آخر الأخبار

تحميل برنامج مايكروسوفت فوتو ستوري Microsoft Photo Story للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج مايكروسوفت فوتو ، نقدم لكم اليوم تنزيل برنامج Microsoft photo story windows، إنه برنامج مجاني للتعديل على الصور لمستخدمي نظام ويندوز. سوف نتعرف على عمل مميزات البرنامج خلال السطور القادمة... تابع معنا.


تحميل برنامج مايكروسوفت فوتو ستوري

ما هو برنامج مايكروسوفت فوتو ستوري؟

إنه أحد برامج الكمبيوتر المجانية التي تسمح لك بإنشاء عروض تقديمية بصرية وسمعية من صورك. حيث يمكنك قص الصور والتحكم بها من تدوير وتحرير، وإضفاء طابع شخصي عليها باستخدام التسميات التوضيحية والعناوين وإضافة المؤثرات الصوتية والموسيقى الخلفية والسرد والمزيد.


تحميل برنامج windows photos viewer download

يمكنك إنشاء عروض شرائح باستخدام صورك الرقمية بسهولة شديدة باستخدام Microsoft Photo program بنقرة واحدة فقط، بالإضافة إلى إمكانية تحسين الصور أو تدويرها أو قصها. أضف إلى قصص الصور الخاصة بك المؤثرات الخاصة المذهلة والمقاطع الصوتية التي ترغب بها. شاهد أيضا: تحميل برنامج جيمب gimp لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجانا.


تحميل برنامج Microsoft Photo Story يجعلك قادرا على حفظ عروضك التقديمية كملفات بصورة WMV تستطيع تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحويلها من خلال محول فيديو تابع لجهة خارجية.


الملفات النهائية تكون صغيرة الحجم بما يكفي لإرسالها بالبريد الإلكتروني. إن العديد من مستخدمي windows قاموا بالفعل بتحميل برنامج مايكروسوفت فوتو للكمبيوتر، أما بالنسبة لمن لا يستطيعون تنزيله وتثبيته الآن أو العمل على إصلاح الإصدار المثبت لديهم، فيمكنهم تحميل الإصدار الأخير من البرنامج وهو "Photo Story 3" من خلال الرابط أسفل المقال.


شرح مايكروسوفت فوتو للويندوز



رابط تحميل برنامج مايكروسوفت فوتو ستوري Photo Story للكمبيوتر مجانا رابط مباشر


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -