آخر الأخبار

تحميل برنامج نمبر بوك Number book للأندرويد والآيفون مجانا رابط مباشر

تحميل تطبيق نمبر بوك Number book لإظهار هوية المتصل لهواتف الأندرويد والآيفون، يتيح لك التطبيق إظهار هوية المتصل. قم بتنزيل تطبيق نمبر بوك كاشف الأرقام مجانا من خلال رابط التنزيل أسفل المقال.


تحميل برنامج نمبر بوك NumberBook لكشف المتصل

يرغب العديد من مستخدمي الأجهزة الذكية في إظهار رقم المتصل قبل الرد على المكالمة لاسيما مع انتشار المكالمات ورسائل المضايقات، لذا تجد كل شخص يبحث عن برنامج إظهار هوية المتصل قبل الرد عليه؛ من أجل معرفة الأشخاص المجهولين الذين يتصلون كثيرًا لغرض المعاكسات فقط. لذلك جئنا لكم اليوم بتحميل تطبيق نمبر بوك NumberBook أحد البرامج القوية التي تمكنك من التعرف على هوية المتصل والذي يحتوي على مميزات رائعة للغاية تمكنك من الحصول على المزيد من التفاصيل حول المتصل قبل الرد عليه.


تحميل تطبيق نمبر بوك Number book
تحميل تطبيق نمبر بوك كاشف الارقام

يعتبر تحميل تطبيق نمبر بوك العالمي 2022 هو أفضل طريقة للتعرف على هوية المتصل، حيث يتميز البرنامج بأنه عالمي. بإمكانك الاستفادة منه في أي بلد عالميا والبحث عن أي رقم تدخله عبر الإنترنت بطريقة دقيقة وعملية للوصول إلى نتيجة، وبالطبع فهو يتنافس مع الكثير من التطبيقات المتميزة في هذا المجال مثل برنامج Truecaller وبرنامج Hello الذي طورته Facebook.


تحميل برنامج نمبر بوك 2022 الاصلي Number Book مجانا

تطبيق نمبر بوك هو نظام أجتماعي متكامل يمدك بجميع المعلومات حول أي جهة أتصال مسجلة في هاتفك. الأمر الذي يجعلك تستطيع أستكمال جميع الخانات في ملفات التعريف الخاصة بكل جهة اتصال بمعلومات مباشرة تراها عند التواصل معهم. تحميل تطبيق نمبر بوك Number book متاح لجميع المستخدمين مجانا علي سوق جوجل بلاي والآب ستور كما أنه متاح أيضا لمستخدمين ويندوز فون وبلاك بيري.

برنامج نمبر بوك من التطبيقات التي تستحق التجربة حيث أنه يسهل عليك التواصل مع أفراد أصدقائك وعائلتك. يعمل علي شبكات الجيل الثالث 3G وشبكات الجيل الرابع 4G ,5G وأيضًا الواي فاي حين توافرها لأرسال الرسائل لجهات اتصالك المسجلة.

من خلال تحميل تطبيق نمبر بوك Number book اخر اصدار يمكنك من معرفة معلومات مثل اسم المتصل وبعض التفاصيل الأخرى لأي رقم يتصل بك أو ترغب بمعرفته، ويسمح لك بإنشاء ملف شخصي بحيث تظهر معلوماتك التي تريدها عندما يستعلم عنك أحد ما، وبإمكانك التعديل عليها في أي وقت أو وحذفه في أي وقت دون أي مشكلة.


يمكنك الاستفادة من تطبيق نمبر بوك مع الرسائل والمكالمات على حد سواء. باختصار برنامج نمبر بوك الأصلي ليس الوحيد الذي قدم هذه الخدمة، لكنه يتميز بجودة النتائج التي يظهرها بالإضافة إلى كونه برنامجًا يعمل على المستوي المحلي والعالمي.


فكرة عمل برنامج نمبر بوك NumberBook

تعتمد فكرة عمل برنامج نمبربوك للهاتف على عمل الإنترنت الدائم؛ لأن نمبر بوك Number book يعتمد كليًا على الإنترنت ليكشف هوية المتصل بك من خلال الأصدقاء المشتركين بينك وبين المتصل أو المعارف أو الزملاء الذين لديهم حسابات على فيسبوك أو أي منصة وسائط اجتماعية، يتم إجراء البحث وإذا تم العثور على المعلومات تعرض على الفور على شاشة الهاتف الموبايل أو الهاتف المحمول.


 هل استخدام برنامج Number Book آمن؟

تطبيق نمبر بوك أفضل تطبيق لنظام Android، فهو آمن ومحمي بكلمة مرور ولا يشارك أيًا من معلومات الاتصال مع أحد أو شركات خارجية. لا يمكن الوصول إلى معلوماتك الشخصية إلا لمن ترغب ومن تختار مشاركتها معهم.


ما هي مميزات برنامج نمبر بوك Number Book آخر إصدار؟

  • تعرف على معلومات المتصل: إذا كنت تتلقى مكالمات متكررة من أشخاص مجهولين، فبمقدورك التعرف على صاحب الرقم باستخدام هذا البرنامج على جهازك الأندرويد أو الآيفون.

  • منع المضايقات والمعاكسات: يساعدك تحميل نمبر بوك Number book على منع المعاكسات؛ لأن هناك من يعاني من مشكلة اتصال ارقام غريبة بهم لغرض المضايقة فقط. من خلال برنامج نمبر بوك ستتمكن بكل سهولة من حظر أي شخص من خلال تطبيق نمبر بوك Number book بصورة دائمة، مما يسهل في تقليل المضايقات والمعاكسات.

  • معرفة بيانات مرسلي الرسائل: سواء كانت رسائل SMS أو رسائل MMS، يمكن للبرنامج معرفة تفاصيل المرسلين، مما يجعله تطبيقًا شاملاً للمكالمات الصوتية والرسائل النصية.

  • التوافق مع معظم الهواتف الذكية: يعمل تطبيق نمبر بوك على معظم الأجهزة الذكية، حيث يعمل على الكثير من هواتف الاندرويد لكافة الإصدارات المتاحة، وكذلك على iPhone و BlackBerry.

  • برنامج مجاني تماما: على الرغم من الميزات المتوفرة فيه، فإن تحميل برنامج نمبر بوك بدون مقابل مادي. يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play للأندرويد واستخدامه لإظهار رقم من يتصل بك بسهولة.

  • تطبيق سهل الاستخدام: يتميز بواجهة بسيطة، يكشف لك تفاصيل المتصل وحظر أرقام المشاغبين من خلال التطبيق بسهولة.

  • إمكانية التعديل: يسمح لك تطبيق نمبر بوك تعديل كافة معلوماتك على نمبر بوك الذي يمكن للأشخاص الآخرين الوصول إليه، وبإمكانك أيضا تغيير اسمك أو حذفه بشكل نهائي من حتى لا يتمكن أحد من الوصول إليها.

  • بيانات كبيرة جدًا: يحتوي تطبيق Number Book على قدر هائل من التفاصيل حول المتصلين من أنحاء العالم مما يجعله تطبيقًا رائعًا.

  • سرعة الأداء: إنها واحدة من أهم ميزات البرنامج، لأنها تجلب تفاصيل الرقم بسرعة كبيرة، ولا يستغرق وقتا لمعرفة أسماء وهوية من يتصل بك ومرسل الرسائل.


كيف تغير اسمك في تطبيق نمبر بوك إلى رقم مجهول أو غير معروف؟

  1. في البداية، انتقل إلى دفتر أرقامك الخاص بك، وابحث عن من تريد تغيير اسمه.
  2. انقر على الرقم المراد تعديله، ثم انقر على تحرير.
  3. قم بالنزول لأسفل الشاشة، وانقر على اسم "تغيير الاسم".
  4. أدخل التعديل الجديد، وأخيرا اضغط على "تم".


الصلاحيات التي يحتاج إليها نمبر بوك

  • الوصول إلى أرقام جهة اتصال هاتفك: يصل تطبيق Number book إلى جميع الأرقام الموجودة على هاتفك؛ من أجل تحميلها على قاعدة بيانات التطبيق.
  • الاتصال بالإنترنت: يجب توفر شبكة الإنترنت؛ لأن البرنامج يعمل فقط من خلال الإرتباط بالإنترنت حتى يتمكن من الوصول إلى بيانات التطبيق، وجلبها حول المتصل ومعرفة هويته.
  • الوصول إلى رسائلك النصية: يحتاج برنامج نمبر بوك لقراءة الرسائل النصية التي تتلقاها من أجل تحديد المرسلين ومعرفة هويتهم.


شرح كيفية استخدام تطبيق نمبر بوك


تحميل برنامج نمبر بوك

تطبيق نمبر بوك Number book يعد أحد افضل البرامج التي تُستخدم لمعرفة اسم المتصل، ويجعلك قادرا على منع المضايقات والمعاكسات. على الرغم من وجود مبرامج قوية منافسة إلا أنه برنامج رائع وسهل الاستخدام. يمنحك تحميل نمبر بوك للاندرويد القدرة على جلب الكثير من بيانات المتصل ومرسل الرسائل، بالإضافة إلى سرعة الأداء الكبيرة التي يمتاز بها الأمر الذي جعله تطبيقًا رائعًا وفريدًا، والآن مع روابط التحميل.








Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -