آخر الأخبار

واتساب تطلق 4 تحديثات جديدة ينتظرها الجميع قريبا

 يستعد تطبيق المراسلة الفورية واتساب لإطلاق أقوى تحديثاته خلال الفترات القليلة المقبلة والتي تتضمن العديد من الميزات والتغييرات الرائعة التي يتوقعها أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم.


تحديثات WhatsApp

تستمر سلسلة التحديثات التي تشمل الإضافات القوية والتحسينات واسعة النطاق على الخدمات المقدمة. رغم أنها قيد الاختبار، فقد تم تفعيلها في بعض الأماكن على أمل أن يتم تطبيقها قريبًا على جميع الأجهزة. اقرأ أيضا: تعرف على ميزة الرسائل الصوتية الجديدة من واتساب.


تحديثات WhatsApp القادمة

من أبرز الميزات التي يتوقع أن يوفرها تطبيق واتس آب والتي تتعلق بالمحادثات والملاحظات الصوتية التي يعتمد عليها كثير من المستخدمين لتبادل المحادثات مع الآخرين بدلاً من الكتابة اليدوية، مع توفير إمكانية معاينة التسجيل الصوتي قبل إرساله، بالإضافة إلى أداة للإيقاف المؤقت والاستئناف.


تتمثل إحدى الإضافات المتوقعة في تسهيل نقل المحادثات بين الأنظمة الأساسية لهواتف الأندرويد و iOS. سيتمكن المستخدمون من نقل محادثات واتساب بين الهواتف المختلفة، بما في ذلك نقل جميع الملفات والنسخ بعد أن كان يقتصر سابقًا على النقل بين أجهزة Samsung التي تعمل بنظام Android فقط. اقرأ أيضا: كيفية تمكين وتعطيل الوضع المظلم على تطبيق واتساب للهاتف والويب.


ردود الفعل والإختفاء الاستثنائي

يعمل WhatsApp أيضًا مؤخرًا على القدرة على الاختباء من أصدقاء محددين دون الاختباء من الجميع كما كان من قبل، مع القدرة على اختبار ردود الفعل من خلال الإعجاب برسالة في تطبيقات أخرى مثل Facebook وMessenger وInstagram، مع السماح لك أيضًا بترك ردود أفعال على غرار Messenger مثل: إرسال رموز تعبيرية رائعة، ورموز تعبيرية ضاحكة، ورموز تعبيرية مفاجئة، ورموز تعبيرية حزينة، والمزيد من الرموز التعبيرية. اقرأ أيضا: هل ترغب بإرسال رسالة إلى نفسك على واتساب؟ إليك ذلك.


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -