وتحريرها للتعديل عليها، بالإضافة إلى اختيار التصميم المناسب بالخطوط المختلفة، حيث أن برنامج canva يدعم أكثر من 100 خط، مما يمكن المستخدم من تخصيص الخط المناسب باللون الذي يرغب به.


من خلال تحميل البرنامج ستحصل على العديد من الإضافات المختلفة التي يمكنك من خلالها اختيار التصميم الذي يناسبك، حيث بإمكانك إضافة ملصقات إلى الصور وقطعها ودمجها بكل سهولة من أجل تصميم صورة احترافية ذات شكل مميز ورائع.


يمكن حفظ الصور بتنسيقات مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور مباشرة عبر مواقع التواصل المختلفة مثل: تويتر وفيسبوك وإنستغرام، وقد فاز كانفا بالعديد من الجوائز الدولية وحصل على شهرة كبيرة حول أنحاء العالم.


Canva app هو تطبيق مجاني يعمل على كافة الهواتف التي تدعم نظام Android. يعتبر برنامج canva مهم جدًا لأصحاب الأعمال الصغيرة والطلاب والمعلمين والموسيقيين والمؤسسات غير الربحية ومستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي والوسطاء وغيرهم. شاهد أيضا: تحميل برنامج مايكروسوفت فوتو ستوري Microsoft Photo Story للكمبيوتر مجانا.


مميزات برنامج كانفا للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

  • يتوفر ببرنامج Canva مجموعة من الأدوات المهنية الاحترافية لتصميم الصور.
  • تستطيع تدوير أو تكبير الصور أو النص بسهولة من خلال تمرير إصبعك على الشاشة.
  • تطبيق كانفا يسهل عليك إنشاء التصاميم ويجعله أمرا بسيطًا للغاية دون الحاجة إلى أي خبرة أو  مهارات تصميم سابقة.
  • يمكن ضبط الألوان عبر نقرات بسيطة فقط بإستخدام تطبيق Canva.
  • يحتوي canva على مجموعة من الفلاتر والمرشحات الفريدة، وخيارات لضبط السطوع والتباين والشفافية والطبقات والمزيد.
  • برنامج كانفا يحتوي على مجموعة من القوالب الجاهزة نحو ما يزيد عن 60 ألف قالب جاهز.
  • يمكن الكتابة على الصور باستخدام Canva بخطوط وألوان وأحجام مختلفة، مع القدرة على ضبط حجم الخط واللون والموقع وتدوير كلماتك للحصول على صورة مثالية.
  • مع تحميل تطبيق كانفا ستقوم بتصميم بطاقة عيد ميلاد احترافية بكل سهولة ويسر.
  • يحتوي تطبيق canva للاندرويد apk على علامة تبويب مكتبة تتضمن 3 ملايين صورة وتصاميم بمئات العناصر والخطوط المجانية المختلفة.
  • يدعم برنامج Canva تنزيل أي صورة وحفظها على جهازك، أو استعمال الكاميرا المدمجة مع كانفا والتقاط صورة على الفور.
  • احفظ تصميمك على ألبوم الكاميرا الخاصة بك، أو وشاركها عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية و WhatsApp وغيرها.
  • تحميل تطبيق كانفا apk يمنحك مشاركة ونشر تصاميمك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.


فيديو شرح كيفية العمل على موقع كانفا



الفرق بين برنامج كانفا والفوتوشوب

عند مقارنة أداة كانافا هذه بـ Adobe Photoshop، سترى أن برنامج Canva يركز بشكل أساسي على السهولة والبساطة في الاستخدام. حيث أنه يدرك أنه ليس كل مستخدم يبحث عن ميزات معقدة أو وظائف عديدة، فبعض المتخصصين يفضلون أسلوبا بسيطا بعيدا عن التعقيد، وهذا ما يقدمه تطبيق Canva احدث تطبيقات التصميم.


قد يرغب كثير من الأشخاص الخبراء المحترفين في مزيد من الوظائف والإمكانات، ومع ذلك يضمن برنامج كانفا نتائج تحرير الصور بجودة عالية. علاوة على ذلك، لديك دائمًا خيار الترقية إلى خطة أكثر تميزا، مما يمنحك إمكانية الوصول إلى الميزات المتقدمة. بلا شك، يعتبر تطبيق Canva خيارًا جيدًا لإنشاء تصاميم مذهلة.


إذا كنت تعمل غالبًا مع التصميم الجرافيكي، فإن تطبيق Canva هو خيارك الأمثل من بين التطبيقات الأخرى. سواء كنت مصممًا مبتدئا أو محترفًا في هذا المجال، يقدم لك هذا التطبيق ملايين الأدوات والقوالب لبدء الإنشاء.


في البداية بإمكانك استخدام Canva مع النسخة التجريبية المجانية، لمعرفة ما إذا كانت تناسب احتياجاتك. ويشار إلى أن الإصدار التجريبي المجاني يأتي بمميزات محدودة. ومع ذلك، ستمنحك الترقية إلى حساب برو Premium إمكانية الوصول إلى جميع الأدوات المتقدمة التي يقدمها من خلال اشتراك مدفوع.


أخيرًا، قم بتنزيل تطبيق Canva لأنه free تمامًا، ومن المؤكد أنك سترغب في تجربته. ابتكر تصميمات جميلة للعمل والمدرسة واللعب في دقائق معدودة. لست بحاجة مع برنامج كانفا إلى أي برامج معقدة أو مهارات تصميم، والآن نقدم لكم روابط التحميل.



زيارة موقع canva كانفا الرسمي

تحميل برنامج كانفا للاندرويد من المتجر

تنزيل برنامج canva apk أحدث نسخة برابط مباشر

تحميل برنامج canva للكمبيوتر لنظام windows

تحميل تطبيق كانفا للايفون والايباد مجانا


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -