آخر الأخبار

تعرف على ميزة الرسائل الصوتية الجديدة من واتساب

تعرف على ميزة الرسائل الصوتية الجديدة من واتساب
ميزة جديدة تطلقها واتساب


واتساب تطلق ميزة التحكم في الرسائل الصوتية

أطلق تطبيق واتساب وظيفة جديدة ضمن سلسلة رائعة من الوظائف والتحديثات التي قام بها خلال الفترة الأخيرة، حيث يمكنك الآن الاستماع إلى الرسائل الصوتية بشكل أسرع واختصار وقتك، يمكنك تحديث التطبيق حتى تتم إضافة الوظيفة إليه.


قال موقع androidpolice على الإنترنت إن WhatsApp أضاف وظيفة جديدة، وهي التحكم في سرعة تشغيل الرسائل الصوتية التي يتم إرسالها في مراسلات واتساب. اقرأ أيضا: كيفية تمكين وتعطيل الوضع المظلم على تطبيق واتساب للهاتف والويب.


وأضاف الموقع أن إضافة هذه الميزة تعود إلى حقيقة أن بعض الأشخاص يتحدثون بشكل أسرع من الآخرين والبعض يستمع أسرع من غيرهم مما قد يتسبب في إزعاج المستمع، لذلك تتيح الميزة إمكانية التحكم في السرعة.


يتم تقديم خيار رفع سرعة التشغيل حاليًا لمستخدمي الإصدار التجريبي، وقد تمت مراقبة الميزة المحدثة وتسجيلها من قبل عدة مستخدمين مختلفين، وأكدتها جهات خارجية باستخدام بنية التطبيق المسترجعة من قناة Play Store التجريبية القياسية. اقرأ أيضا: مدفوعات واتساب: كيفية إرسال واستقبال الأمول من خلال تطبيق WhatsApp.


كيفية استخدام الميزة الجديدة

لتمكين التشغيل المتغير، انقر فوق التسمية "0x.1" بجوار شريط التقدم في الرسالة الصوتية، حيث تتوفر سرعات تشغيل من 0x.1 و5x.1 و0x.2، وهي أقل دقة مما هي عليه عادة ما نرى هذا النوع من الميزات، ولكن هذا هو سبب كونها تجريبية. اقرأ أيضا: واتساب يطلق ميزة كتم صوت الفيديو Mute Video الجديدة. إليك كيفية استخدامها


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-