القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد أجمل مناظر الطبيعة الخلابة في السعودية "ممشى الضباب"

يعتبر ممشى الضباب على قمة جبل أبها من أجمل العجائب الطبيعية في المملكة والمنطقة العربية بأكملها. يمنح الزوار الشعور بالتجول وسط السحب والضباب، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بتجربة ساحرة لا تُنسى.


ممشى الضباب

مناظر رائعة لممشى الضباب

يوفر ممشى الضباب إطلالات خلابة على الجبل. يبلغ عرضه 14 مترًا، وسبعة كيلومترات من الممشى المعلق مع مناطق جلوس وملاعب للأطفال. تتميز منطقة الممشى بالعديد من المرافق والخدمات والمطاعم والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى جمال الممشى، فهناك العديد من الشلالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار، حيث تضيف المزيد من السحر إلى الليل. سحر وخصوصية لا مثيل لها بمنطقة عسير. اقرأ أيضا: معرض العلا واحة العجائب العربية بباريس يستقطب آلاف الزوار.


شاهد أجمل مشاهد الطبيعة في السعودية "ممشى الضباب"

معالم عسير السياحية

تعتبر منطقة عسير من أبرز الوجهات السياحية ليس فقط في المملكة، بل في جميع أنحاء المنطقة، ولذلك وضعتها هيئة السياحة السعودية ضمن 11 وجهة مدرجة في برنامج الصيف السعودي الذي أطلقته في 24 من يونيو الماضي وحتى 30 سبتمبر المقبل، للتعبير عن الثراء والتنوع الطبيعي والمناخ في المملكة من خلال أكثر من 500 تجربة ونشاط سياحي قدمها أكثر من 250 شريكًا من القطاع الخاص. اقرأ أيضا: شاهد ‎بالصور أغرب 5 نصب تذكارية حول العالم.


عسير موطن للجمال والسياحة والتراث وملاذ لمن يبحثون عن طقس رائع في حرارة الصيف. تتمتع بمناخ جبلي معتدل وطقس ممطر وضبابي يجذب الزوار من جميع أنحاء الولاية. يعتبر ممشى الضباب من أكثر الأماكن جاذبية للزيارة في أبها إلى جانب المواقع التاريخية والمواقع الأثرية والمتاحف والأسواق الشعبية والقرى التراثية، مما يجعل منطقة عسير بأكملها رمزًا سياحيًا طبيعيًا فريدًا في المنطقة.


شاهد الفيديو


reaction:

تعليقات