آخر الأخبار

تحميل لعبة poppy playtime chapter 1 للاندرويد مجانا رابط مباشر أحدث إصدار


تنزيل لعبة Poppy Playtime Chapter

تحميل لعبة poppy playtime chapter 1 مجاناً ، هل أنت من محبي ألعاب الرعب الجديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن poppy playtime chapter 1 تعدك بتقديم شخصيات جديدة وقصص مضحكة لترك انطباع رائع. في لعبة بوبي بلاي تايم ستكون الشخص الوحيد الذي يشارك في هذه المغامرة المرعبة، وستكتشف العديد من الألغاز في الزاويا المظلمة. هذه اللعبة ستوفر لك سلسلة من المميزات العملية حتى تتمكن من الكشف عن تلك الحقائق المرعبة. كن محاربًا شجاعًا قادرا على مواجهة جميع التحديات الصعبة.


تحميل لعبة poppy playtime chapter 1
لعبة poppy playtime chapter 1

يجب أن تعيش في مغامرة الألغاز تلك، حاول النجاة من العاب الانتقام التي تنتظرك في المصنع المهجور. في poppy playtime يمكنك استخدم "GrabPack" لاختراق الدوائر الكهربائية أو التقاط أي شيء من بعيد. قم باستكشاف المنشأة الغامضة واحذر من القبض عليك. شاهد أيضا: تحميل لعبة Dead by Daylight مجانا للأندرويد والآيفون.

 

نبذة عن لعبة poppy playtime chapter 1

لعبة بوبي بلاي تايم هي أفضل لعبة دموية مخيفة، ويطلق عليها لعبة الخشخاش. إنها لعبة رعب مذهلة ومغامرة مثيرة. ستقضي أجمل الأوقات مع poppy playtime chapter 1. تحاول الدمية المرعبة البقاء على قيد الحياة ضد تلك الدمى الأخرى الموجودة في المكان المظلم. هذا الموقع يذكرنا بمنزل تلك السيدة الشريرة من لعبة مقالب المدرسة الشريرة.


poppy playtime chapter 1 متوفرة على متجرGoogle Play. إنها لعبة مغامرات تطلب منك حل الألغاز والهروب من تلك المنشأة المليئة بألعاب غريبة وغامضة، تم نشر اللعبة بواسطة MOB Games Studio.


أحداث اللعبة تدور في أحد مصانع الالعاب، لكنها تمنحك كوابيس ضخمة، حيث أنها تتضخم وتظهر بمخالب وأسنان حادة، وستفعل كل ما في وسعها لقتلك، فيجب عليك أن تكون محاربًا شجاعًا مستعدًا لمواجهة أي تحدٍ بذكاء وسرعة حركة وبديهة، أسرع الآن بتحميل لعبة poppy playtime chapter 1 للأندرويد والكمبيوتر الاصلية.


تحميل لعبة poppy playtime chapter 1 للاندرويد برابط مباشر

نحن اليوم مع تنزيل الجزء الأول من لعبه poppy playtime chapter 1 حيث يوجد هذا المكان المهجور المليء بالرعب، سيتعين عليك مواجهة دمى الرعب بمظهر الأشخاص الذين اختفوا منذ سنوات عديدة. ستحتاج إلى دفع 2.99 دولارًا لتتمكن من تنزيل هذه اللعبة من خلال جوجل بلاي أو أبل ستور. أما إذا كنت ترغب في توفير المال، فسنوفر لك رابط تحميل بوبي بلاي تايم بصيغة APK للاندرويد مجاناً أسفل المقال.


تحميل لعبة poppy playtime chapter 1 للكمبيوتر

تستطيع تحميل puppy playtime chapter 1 pc والاستمتاع بها على الحاسوب الخاص بك من خلال تحميل اللعبة بنظام Apk، وتنزيل أحد برامج محاكاة الأندرويد على جهاز الكمبيوتر، وابدأ المتعة والمغامرة.


مميزات Poppy Playtime Chapter 1 game

  • أحد الأشياء المثيرة في لعبة Poppy Playtime Chapter 1 هي نوعية التحديات والمهام التي يتعين عليك إكمالها؛ من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط والارتقاء في المستويات. هذه المهام تتلخص في اكتشاف أسرار وغموض هذا المكان المهجور. لذلك، يجب عليك تجهيز نفسك بالعناصر المهمة حتى تتمكن من دخول هذا المكان المهجور المظلم المليئ بالغموض.


  • ستكتشف بنفسك الكثير من المميزات في لعبة Poppy Playtime Chapter 1، هدفك الأساسي هو الهروب من هذا المكان المخيف حيا عندما تحاول الألعاب قتلك. GrabPacks ستساعدك على اقتحام النظام الكهربائي للمصنع، وإحباط الألعاب وتسهيل عملية فرارك منها.


  • استكشاف الغرف المظلمة في poppy playtime، انضم الآن إلى اللعبة وستكتشف الغرف المظلمة ومكان أكبر تجمع عدد لألعاب الشركة، وستحتاج أيضًا إلى جمع الأشياء الأساسية والتجهز قبل دخول الغرفة. عندما تدخل تلك الغرف وتفتح الباب، الظلال الداكنة ستظهر من حولك. شاهد أيضا: تحميل لعبة الإثارة والمغامرة والمتعة Doom 3 للكمبيوتر.


شرح لعبة بوبي بلاي تايم

في البداية، ستدخل الغرفة المظلمة التي تضم جميع الأحداث المثيرة للعبة. إنه مصنع دمى تدخله دون إرادتك. هنا وهناك الكثير من الدمى التي ستفاجأ بوجودها. وظيفته الوحيدة هي إيذاؤك. ومع ذلك، عليك الحفاظ على حياتك على الرغم من وجودك وسطهم عن طريق اختراق الدوائر الكهربائية أو عن طريق نسج خيوط كبيرة للتحكم فيها، والحد من حركتها لتكون بعيدة عن إلحاق الضرر بك .


هذه الدمى هي ثمرة نشاطك، حيث ستحصل على العديد من النقاط والجوائز وأنت تجمع أكبر عدد منها. واذكر دائمًا أنك في منزل مهجور تحول إلى مخزن للدمى المخيفة التي ستقوم بجمع أكبر عدد منها، ويمكنك التحكم فيها جميعًا للتحكم في أسعارها والحصول على أعلى سعر لهم. لا يوجد أحد من قبل امتلك الشجاعة الكافية لدخول هذا المنزل ومعرفة أسراره. إنه يحمل في الكثير من الإثارة والغموض التي ستكتشفها واحدة بعد الأخرى.


الدخول للغرف المظلمة

يجب تحديث المصابيح الموجودة في الغرف وإعادة شحنها، لأنها مهمة جدًا في poppy playtime chapter 1. باستخدام هذه المصابيح، ستتمكن من اكتشاف الغرف الصالحة للسكن والغرف والمناطق الرئيسية التي تحتوي على معلومات مهمة تحتاجها. لأن هدفك الرئيسي في هذه اللعبة هو الكشف عن الحقائق المهمة وجمع المعلومات القيمة الضامنة لبقائك حيا ومعرفة أسرار هذا المكان المرعب الغامض.


عليك محاربة الأشباح والعفاريت من أجل توفير فرص حياة جديدة للبقاء في المرحلة لأطول فترة ممكنة. عندما تتعرض للهجوم، عليك إرسال إشارة استغاثة إلى لعبة Poppy Playtime التي ستقوم بإرسال أشخاص لك تتمثل مهمتهم في إنقاذك من الموقف الذي أنت فيه حاليًا. ستوفر لك اللعبة العديد من وسائل الدعم التي ستحميك من شر العديد من المواقف التي تقع فيها فجأة.


فيديو من اللعبة


معلومات تحميل ملف لعبة poppy playtime download آخر إصدار

اسم اللعبة: poppy playtime
التقيم: 4.6
عدد التحميلات: 15.000
مساحة اللعبة: 56 ميجا
نظام التشغيل: اللعبة تطلب android7 أو الأحدث





Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -