آخر الأخبار

تحميل تطبيق هلو فيسبوك Hello Facebook 2022 لمعرفة اسم المتصل مجانا

Hello - Caller ID & Blocking هو برنامج يقوم بإظهار أرقام الهواتف المجهولة، يعتبر البرنامج من البرامج السحرية حيث يمكنك من خلال تحميل تطبيق هلو فيسبوك التعرف على اسم المتصل وهويته سواء كانت أرقام الهواتف مسجلة على هاتفك أم لا.


تحميل برنامج Hello 2022

كل ما عليك فعله هو إدخال رقم الهاتف الذي تريد معرفة بياناته والنقر فوق علامة التبويب "بحث" والسماح لبرنامج هلو للأندرويد بالعثور على جميع البيانات المتعلقة برقم الهاتف الذي بحثت عنه. اقرأ أيضا: تحميل تطبيق من المتصل تروكولر 2022 Truecaller مجانا.


ما هو تطبيق هلو فيسبوك؟

Hello Facebook هو تطبيق رسمي من فيسبوك يزودك بمعلومات عن الرقم المتصل بك، حتى لو لم يكن مسجلا على هاتفك، وذلك بفضل قاعدة بيانات  Facebook  الضخمة التي تسجل أرقام هواتف المستخدمين.


 يعتبر التطبيق إضافة ممتازة لهاتفك، حيث يتيح لك التعرف على المتصل بكل سهولة، كما يسمح لميزة منع أي رقم من الاتصال بك مما يسمح لك بحظر الأرقام المزعجة وحظر الأرقام غير المعروفة. وبذلك مع برنامج هلو فيسبوك يتم منع الإحراج لأنك ستعرف المتصل، وبالتالي يكون لديك قرار الرد أم لا.


أهمية تحميل تطبيق Hello Facebook

التعرف على هوية المتصل: يمكن القول دون مبالغة أن التطبيق يتيح لك معرفة اسم المتصل وموقعه وصورته الشخصية حيث يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة؛ لذا من الآن فصاعدًا يمكنك معرفة هوية الأرقام التي تتصل بك حتى لو لم تكن مسجلة في دفتر جوالك، وبالطبع هذه ميزة رائعة حقًا ومن الرائع كذلك أنها متاحة مجانًا.

  • حظر المكالمات: هناك أشخاص في جميع أنحاء العالم يستمتعون بمضايقة الآخرين، لذلك قدم مطورو التطبيق ميزة جديدة يمكنها حظر المكالمات الواردة غير المرغوب فيها، حيث يمكنك تحديد أرقام معينة بالشكل الذي يناسبك وسيقوم البرنامج بحظرهم بحيث لا يستطيع أحد منهم الاتصال بك بأي شكل من الأشكال. اقرأ أيضا: تحميل تطبيق هلله 2022 للدفع الرقمي Halalah Pay مجانا.


مميزات برنامج هلو فيسبوك 2022

  • واجهة مستخدم مميزة لتطبيق Hello Facebook apk: يأتي تطبيق هيلو فيسبوك بواجهة جميلة سهلة الاستخدام حيث توفر الكثير من المعلومات بطريقة بسيطة تسهل عليك القراءة، كما يمكنك التنقل بسهولة بين قوائم البرنامج دون معوقات.


  • معلومات الاتصال: يقوم الفيسبوك عادة بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك حتى يتمكن من مزامنة حالتهم وإضافة بعض الأشياء الأخرى، ولكن تطبيق هلو فيسبوك سيقوم بمزامنة الصور الشخصية للمستخدمين وأعياد ميلادهم وغير ذلك الكثير.


  • تسجيل المكالمات الواردة: يأتي تطبيق هلو فيسبوك بميزة تسجيل المكالمات التي تأتي إليك، حيث يمكنك تسجيل المكالمات الواردة التي تريد تسجيلها. إذا كنت تريد معرفة عنوان معين من صديق ولا تريد الاتصال به كثيرًا، فإن برنامج Hello يمنحك هذه الميزة الرائعة.

  • الحظر الذكي: من أجل دعم ميزة الحظر والتخلص من الإزعاج تم تطوير ميزة تساعدك على التخلص من الإزعاج عن طريق حجب الأرقام التي تم حظرها من قبل العديد من الأشخاص المتواصلين معك، وهذه الميزة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك، فلن تتلقى مكالمات إعلانية أو أي نوع آخر من المكالمات المزعجة. اقرأ أيضا: هل يمكن معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء فعلا؟


  • إنشاء صفحة شخصية: يسمح لك تطبيق هلو بإنشاء صفحة شخصية على التطبيق تحتوي على صورتك الشخصية، بالإضافة إلى معلومات حول دراساتك وعملك وتاريخ ميلادك وبيانات أخرى، وتستطيع إخفاء تلك البيانات عن الآخرين في حال رغبت بذلك.


  • البحث في مكان واحد: يدعم تطبيق Hello Facebook ميزات متعددة في وقت واحد، حيث يمكنك الجمع بين لوحة جهات الاتصال وسجل الأرقام و Facebook Messenger كلها مرة واحدة. هذا بالإضافة إلى ميزة البحث، بحيث إذا قمت بالبحث عن رقم أو اسم معين فسيقوم البرنامج بالبحث في سجلاتك وعبر الفيسبوك، مما يجعل عملية البحث دائمًا ناجحة ومجدية.


  • الخدمات المجانية: بدلاً من تحمل أعباء وتكاليف المكالمات والرسائل، يمنحك تطبيق Hello   Facebook  القدرة على استخدام الماسنجر للتواصل بشكل مباشر وسهل مع أصدقائك حول العالم. كل ما عليك فعله هو توفير اتصال جيد بالإنترنت والبدء في التواصل مع جميع أصدقائك دون أي قيود.


  • يدعم معظم اللغات: يتوفر Hello Facebook لأجهزة iPhone وAndroid بعدة لغات أهمها بالطبع العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى أنه يدعم معظم اللغات الأخرى في العالم على سبيل المثال اللغة الفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات.




Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -