آخر الأخبار

تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City للأندرويد الإصدار الأخير

تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City للأندرويد الإصدار الأخير
تحميل Grand Theft Auto Vice City


تحميل لعبة جاتا GTA Vice City للأندرويد

الإصدار الحالي من لعبة Grand Theft Auto: Vice City لنظام الأندرويد هو 1.09، وتم تحديثه في 02/06/2019.


لم يتم إجراء أي تحديث آخر منذ ذلك التاريخ. Grand Theft Auto Vice City هي لعبة يرجع تاريخها إلى عام 2002، وتم إصدارها على الأندرويد عام 2012، إلا أنه نادرًا ما يتم تحديث هذا التطبيق، وغالبًا ما يتم تحديثه للتكيف مع أحدث إصدار من Android أو لتصحيح الأخطاء المختلفة الكامنة في تطور الأجهزة. اقرأ أيضا: تحميل لعبة تحميل لعبة جاتا الشهيرة Grand Theft Auto Vice City Stories للكمبيوتر تنزيل مباشر.


هذا هو الحال أيضًا بالنسبة للإصدار 1.09 الذي يعمل على تحسين دعم الدقة للأجهزة الحديثة، ويقدم العديد من التحسينات العامة. يعود التحديث السابق إلى عام 2015 وأضاف دعمًا موسعًا لنظام الأندرويد Lollipop.


لعبة GTA Vice City - جاتا فايس سيتي

Grand Theft Auto Vice City هي لعبة مغامرات تدور أحداثها في الثمانينيات في مدينة تسمىVice City، مستوحاة من مدينة Miami. يمكن للاعب التجول في المدينة بمركبات مختلفة. الملف المعروض هنا هو آخر تحديث لإصدار الأندرويد من اللعبة، والذي تم إصداره للهواتف الذكية بمناسبة الذكرى العاشرة للعبة في عام 2012. اقرأ أيضا: تحميل لعبة الإثارة والمطاردات GTA San Andreas للكمبيوتر مجانا.


في Grand Theft Auto: Vice city يجسد اللاعب تومي فيرسيتي، أحد أتباع أحد عراب مافيا مدينة ليبرتي. تم تكليفه بإيجاد أموال رئيسه السابق والمخدرات التي سُرقت في Vice City. لذلك، سيتعين على اللاعب الاقتراب من مجرمي هذه المدينة لإكمال القضية.


تتيح لك هذه اللعبة قيادة أنواع مختلفة من المركبات، مما يجعل التجول في مدينة Vice City الشاسعة أكثر ملاءمة. سيكون لدى اللاعب أنواع مختلفة من وسائل الحركة مثل القوارب والطائرات والسيارات التي يمكن استغلالها لتفيذ مهامه. اقرأ أيضا: تحميل لعبة جاتا في 5 GTA V للكمبيوتر.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-