آخر الأخبار

تحميل تطبيق كاميرات المراقبة 2022 AlfredCamera للهاتف مجانا

 

تنزيل برنامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك

تحميل تطبيق كاميرات المراقبة، AlfredCamera هو تطبيق كاميرا أمن ومراقبة لمنزلك وطفلك وحيواناتك الأليفة وهو مجاني تمامًا. يستخدم ألفريد كاميرا من قبل أكثر من 40 مليون أسرة لرعاية أحبائهم عن بعد. إنها ميزة أمان أون لاين تحافظ على أمانك في المنزل وتمنحك راحة البال أثناء الرحلات والإقامة في الفنادق. شاهد أيضا: تحميل تطبيق هلا شات AHLAN للدردشة الصوتية المجانية 2022.


تحميل برنامج ألفريد كاميرات المراقبة

السفر مع شاشة مراقبة محمولة

بعد أن تمكنت أخيرًا من الذهاب إلى مكان ما للاستمتاع بالصيف والشواطئ والأنشطة الخارجية، يجب أن تأخذ حذرك أثناء الإقامة في الفنادق. توفر لك كاميرا Alfred الأمنية كاشفا حركيا ذكيا يرسل لك إنذارًا فوريًا عندما تكتشف دخيلًا، مما يضمن أن غرفتك في الفندق آمنة في جميع الأوقات. 


يمكنك أيضًا إخافة الدخيل عن طريق التنبيه بصوت عالٍ عبر جهاز الاتصال اللاسلكي. علاوة على ذلك، سيتم تخزين مقاطع الفيديو المسجلة تلقائيًا في مساحة تخزين سحابية مجانية وغير محدودة مما يتيح لك التكبير لمعرفة أكبر عدد ممكن من المعلومات والتقاط الصور واستخدامها كدليل للمساعدة على تحديد هوية المشتبه به.


استخدم أداة تتبع الصحة والسلامة عند العودة إلى الوضع الطبيعي

هل أنت قلق بشأن أحبائك الذين قد يعانون من قلق ما بعد الواقعة لكنهم ما زالوا يخشون العودة إلى الحياة العادية أو الذهاب بعيدًا في الوقت الحالي؟ 


يمكن أن تساعدك كاميرا الأمن المنزلية من Alfred في مراقبة أحبائك الذين لا يزالون محاصرين بسبب الوباء أو ليسوا على استعداد للخروج. من خلال المراقبة الحية في الوقت الفعلي يمكنك دائمًا مراقبة صحة أحبائك وسلامتهم عن طريق تحويل هواتفك القديمة إلى كاميرات مراقبة. علاوة على ذلك، يمكنك البقاء على اتصال معهم عبر المكالمات عن بُعد لمساعدتهم على التعامل مع مخاوفهم من تكرار مثل تلك الأحداث. شاهد أيضا: تحميل تطبيق هلو فيسبوك Hello Facebook لمعرفة اسم المتصل مجانا.


كاميرا أمنية لعصر الهاتف الذكي

تطبيق كاميرات المراقبة ألفريد مشهور حقًا. يأتي التطبيق مزودًا بوظائف أكثر من مجرد كاميرا أمان بسيطة لحفظ مقطع الفيديو ومشاركته ومشاهدته، يمكنك الحصول على بث مباشر وتحذير ذكي من الدخيل، وجهاز اتصال لاسلكي، وتخزين سحابي غير محدود.


تطبيق المراقبة AlfredCamera مجاني وموثوق

AlfredCamera هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد أن تراقب الأشياء الثمينة الخاصة بك، أو مراقبة مولودك الجديد، أو جعله كاميرا مراقبة للحيوانات الأليفة المحبوية لمراقبتها.


سهل الإعداد للغاية

في ثلاث دقائق فقط، يمكنك صنع كاميرا مراقبة منزلك. لا توجد نفقات، ولا توجد مهارات صعبة مطلوبة، فإعداد كاميرا Alfred للأمن والمراقبة المنزلية بسيط من حيث التثبيت مع إمكانات احترافية.


في أي مكان وفي أي وقت

لا تحتاج حتى إلى حارس أمن لحماية المدخل الأمامي والفناء الخلفي الخاص بك. سوف يعتني تطبيق المراقبة AlfredCamera بالأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لك. على عكس كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة العادية أو كاميرات المراقبة المنزلية، قد يتم وضع Alfred في أي مكان يحتاج إلى المراقبة والمتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة أو حذف كاميرا في أي وقت. شاهد أيضا: تحميل تطبيق هلله 2022 للدفع الرقمي Halalah Pay مجانا.


ذكي ومريح وصديق للبيئة

هل تبحث عن أول كاميرا CCTV لك؟ هل ما زلت تبحث عن تعليقات إيجابية على جهاز مراقبة الأطفال باهظ الثمن أو كاميرا الحيوانات الأليفة أو كاميرا IP؟ مع حل أكثر ذكاءً وسهولة، يمكنك تأمين منزلك بشكل أفضل. لا تحتاج حتى إلى كاميرا CCTV أصلية أو مراقب أطفال أو كاميرا IP أو كاميرا ويب IP للبدء.


تتطلب المنتجات الذكية لمراقبة المنزل السابقة رسومًا شهرية بالإضافة إلى تكلفة المعدات. يمكنك أيضا تجنب التثبيت الصعب وإعدادات IP والعقود من خلال استخدام برنامج الكاميرا المنزلية Alfred. ما عليك سوى تحميل برنامج كاميرات المراقبة Alfred وتحويل تطبيقك إلى كاميرا IP أو جهاز مراقبة الطفل. نعم، الأمر بهذه السهولة.


تطبيق كاميرا المراقبة المنزلية Alfred مجاني، ويمكن الاعتماد عليه، وقابل للتكيف، وسهل الاستخدام. لا توجد رسوم مراقبة أخرى أو نفقات مسبقة. إذا كنت ترغب في بناء منزل ذكي، فإن Alfred هو عنصر لا بد منه في أي مشروع لإعادة تصميم المنزل الآمن.


يقوم الجميع بتحويل أجهزتهم الخاصة بهم عديمة الفائدة إلى غرف دردشة عن بُعد، وأجهزة مراقبة، وحراسة فنادق متنقلة. فلماذا لا تستخدمه ككاميرا مراقبة أطفال أو كاميرا ويب أو كاميرا IP؟


يدعم التطبيق اللغات المختلفة، منها اللغة العربية. والآن نترككم مع روابط التحميل.



تحميل برنامج ألفريد كاميرات المراقبة للأندرويد


تحميل التطبيق بصيغة apk


تحميل برنامج ألفريد كاميرات المراقبة للآيفون


Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -